<div style="background-color: none transparent;"><a onclick="_gaq.push(['_trackEvent', 'Outgoing', 'news.rsspump.com', '/']);" rel="nofollow" href="http://news.rsspump.com/" title="rsspump">news</a></div>
  • تابعوا جديدنا في تلفزيون القلعة
  • الأخبار العاجلة منتديات قلعة طرابلس     
    التميز خلال 24 ساعة
     الفارس المميز   الموضوع المميز   المشرف المميز    المراقب المميز 
    سمير رامي

    قريبا
    قريبا

    المنتدى المتواجدون الآن مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
    العودة   قلعة طرابلس > المنتدى الإسلامي > القسم الاسلامي العام > قسم القران الكريم
    جروب المنتدى على الفيس بوك ادخل واشترك معانا
    التسجيل اكثر المتميزين خلال 7 ايام ! التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويمالمسابقات اجعل كافة الأقسام مقروءة


    المنبه القرآني ..

    قسم القران الكريم


    إنشاء موضوع جديد إضافة رد
     
    LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 19-04-2010م, 07:32 AM   #1
    افتراضي المنبه القرآني ..

    يقول المثل إسأل مجرب

    و أنا قد جربت العديد من المرات و فعلا آتت ثمارها ..

    جرب أن تقرأ خواتيم سورة الكهف

    (( إن الذين آمنوا وعملوا الصالحات كانت لهم جنات الفردوس نزلا "107"

    خالدين فيها لايبغون عنها حولا (108)قل لو كان البحر مداداً لكلمات ربي لنفذ البحر قبل ان تنفذ كلمات ربي

    ولو جئنا بمثله مددا(109) قل انما انا بشر مثلكم يوحى إليَ أنما الهكم اله واحد فمن كان يرجو لقاء ربه

    فليعمل عملا صالحا ولا يشرك بعبادة ربه أحدا(110) ))



    و فعلا ستستيقظ في الوقت الذي تريده تماما

    جرب و احكي لنا عن تجربتك


    آخر مواضيعي

    خلاصة الخلاصة ... من انتاجي
    العقيدة الطحاوية ... تخريج الألباني
    الذكاء العاطفي ...
    قرينة ملك المغرب ( أمير المؤمنين ) اهدت ليفني عقدا لا قدر بثمن
    سبولسترا : جيمس سيشارك كصانع ألعاب احيانا

     
      رد مع اقتباس
    قديم 19-04-2010م, 04:09 PM   #4
    افتراضي

    هنجرب باذن الله

    شكرا اخي

    آخر مواضيعي

    نوادر العرب
    تسجيل دخول
    بدأنا بالصين والآن بالهند ونقول لليابان قادمون
    اختبر معلوماتك..
    لغز تاني

     
    التوقيع:



    اقترب لاخبرك ب ان قلبي يتيم بدونك يا ابي ..

      رد مع اقتباس
    قديم 20-04-2010م, 04:22 PM   #5
    افتراضي

    جزاك الله خيراً أخي أنا أداوم عليها وبالفعل أستيقظ بالوقت الذي أريده. جزاك الله خيراً على هذه التذكرة

    آخر مواضيعي

    مفهوم العالم الإسلامي
    هل يسجد للتلاوة إذا سمع آية السجدة مسجَّلَةً ؟‏
    حذاء "الفضايح" يرشدكِ لمكانه
    سؤال في التفكر........ متجدد بإذن الله
    حكم الإحتقال بالمولد النبوي الشريف

     
    التوقيع:

      رد مع اقتباس
    قديم 4-08-2010م, 02:23 AM   #6
    افتراضي


    آخر مواضيعي

    آه حبيبتي بقلم امير الاحزان
    خاطرة لأعضاء قلعة طرابلس بقلمي
    صفحات من حياتي بقلم امير الاحزان
    لكي حبيبتي بقلم امير الاحزان
    راحل الى عالم ثاتي بقلمي

     
      رد مع اقتباس
    إنشاء موضوع جديد إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    جديد مواضيع قسم قسم القران الكريم


    الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
     
    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    تعليمات المشاركة
    لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    لا تستطيع الرد على المواضيع
    لا تستطيع إرفاق ملفات
    لا تستطيع تعديل مشاركاتك

    BB code is متاحة
    كود [IMG] متاحة
    كود HTML معطلة
    Trackbacks are متاحة
    Pingbacks are متاحة
    Refbacks are متاحة


    المواضيع المتشابهه
    الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
    دراسة تكشف "الإعجاز القرآني" في النوم على الشق الأيمن بريق السنّة النبوية الشريفة 4 23-01-2014م 05:05 PM
    التحديد القرآني لدور المياه في الحياة abou hadi قسم القران الكريم 2 17-03-2010م 03:27 PM






    ~ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~