المنتدى المتواجدون الآن مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
العودة   قلعة طرابلس > المنتدى الأخباري > قسم الأخبار والمواضيع السياسية > قسم الأخبار العربية
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويمالمسابقات اجعل كافة الأقسام مقروءة



إنشاء موضوع جديد إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2-08-2011م, 09:33 AM   #1
 

Jasmin تم تعطيل التقييم

Jasmin غير متواجد حالياً

1 (39) عندما فضحتهم سالى زهران: "أيقونة الثورة الإسلامية بالكنانة "

من أعجب ما قد تشاهده فى حياتك أو حتى قد يصل لمسامعك أو تقرأ عنه فى أى يوم.. هو أحوال الأعراب فى هذا الزمان ...!!

فمن أعجب العجب العجيب العجاب أن تجد أن تلك الثورات الإسلامية المباركة التى هبت وفارت وثارت لتحرير الشعوب الإسلامية من الطغاة وأعوانهم وأنظمتهم ...

حتى أنك تجد أن العنوان الرئيس لكل الثوارات هو : ( الشعب يريد إسقاط النظام ) .. ورسالة الشعوب واضحة جدا جدا... فالشعب يريد إسقاط الأنظمة وليس الحكام وشتان شتان بين الإثنين.

ومع كل هذا الوضوح والصراحة التى تحملها رسالة الشعوب تجد من هؤلاء المتسلقين أعجب العجب ...!!!!!!!!

فهذا الذى كان رجل النظام، وهذا كان المنظر الأمنى للنظام، وذاك كان المنظر الإيدولوجى للنظام... ومعهم هذا المسمى بخبير شئون الجماعات والمجتمعات أجلكم الله... ثم هذا المنافق المتصدر للدفاع بإستماته عن النظام سواء فى صورة شخص الحاكم أو نظام الحكم... وهذا كان رجل النظام فى مواجهة الشعب... وذاك رجل النظام لتجميل وجهه بإدعاءات الممانعة والمعارضة - الذين يعلم الرضع من الأطفال أنهم أبناء النظام وجزء لا يتجزأ منه ومهمتهم ممارسة دور التنفيس الإجتماعى والإعلامى فقط-.... وهذا وهذا وذاك وتلك وهى وهو وهم وهن و..و..و..و...!!

العجب العجيب الأعجب العجاب المتعجب عجابا >> أن تجد هؤلاء الذين يمثلون صلب بنية النظام ومنظريه الإعلاميين والتشريعيين والدينيين والإيدولوجيين والمنافقين الذين تطالب الثورة بإسقاطهم بالترميز لبعضهم بالإشارة تارة أو لمعظمهم بصفاتهم وهيئاتهم تارة أخرى.... هؤلاء الذين تطالب الثورة بإسقاطهم بل وإسقاط رمزيتهم نفسها من ذاكرة ووجدان الأمة يصبحون ويا للعجب العجيب العجاب الأعجب المتعجب >> هم المتحدثون والمتكلمون والمتصدرون باسم الثورة.... يا للعجب.. ويا له من نفاق وجهل وحماقة وإختلال عقلى مبين لتلك الحثالات وزبالات الأنظمة الطاغوتية البائدة ..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

كذب ونفاق ودجل وتلون... لا مثيل له !!!!


عندما فضحتهم سالي زهران



قالوا عنها "أيقونة الثورة " و"جان دارك المصرية" وصدروا صورها في كل مكان باعتبارها نموذج لشباب الثورة
كان كل شيء عنها مبهم لا أحد يعرف أكثر من كونها فتاة مصرية قتلها بلطجية الحزب الوطني ومباحث أمن الدولة على مشارف ميدان التحرير ، بعدها أطلقت وكالة الفضاء الأمريكية "ناسا" أسمها على أحدى مركبات الوكالة التي ستسافر للمريخ قريبا
وفي قلب الميدان والثورة مشتعلة حمل أحد الإخوة صورة لجريدة مصرية تنشر صور الشهداء وقام بطمس صورة سالي زهران لأنها متبرجة مع البقاء على اسمها دون صورة ، وانقلبت الصورة من ثورة على النظام المصري إلى ثورة على هذا الشخص المسكين ...

وسرعان ما انتشر الخبر على الجرائد وفضائيات ساويرس " اللص الهارب الان" والمواقع الإلكترونية ، وكلها تهاجم وتعصف ليس بمن طمس صورة سالي ولكن بالتيار الإسلامي كله، ودعي بعضهم إلى طرد الملتحين والمنقبات من ميدان التحرير وكتب مرتزق في مدونته أن اللحية والحجاب والنقاب هو عورة الثورة وليست سالي زهران

أيام قليلة وخرجت والدة سالي زهران تناشد الإعلام الكف عن نشر صورة سالي بدون حجاب ، لان الشهيدة كانت محجبة متدينة ولم تكن تخرج بدون حجاب . وتعجبت من ممن نشر صورة سالي متبرجة مع علم الجميع انها كانت محجبة ومحافظة على الصلاة حتى استشهادها ..

وليس هذا بغريب طبعا على صحيفة تخضع للملياردير الطائفي نجيب ساويرس لكن الغريب هو ما قام به مرتزقة الانترنت الذين يصدرون أنفسهم باعتبارهم قيادة الثورة وآبائها الروحيين ، والله يشهد أني قضيت يوم الأربعاء الدامي في ميدان التحرير حين فر هؤلاء جميعا وتركوا الميدان ولم يصمد فيها سوى المخلصون من أبناء مصر واغلبهم – وليس جميعهم -كانوا من التيار الإسلامي.

رد فعل بعض المرتزقة والمرضى على الصورة الحقيقة لسالي زهران كان منفرا وقاسيا لأبعد الحدود فبينما طالب البعض بإغلاق الموضوع وعدم الحديث فيه ،اعتبر بعضهم أن هذا عبث بشهداء الثورة ومحاولة إسلامية لسرقة الشهداء !!وبعضهم قال ونشر في صحيفة ليبرالية بكل فجور يجب البحث عن حقيقة هذه الفتاة هل ماتت في الثورة أم في منزل عائلتها بمحافظة سوهاج؟

وبعضهم راح يتحدث عن الفروق الجوهرية بين الصورتين فالصورة القديمة المتبرجة تظهر سالي الثورية المتحررة التي نبتت من دمائها حرية مصر بينما صورها الأخيرة تظهر فتاة محجبة لا تحمل ملامحها شيئا يستحق الوقوف عليه!!

هذه هي أخلاق حثالات (الثوار!) الذين فروا يوم الأربعاء الدامي وتركونا في الميدان لكنهم عادوا الان لينزعوا عن أيقونة الثورة حجابها بلا ادني احترام لشهيدة الثورة .

لو كانت سالي حية الان لرفضت أن تنشر صورها من غير الحجاب وهذه أبسط الحقوق التي يجب على من ينتسب للجنس البشري أن يحترمها .

لكن متطرفي العلمانية ومرتزقة الليبرالية وأرباب الكنيسة لا تأمل منهم في هذا فمشروعهم الوحيد هو محاربة الإسلام حتى ولو كان في صورة حجاب ترتديه شهيدة قتلها مبارك .

كتبها المؤرخ خالد حربي

آخر مواضيعي

 
التوقيع:




  رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم قسم الأخبار العربية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
23 مقعداً ل"الشبيبة"و17 ل"الإسلامية" في انتخابات"الخليل" بريق أخبار فلسطين 2 10-05-2013م 09:36 PM
الجماعة الإسلامية تبدأ منفردة فى الاستعداد لمليونية "رابعة العدوية" خالتو امانى قسم أخبار مصر 6 4-02-2013م 11:00 PM
خالد أبو صلاح: أيقونة الثورة السورية bibo770 قسم أخبار سورية 0 15-07-2012م 09:03 PM
ميقاتي "يكسب" على الساحة الإسلامية ما أراده "المستقبل" mersalli قسم أخبار لبنان 0 23-06-2012م 06:27 PM
"الجماعة الإسلامية": واجبنا إبعاد المقاومة عن أي سجال داخلي كتيبة المهدي قسم أخبار لبنان 4 9-03-2011م 08:44 AM





RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

~ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~