المنتدى المتواجدون الآن مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
العودة   قلعة طرابلس > المنتدى العام > الأقسام العامة > القسم العام
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويمالمسابقات اجعل كافة الأقسام مقروءة



إنشاء موضوع جديد إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-04-2010م, 06:28 PM   #1
افتراضي عندما يموت الخداع... هل ستسامحه؟؟؟!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

كان دائما" بجانبك...

يبكي لبكائك ...

يحزن لحزنك...

يتألم لألمك...

يفرح لفرحك ...

يسعد بضحكتك ...

هو ذاك الصديق...

هو كظلك ... دائما" معك... يحمل أغلى أسرارك...يشاركك الهموم...ينسج لك الضحكات ليرى وجهك مبتسما"...

لكن مع أول فرصة لك بالتقدم إلى الأمام ... تحس بطعنة في ظهرك... تحاول ألا تلتفت حتى لا ترى أصعب حقيقة في الوجود... فإذا بفضولك يدفع بك للإلتفاف... وتصبح الطعنة طعنتين في الصميم ...

ترى أغلى أحبائك ... وأثمن أصحابك ... من كان بجوارك دائما" في الأتراح والأفراح ... هو من وجه لك أقسى ضربة في الحياة ...

هدم لك كل أمل بالوفاء...

ألغى كل أبجديات الأمان ...

ونفى تماما" أي وجود للإخلاص...

تهاوت المعاني واحدة " تلو الأخرى ...

سقطت الدمعة الأولى... الثانية ... وووو...

نزفت العين ونزف الجرح أقدس معنى للصداقة ...

هدمت الحياة أمام عينيه ...

عندما تصحو من ملكوت الغدر القابع فيك ... تقسم قسما" معظما" بأنك لم ولن تغفر لإنسان ألغى لك الحياة ... ونسج لك الخداع أخطبوطا" يأكل كل شيء أمامه...

لكن...وبعد قسمك ... يأتيك الخبر بأن من وجه لك أقسى الطعنات قد رحل..

. سافر بطائرة اللاعودة... إلى أرض اللاعودة...



وهنا تطرح الأسئلة التالية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!

هل ستحزن عليه...؟!-

هل ستنساه؟!!!-

-هل ستقاوم حنانك وإخلاصك ... لتتذكر له كل معاني الغدر والكذب والخداع...؟!!؟أم أنك ستعود لطيبتك ... حتى تتذكر أجمل لحظاتك معه؟؟؟!!!

هل ستنى القسم ...!!؟-

هل ستسامح؟؟!-




أتمنى تفاعلكم ...
ردودكم تسعدني...
تحياتي ...

آخر مواضيعي

 
التوقيع:

هبّ الهوا ونام الشجر .. شوف الغصن كيف انكسر
صورة من الماضي انمحت .. راحت ما عاد إلها أثر

"*" قلبي هرب منك إلي ... قللي ما عاد منك أمل "*"

  رد مع اقتباس
قديم 15-04-2010م, 06:39 PM   #2
 
الصورة الرمزية mersalli
 

mersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond repute

mersalli غير متواجد حالياً

افتراضي

مجرد ما علمت بإنه طعنني في ظهري
سقطت عنه صفة الصداقة وسقط من حساباتي
فلا يهمني بعد رحل ذلك بالطائرة ام بالباخرة
ليس حقدا ولا غيلة ولا قلة إكتراث يشخص لم أعد أحسب لوجوده
اورحيله حساب
مشكورة على هذه المشاركة رقية



آخر مواضيعي

 
التوقيع:



  رد مع اقتباس
قديم 15-04-2010م, 09:02 PM   #3
 

Bilal is a splendid one to beholdBilal is a splendid one to beholdBilal is a splendid one to beholdBilal is a splendid one to beholdBilal is a splendid one to beholdBilal is a splendid one to behold

Bilal غير متواجد حالياً

افتراضي


يقول المثل : احذر عدوك مرة و احذر صديقك الف مرة

آخر مواضيعي

 
التوقيع:

  رد مع اقتباس
قديم 15-04-2010م, 09:51 PM   #4
افتراضي




والله يا عزيزتي أنا لا أسامح أبدا من يخونني
ربما أحزن لو عرفت برحيله
ولكن حزني سيكون عاديا
كما أحزن على أي شخص لا أعرفه
سلمت لنا يا غالية

آخر مواضيعي

 
التوقيع:

الوفاء عملة نادرة والقلوب هي المصارف
وقليلة هي المصارف التي تتعامل
بهذا النوع من العملات

  رد مع اقتباس
قديم 15-04-2010م, 11:35 PM   #5
 

emma will become famous soon enoughemma will become famous soon enough

emma غير متواجد حالياً

افتراضي

الخيانة شئ فظيع وخصوصا لما يكون من صديق ، شكرا رقية موضوع مميز

شكرا

آخر مواضيعي

 
  رد مع اقتباس
قديم 16-04-2010م, 12:17 AM   #6
افتراضي

الخداع جزء من الحياة لان الشر موجود والخير موجود ولاننا بطبيعتنا نبحث دائما نحو الافضل

علمتني الحياة ان التمس العذر للاخرين وان اضع نفسي مكانهم قبل ان احكم عليهم واتصور الحالة التي كانوا يمرون بها

عندها يمكن ان اسامح ولكن هناك حالات لا يمكن ان نتراجع معها الى الوراء وهي الغدر والخيانة المقصودة بسبب طمع وظيفي او غيرة من احد ينتج عنها مشاكل لا داعي لها عندها لن انظر ورائي لاننا كمن يضحك على نفسه

اختي العزيزة تساؤلاتك مهمة ولها وقع خاص عندي ولكن حذار من ان تقعي في الشبكة نفسها مرة اخرى وتذكري دائما سيماهم في وجوههم

آخر مواضيعي

 
  رد مع اقتباس
قديم 16-04-2010م, 12:58 AM   #7
افتراضي

ممكن انا اكون من اللي صعب انه يسامح خصوصا لو كان من اغلى الناس بس زي انا مع اختي
البنفسج

آخر مواضيعي

 
التوقيع:



اقترب لاخبرك ب ان قلبي يتيم بدونك يا ابي ..

  رد مع اقتباس
قديم 16-04-2010م, 04:27 AM   #8
 
الصورة الرمزية Ramo
 

Ramo will become famous soon enough

Ramo غير متواجد حالياً

افتراضي



حقاً من اكثر الأمور إلاماً الخيانة
وخاصة عندما تكون من صديق
فهى تأتى كالطعنة فى الظهر
وجرحها دائما ما يكون غائر الى ابعد الحدود
وليس من السهل مداوته
ولهذا ليس من السهل التسامح مع خائنك
مشكورة اختى رقية على هذة المشاركة

آخر مواضيعي

 
  رد مع اقتباس
قديم 16-04-2010م, 11:12 AM   #9
افتراضي

اختي الغالية رقية

أنا صارت معي وانطعنت من اغلى صديقة كانت عندي

بس بصراحة ماقدرت ما سامحها لأن الأشياء الحلوة والسنين الي قضيتها معها كانت اقوى من غلطتها

ولكن صرت آخد حزري من بعد ما غدرت فيي مرات مش مرة ولا مرتين وساعتها قررت اني انسى الصداقة معها وصارت انسانة عادية واكتر من عادية ومابيهمني سافرت انتحرت حياتها وهيي حرة

ولليوم بشوفها ومابيجمعني فيها غير السلام مني والحسرة منها لأنها عرفت انها غلطت بتصرفها معي

ورغم كل شي صار بقول ومن كل قلبي ربي يسامحها دنيا وآخرة

والحمد لله ما وقفت الدنيا عليها ربنا بعتلي صديقة غالية عليي كتير وانا وياها اكثر من اخوة بفضل رب العالمين

وفعلاً اذا بضحك بتضحك واذا ببكي دموعها بتنزل قبلي وبدعي ربنا لا يفرقنا عن بعض لأنها انسانة مهمة بحياتي

آسفة عالأطالة بالرد اختي رقية ولكن موضوعك غاية بالروعة

سلمت اناملك على الموضوع المميز

آخر مواضيعي

 
  رد مع اقتباس
قديم 17-04-2010م, 12:13 PM   #10
افتراضي

أخي يوسف
أخي بلال
أختي عبير
أختي إما
أختي البنفسج
أختي ضوء القمر
أخي رامو
أختي أميرة القلعة...


مشكورين على المشاركة ... والله ردودكم أسعدتني ...

كل منكم أعطى رأيه الخاص...
لكن بالنسبة لي أنا ..ز إن تعرضت للخيانة من صديق غال وعزيز وشاءت الأقدار أن أسمع بعد فترة بموته ... طبعا" سأسامح ... هذا رأيي ومشكورين كتير على التفاعل والمشاركة يا غاليين ...

آخر مواضيعي

 
  رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم القسم العام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حزورة حلوة bibo770 الغاز ثقافيه ومعلومات عامه 3 21-11-2011م 12:34 AM
يا عسل... يا حلوة... يا أمورة! بريق القسم العام 10 25-08-2011م 07:00 AM
... نكتة حلوة ... هدير الماء قسم النوادر والطرائف 12 24-07-2011م 07:09 AM
صراحة حلوة البنفسج القسم العام 8 5-05-2010م 04:40 PM
تحيّة وداع لأنّني والله لا أحبّ الخداع! onasbaher القسم العام 6 12-04-2010م 10:45 PM






~ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~