<div style="background-color: none transparent;"><a onclick="_gaq.push(['_trackEvent', 'Outgoing', 'news.rsspump.com', '/']);" rel="nofollow" href="http://news.rsspump.com/" title="rsspump">news</a></div>
  • تابعوا جديدنا في تلفزيون القلعة
  • الأخبار العاجلة منتديات قلعة طرابلس     
    التميز خلال 24 ساعة
     الفارس المميز   الموضوع المميز   المشرف المميز    المراقب المميز 
    سمير رامي

    قريبا
    قريبا

    المنتدى المتواجدون الآن مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
    العودة   قلعة طرابلس > المنتدى الأخباري > قسم الأخبار والمواضيع السياسية > قسم الأخبار العربية
    جروب المنتدى على الفيس بوك ادخل واشترك معانا
    التسجيل اكثر المتميزين خلال 7 ايام ! التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويمالمسابقات اجعل كافة الأقسام مقروءة



    إنشاء موضوع جديد إضافة رد
     
    LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 23-04-2011م, 12:52 PM   #1
     
    الصورة الرمزية mersalli
     

    mersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond repute

    mersalli غير متواجد حالياً

    افتراضي التظاهرات تعمّ سوريا وأنباء عن عشرات القتلى


    التظاهرات تعمّ سوريا وأنباء عن عشرات القتلى



    متظاهرون في حمص أمس





    لم تقف القرارات التي أصدرها الرئيس السوري بشار الأسد أوّل من أمس حائلاً دون خروج تظاهرات في عموم الأراضي السورية أمس، وسط أنباء عن سقوط نحو 80 قتيلاً، في ظل اكتفاء الإعلام الرسمي السوري بالإشارة إلى تظاهرات ومواجهات محدودة

    رزمة المراسيم التي أعلنها الرئيس السوري بشار الأسد، من رفع حال الطوارئ وإلغاء محكمة أمن الدول العليا ومعها مباشرةُ إعداد القوانين الإصلاحية التي وعد بها، كلها لم تكن كافية لاحتواء الحركة الشعبية التي تظهّرت أمس على شكل تظاهرات في عموم الأراضي السورية، ووصلت للمرة الأولى إلى قلب دمشق القديمة، ما أدى إلى مواجهات أدت إلى قتلى وجرحى، تضاربت الأنباء بشأن أعدادهم.
    ونقلت وكالة «فرانس برس»، عن «ناشطين حقوقيّين» و«شهود عيان» قولهم إن أكثر من 70 شخصاً قُتلوا وأُصيب العشرات في عدة مدن سورية. وبحسب المصادر نفسها، سقط 14 قتيلاً على الأقل في مدينة إزرع في محافظة درعا وقتيل في منطقة الحراك في المحافظة نفسها، بينما قُتل تسعة آخرون في ضاحية دوما القريبة من دمشق، وقتيل آخر في حرستا المجاورة لها، كذلك قُتل أربعة أشخاص في حمص واثنان في اللاذقية واثنان أيضاً في حماة، كما أفادت المصادر. وسقط العديد من القتلى في مناطق ضمن العاصمة دمشق، عرف منهم ثلاثة في المعضمية واثنان في البرزة.
    ولعل الحصيلة الأكبر لعدد القتلى، تلك التي نقلتها قناة «الجزيرة» عن مصادر حقوقية أفادت بأن الرقم بلغ 81 قتيلاً، علماً بأن السلطات السورية تتهم هذه القناة بتلفيق الأخبار بشأن ما يجري في سوريا.
    وأفادت «فرانس برس» بأن الآلاف خرجوا في شوارع دوما بعد صلاة الجمعة مردّدين هتافات تدعو الى إسقاط النظام. وأضافت إنّ «قوات الأمن أطلقت النار أولاً في الهواء لتفريقهم ثم مباشرةً على المتظاهرين».
    وفي حمص، أفاد الناشط الحقوقي نوار العمر للوكالة نفسها بأنّ قوات الأمن «أطلقت النار على ثلاث مجموعات من المتظاهرين كانت في طريقها الى الميدان» للتجمع فيه في وسط المدينة. وأضاف إنّ «شخصين على الأقل أُصيبا بجروح». وأكد أن عدد المتظاهرين الذين خرجوا بعد صلاة الجمعة متوجّهين في مجموعات إلى الساحة الرئيسية «بلغ عشرات الآلاف».
    وفي مدينة القامشلي (شمال غرب)، ذكرت وكالة «فرانس برس» أنّ تظاهرة ضمت ستة آلاف شخص نُظّمت في هذه المدينة، بعدما انطلقت من أمام جامع قاسمو. وأضافت إنّ التظاهرة «تضم عرباً وأكراداً وآشوريين ووجهاء من عشائر شمر وطي وهم يحملون أعلاماً سورية ولافتات كبيرة كتب عليها «عرب وسريان وأكراد ضد الفساد»»، وهتف بعض المتظاهرين شعارات باللغة الكردية «ازاتي، بيراتي» وتعني «حرية، أُخوّة».
    وفي درعا، قالت «فرانس برس» إنّ «بين سبعة آلاف متظاهر وعشرة آلاف خرجوا من جميع الجوامع باتجاه ساحة السرايا في مركز مدينة درعا». وأشار ناشط الى أن المتظاهرين ردّدوا هتافات تطالب «بحل الأجهزة الأمنية وإسقاط النظام»، داعين أيضاً إلى «إلغاء المادة الثامنة من الدستور».
    وفي بانياس، قال الشيخ محمد خويفكية لوكالة «فرانس برس» إن «نحو عشرة آلاف شخص تجمعوا في مركز المدينة يدعون الى الحرية والوحدة الوطنية»، مشيراً الى «انضمام عدد كبير من أهالي قرية البيضا الى التظاهرة».
    وفي دمشق وريفها، أفاد ناشط حقوقي بأن نحو مئتي شخص خرجوا للتظاهر الجمعة في حي الميدان الواقع في قلب العاصمة بعد أدائهم الصلاة وهم يهتفون «حرية حرية». وهذه هي المرة الأولى التي تصل فيها الحركات الاحتجاجية إلى قلب الأحياء القديمة في العاصمة السوريّة.
    وتحدّث رئيس الرابطة السورية لحقوق الإنسان، عبد الكريم ريحاوي، لوكالة «فرانس برس» عن «خروج نحو ألف متظاهر في حرستا» في ريف دمشق. وقال إن «تظاهرة جرت في مدينة الجديدة (10 كيلومترات غربي دمشق) شارك فيها نحو 150 شخصاً هتفوا «الله سوريا حرية وبس»».
    وفي الزبداني، أفاد ناشطون حقوقيون بأن أكثر من 3 آلاف شخص خرجوا للتظاهر من الجامع الكبير في منطقة الجسر في البلدة القديمة هاتفين بشعارات «الشعب يريد إسقاط النظام» و«لا حزب الله ولا إيران نحنا منحرر الجولان» و«الشعب السوري واحد».
    وفي الرقّة (شمال)، قال المحامي عبد الله الخليل لـ«فرانس برس» إن «التظاهرات التي قامت في الرقّة انطلقت من ثلاثة أمكنة هي جامع الفردوس وجامع الفوال والجامع الكبير في الساحة الرئيسية»، قبل أن يفرّقها «بلطجية».
    وفي اللاذقية، أشار الناشط رباح الشعار لوكالة «فرانس برس» إلى «أن قوات الأمن فرّقت تظاهرات انطلقت في معظم الأحياء بإطلاق الأعيرة النارية والقنابل المسيّلة للدموع»، مشيراً إلى أن التظاهرات جرت في الشوارع الفرعية «نظراً إلى وضع متاريس سدت الطرق الرئيسية».
    وإضافةً إلى شهادات الناشطين، أظهرت تسجيلات مصوّرة بثتها شبكة «شام»، أن متظاهرين في داريا، التابعة لمحافظة ريف دمشق، حطموا تمثالاً للرئيس السوري الراحل حافظ الأسد، ورفعوا العلم السوري، وهم يرددون شعارات «الله أكبر على الظالم». وفي جبلة الأدهمية قرب اللاذقية، ظهر متظاهرون في شريط مصور يحيّون مختلف مكوّنات الشعب السوري من سنّة ومسيحيين وعلويّين وأكراد وعرب. ومن حلب، أظهر شريط وقوع مواجهات بين مناهضين للرئيس الأسد ومؤيدين له. وفي الجولان، أظهر شريط احتشاد جموع من المواطنين ردّدوا شعار «يلي يقتل شعبو خاين».
    من جهتها، أشارت وكالة الأنباء الرسمية (سانا) الى وقوع «بعض الإصابات خلال الاشتباكات». ولفتت الى حدوث الإصابات عندما «تدخلت قوات الأمن جزئياً في حرستا والحجر الأسود (ريف دمشق) وفي حماة (وسط) والقامشلي (شمال شرق) بواسطة خراطيم المياه والغاز المسيّل للدموع لفض إشكالات وقعت بين المتظاهرين وبعض المواطنين». وذكرت أنّ «تظاهرات محدودة خرجت في عدد من المحافظات»، وذلك على الرغم من «الحملة التحريضية الواسعة التي تتعرض لها سوريا».
    وأفاد مراسلو الوكالة «بأن أعداد المتظاهرين تفاوتت من مدينة إلى أخرى، حيث سجلت بعض مناطق ريف دمشق ومحافظات حماة (وسط) ودير الزور (شمال شرق) والحسكة (شمال) وبانياس (غرب) تجمعات لأعداد محدودة من المواطنين عقب صلاة الجمعة هتف المشاركون فيها للحرية والشهيد». وأضافت إن «مدينة درعا شهدت تظاهرة شارك فيها الآلاف هتفوا للحرية والشهيد».
    ونقلت الوكالة عن وزارة الداخلية حضّها «المواطنين على عدم التظاهر إلا بعد الحصول على إذن مسبق من الجهات المختصة، وذلك تطبيقاً لقانون التظاهر السلمي الذي أصبح معمولاً به في البلاد، وحرصاً على ضمان سلامة المتظاهرين، وممارسة هذا الحق على نحو حضاري».
    في واشنطن، دعا المتحدث باسم البيت الأبيض، جاي كارني، الحكومة السورية إلى «التوقف والكف عن استخدام العنف ضد المحتجين» والوفاء بوعود الإصلاح، معرباً عن أسفه لاستخدام العنف.


    المصدر :[]

    آخر مواضيعي

    ألمانيا vs الأرجنتين : من يحكم الكون ؟؟
    القسام إن هددت نفذت
    العدوان على غزة والرد المقاوم
    البرونزية بين البرازيل وهولندا
    هولندا تهزم كوستاريكا بركلات الحظ

     
    التوقيع:



      رد مع اقتباس
    قديم 23-04-2011م, 01:33 PM   #2
     
    الصورة الرمزية mersalli
     

    mersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond repute

    mersalli غير متواجد حالياً

    افتراضي

    خارجية ايطاليا تدين بشدة القمع الدامي للمحتجين في سوريا




    دانت وزاارة الخارجية الايطالية بشدة قمع النظام السوري للتظاهرات في سوريا مشددة على "ضرورة احترام حق التظاهر سلميا".
    وقالت الخارجية الايطالية في بيان "نتابع بقلق كبير تطور الاحداث في سوريا وندين بشدة القمع العنيف للمتظاهرين".
    واضاف البيان "يجب احترام حق التظاهر سلميا. ندعو كافة الاطراف الى الهدوء والاعتدال وندعو السلطات السورية الى تطبيق سريعا الاصلاحات المعلنة".
    واوضح "لا بد من تطبيق الاصلاحات واحترام الحريات الاساسية لعودة الاستقرار الى البلاد الذي تحتاج اليه".



    أفادت "العربية"، أن هناك انباءا عن سقوط ضحايا باطلاق نار خلال تشييع جنازات في ازرع ودوما.


    أفادت قناة "العربية" عن سقوط 5 قتلى خلال تشييع ضحايا احتجاجات درعا.

    الأسد يعين عبد القادر عبد الشيخ محافظا لمحافظة اللاذقية




    أصدر الرئيس السوري بشار الأسد السبت مرسوما يقضي بتعيين السيد عبد القادر عبد الشيخ محافظا لمحافظة اللاذقية.



    آخر مواضيعي

    ألمانيا vs الأرجنتين : من يحكم الكون ؟؟
    القسام إن هددت نفذت
    العدوان على غزة والرد المقاوم
    البرونزية بين البرازيل وهولندا
    هولندا تهزم كوستاريكا بركلات الحظ

     
      رد مع اقتباس
    قديم 23-04-2011م, 03:09 PM   #3
     

    R.MERO has much to be proud ofR.MERO has much to be proud ofR.MERO has much to be proud ofR.MERO has much to be proud ofR.MERO has much to be proud ofR.MERO has much to be proud ofR.MERO has much to be proud ofR.MERO has much to be proud of

    R.MERO غير متواجد حالياً

    افتراضي

    لا حول ولا قوة الا بالله

    مش عارف ليه مفيش رئيس شاف مطالب المتظاهرين لحد دلوقتي وحاول ينفذها

    ربنا يسترها يارب

    تسلم ايدك اخي

    آخر مواضيعي

    ريال مدريد يفوز على برشلونه مجددا وهذه المرة في الدوري [ تقرير ] .
    فندق خمس نجوم في حفرة
    من خصوصيات النبي صلى الله عليه وسلم
    سان جيرمان يدكّ شباك تولوز برباعية نظيفة
    مناظر صقيع خلابة

     
    التوقيع:

    Madridista Real Madrid Fans

      رد مع اقتباس
    قديم 24-04-2011م, 09:30 AM   #4
     
    الصورة الرمزية mersalli
     

    mersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond repute

    mersalli غير متواجد حالياً

    افتراضي

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة r.mero []
    لا حول ولا قوة الا بالله

    مش عارف ليه مفيش رئيس شاف مطالب المتظاهرين لحد دلوقتي وحاول ينفذها

    ربنا يسترها يارب

    تسلم ايدك اخي

    هذا سؤال صعبة الإجابة عليه

    شاكر لك المرور يا باشا

    آخر مواضيعي

    ألمانيا vs الأرجنتين : من يحكم الكون ؟؟
    القسام إن هددت نفذت
    العدوان على غزة والرد المقاوم
    البرونزية بين البرازيل وهولندا
    هولندا تهزم كوستاريكا بركلات الحظ

     
      رد مع اقتباس
    قديم 24-04-2011م, 09:32 AM   #5
     
    الصورة الرمزية mersalli
     

    mersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond repute

    mersalli غير متواجد حالياً

    افتراضي

    استقالة مفتي درعا احتجاجا على مقتل محتجين على أيدي قوات الأمن




    استقال رزق عبد الرحمن أبا زيد مفتي محافظة درعا السورية المعين من جانب الحكومة احتجاجا على مقتل محتجين على أيدي قوات الامن. وقال: "قبل قليل قمنا بتشييع عشر جنازات في أزرع. ونحن نشيع الجنازات.. الرصاص كان على أبنائنا مرة بعد مرة فنرجو حلا لهذا الامر ولا نطلب الحل الامني الذي يزهق أرواح الابرياء".
    ولفت الى أنه حينما تم الاعلان "على أعلى المستويات" بأنه لن يتم استهداف المحتجين فإنه على أرض الواقع لم يكن الامر كذلك.

    استقالة نائبين سوريين احتجاجا على قتل المتظاهرين




    اعلن النائبين السوريين خليل الرفاعي وناصر الحريري استقالتهما من مجلس الشعب احتجاجا على قتل المتظاهرين.

    عضو مجلس محافظة درعا يستقيل احتجاجا على التعامل الأمني




    أعلن عضو مجلس محافظة درعا يمان مقداد استقالته احتجاجا على التعامل الأمني في الأزمة الحاصلة في سوريا.

    القبض على مسلحين أطلقا النار في دمشق




    أعلنت السلطات السورية القبض على مسلحين أطلقا النار في دمشق.



    آخر مواضيعي

    ألمانيا vs الأرجنتين : من يحكم الكون ؟؟
    القسام إن هددت نفذت
    العدوان على غزة والرد المقاوم
    البرونزية بين البرازيل وهولندا
    هولندا تهزم كوستاريكا بركلات الحظ

     
      رد مع اقتباس
    قديم 24-04-2011م, 09:36 AM   #6
     
    الصورة الرمزية mersalli
     

    mersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond repute

    mersalli غير متواجد حالياً

    افتراضي

    الخارجية الروسية تدعو الى تسريع الاصلاحات في سوريا


    دعت روسيا الى تسريع الاصلاحات في سوريا التي تقيم معها علاقات وثيقة منذ زمن طويل والتي تشهد حاليا تظاهرات تقابلها السلطات بقمع دموي.
    واعلنت وزارة الخارجية الروسية في بيان ان موسكو "تعرب عن قلقها من تصاعد التوتر والمؤشرات الى مواجهات تتسبب في معاناة ابرياء".
    واضافت الوزارة: "اننا مقتنعون بقوة بان وحده الحوار البناء وتسريع الاصلاحات السياسية والاجتماعية والاقتصادية على نطاق واسع كما اقترحت القيادة السورية كفيل باتاحة تنمية مستقرة وديمقراطية".
    من جهة ثانية، أكد وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف موقف بلاده الذي يركز على الحل السلمي في ليبيا واستعدادها للمساهمة في ذلك بإرسال مراقبين للتحقق من وقف إطلاق النار، مبينا أن روسيا أبلغت الأمم المتحدة بذلك.
    وقال لافروف، في اتصال هاتفي مع رئيس الوزراء الليبي البغدادي المحمودي، إن روسيا تقف مع الشعب الليبي، وأن ما صدر عنها من تصريحات سياسية يصب في هذا الاتجاه وفي التشديد على ضرورة التقيد بتنفيذ قراري مجلس الأمن وإدانة الخروقات التي يقوم بها حلف الناتو للشرعية الدولية، وتعريضه المدنيين للقصف.
    وأكد لافروف دعم بلاده لمبادرة الاتحاد الإفريقي وخارطة الطريق التي طرحتها اللجنة الإفريقية رفيعة المستوى التي شكلها الاتحاد ، وتأييد روسيا لوحدة ليبيا الوطنية ورفض محاولات تقسيمها، مثمنا إيجابياً قبول ليبيا للمبادرة الإفريقية ومستغربا كل من يرفضها.
    واعلن وزير الخارجية الروسي استعداد روسيا لاستقبال مبعوث رفيع المستوى من ليبيا .
    واشارت وكالة الإنباء الليبية الى إن "الاتصال تركز حول العدوان الاستعماري الصليبي الذي يقترفه "ناتو" على الجماهيرية العظمى، والتدخل السافر في شؤونها الداخلية بالمخالفة لقراري مجلس الأمن حول ليبيا".
    وأضافت: "لقد تم التأكيد في هذا الاتصال الهاتفي الذي أجراه وزير الخارجية الروسي مع رئيس الوزراء الليبي على المضي قدما في تنفيذ الإعلان الصادر عن ليبيا بوقف إطلاق النار، والالتزام بالمبادرة الأفريقية وخارطة الطريق المنبثقة عنها.

    فيسترفيلله: ألمانيا تدين بشدة العنف ضد المتظاهرين المسالمين في سوريا

    أعرب وزير الخارجية ونائب المستشارة الألماني الاتحادي غويدو فيسترفيلله عن "إدانة الحكومة الاتحادية بأشد العبارات لتجدد أعمال العنف ضد المتظاهرين المسالمين في سورية" واعتبره "غير مقبول".
    وأوضح فيسترفيلله في بيان صادر باسمه أنه "ينبغي التحقيق في حوادث الأمس بعناية وأن يتم ذلك على المستوى القانوني".

    الإتحاد الأوروبي: استخدام العنف بسوريا غير مقبول


    دانت وزيرة خارجية الاتحاد الاوروبي كاثرين اشتون اعمال العنف في سوريا، داعية الى البدء بتنفيذ اصلاحات سياسية عميقة.
    وطالبت اشتون في بيان الحكومة السورية بأن "تكف فورا" عن استعمال القوة الوحشية ضد المتظاهرين واحترام حق التظاهر، وأشارت إلى ان اطلاق النار على المتظاهرين أمر مريع وغير مقبول، مؤكدة انه ينبغي احالة جميع المسؤولين عن هذه الجرائم الى العدالة.
    واوضحت اشتون ان تحسن الوضع على الارض وحده قادر على الحكم على مدى مصداقية الاصلاحات التي أعلنتها أخيراً السلطات السورية.


    خارجية تركيا تعرب عن قلقها الكبير حيال قمع التظاهرات في سوريا


    اعربت وزارة الخارجية التركية في بيان عن "قلقها الكبير" بعد القمع الدامي للتظاهرات في سوريا.
    ودعت السلطات السورية الى التصرف باقصى قدر من ضبط النفس، والاحجام عن العنف واعتماد الوسائل الملائمة امام التظاهرات الضخمة.
    وتابع البيان ان الاصلاحات في سوريا "ينبغي اجراؤها بتصميم وانهاؤها باسرع وقت ممكن وتطبيقها من دون اضاعة الوقت".

    آخر مواضيعي

    ألمانيا vs الأرجنتين : من يحكم الكون ؟؟
    القسام إن هددت نفذت
    العدوان على غزة والرد المقاوم
    البرونزية بين البرازيل وهولندا
    هولندا تهزم كوستاريكا بركلات الحظ

     
      رد مع اقتباس
    قديم 24-04-2011م, 01:35 PM   #7
     
    الصورة الرمزية mersalli
     

    mersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond repute

    mersalli غير متواجد حالياً

    افتراضي

    الوطن السورية: لجنة التحقيق باعمال القتل بسوريا باشرت عملها في بانياس




    علمت صحيفة "الوطن" السورية أن اللجنة القضائية الخاصة بالتحقيق في عمليات القتل التي تشهدها بعض المحافظات السورية باشرت عملها في بانياس، واستمعت أمس إلى شهادات سبعة من المتهمين في حاثة الاعتداء على حافلة عسكرية عند جسر القوز في بانياس وأدت إلى مقتل ثمانية من أفراد الجيش ومدني.

    "الراي": جو ليبرمان يقود حملة داخل الكونغرس للمطالبة بتنحي الاسد


    علمت صحيفة "الراي" الكويتية، ان السناتور الاميركي جو ليبرمان يقود حملة داخل الكونغرس من اجل دفع ادارة الرئيس باراك اوباما الى تبني موقف اكثر دعما للمتظاهرين السوريين، والمطالبة بتنحي الرئيس بشار الاسد واشراف حكومته على عملية انتقال السلطة الى برلمان وحكومة منتخبين.



    آخر مواضيعي

    ألمانيا vs الأرجنتين : من يحكم الكون ؟؟
    القسام إن هددت نفذت
    العدوان على غزة والرد المقاوم
    البرونزية بين البرازيل وهولندا
    هولندا تهزم كوستاريكا بركلات الحظ

     
      رد مع اقتباس
    قديم 24-04-2011م, 06:38 PM   #8
    افتراضي

    مشكوووووووووووور اخي يوسف على المتابعه

    آخر مواضيعي

    مخطئ من يظن
    صباح الخير ... معلش متأخره شوي
    القلب
    نصيحة
    ابتسم

     
    التوقيع:

    عيون الليل

      رد مع اقتباس
    قديم 25-04-2011م, 09:25 PM   #9
     

    Jasmin تم تعطيل التقييم

    Jasmin غير متواجد حالياً

    افتراضي

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة r.mero []
    لا حول ولا قوة الا بالله
    مش عارف ليه مفيش رئيس شاف مطالب المتظاهرين لحد دلوقتي وحاول ينفذها
    ربنا يسترها يارب
    تسلم ايدك اخي


    حسبي الله و نعم الوكيل..

    والكيل بمكيالين!!

    الأنظمة أكيد ظلام !! بس في المقابل اكيد فيه اختراق اجنبي .. خاصة في سوريا...

    ربنا احقن دماء المسلمين..

    آخر مواضيعي

    هنا أعددنا لكم
    متابعة الأحداث بعد اختطاف 3 صهاينة
    برنامج Ratool للتحكم بمخارج الUSB
    مهرجان الفيحاء الرياضي 2014 - معرض رشيد كرامي
    ما هو الtoefl؟ بعض الموارد والمواقع

     
    التوقيع:




      رد مع اقتباس
    إنشاء موضوع جديد إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    جديد مواضيع قسم قسم الأخبار العربية


    الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
     
    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    تعليمات المشاركة
    لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    لا تستطيع الرد على المواضيع
    لا تستطيع إرفاق ملفات
    لا تستطيع تعديل مشاركاتك

    BB code is متاحة
    كود [IMG] متاحة
    كود HTML معطلة
    Trackbacks are متاحة
    Pingbacks are متاحة
    Refbacks are متاحة


    المواضيع المتشابهه
    الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
    انفجار الرويس عشرات القتلى ومئات الجرحى عمر قزيحة قسم أخبار لبنان 0 16-08-2013م 08:08 AM
    الجيش السوري الحر: عشرات القتلى لحزب الله في القصير وهي ستكون مقبرة له bibo770 قسم أخبار سورية 0 24-05-2013م 05:09 PM
    منزل شاليط خدعة قسامية كادت أن توقع عشرات القتلي في صفوف جنود الاحتلال بريق عين على العدو 0 2-11-2011م 07:15 PM
    quotأفبquot تؤكد إنحسار التظاهرات في سوريا mersalli قسم الأخبار العربية 0 23-09-2011م 08:54 PM
    البوطي : التظاهرات في سوريا باتت تؤدي إلى “أخطر أنواع المحرمات ويجب الامتناع” عنها mersalli قسم الأخبار العربية 4 4-07-2011م 12:41 PM






    ~ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~