<div style="background-color: none transparent;"><a onclick="_gaq.push(['_trackEvent', 'Outgoing', 'news.rsspump.com', '/']);" rel="nofollow" href="http://news.rsspump.com/" title="rsspump">news</a></div>
  • تابعوا جديدنا في تلفزيون القلعة
  • الأخبار العاجلة منتديات قلعة طرابلس     
    التميز خلال 24 ساعة
     الفارس المميز   الموضوع المميز   المشرف المميز    المراقب المميز 
    لافيسسسسس
    توكيل صيانة تكيف يورك فى العبور ( 0235699066 ) اصلاح تكيف يورك ( 01092279973) وكيل مع
    قريبا
    قريبا

    المنتدى المتواجدون الآن مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
    العودة   قلعة طرابلس > المنتدى الأخباري > قسم الأخبار والمواضيع السياسية > قسم الأخبار العربية
    جروب المنتدى على الفيس بوك ادخل واشترك معانا
    التسجيل اكثر المتميزين خلال 7 ايام ! التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويمالمسابقات اجعل كافة الأقسام مقروءة



    إنشاء موضوع جديد إضافة رد
     
    LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 12-11-2011م, 09:04 PM   #1
     
    الصورة الرمزية mersalli
     

    mersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond repute

    mersalli غير متواجد حالياً

    افتراضي الإعلام البحريني يصف رئيس الوزراء القطري بـ العميل الاسرائيلي


    الإعلام البحريني يصف حمد بن جاسم بـ"العميل الاسرائيلي"




    بسبب التصريحات التي ادلى بها رئيس الوزراء القطري حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني والتي دعا فيها الحكومة البحرينية إلى اجراء حوار جاد مع المعارضة وتلبية مطالب الشعب، عادت الخلافات من جديد بين المنامة والدوحة
    فيما حذر في الوقت نفسه من أن يشمل الربيع العربي جميع البلدان العربية.

    هذه التصريحات لاقت رفضا من قبل وسائل الاعلام التابعة للنظام البحريني. فقد شنت مواقع الكترونية تابعة للنظام البحريني هجوماً عنيفاً على رئيس الوزراء وزير الخارجية القطري الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني. واصفتاً إياه بالعميل.


    وبدأ موقعي منتدى مملكة البحرين وملتقى البحرين التابعين للنظام بالهجوم على الشيخ حمد بن جاسم والشعب القطري. وبدأ أعضاء الموقعين بنشر عشرات التعليقات في وقت قصير، عكست عداء الحكومة البحرينية لقطر.


    ووصف البعض رئيس الوزراء القطري الشيخ حمد بن جامس بأنه آل ثاني "عميل إسرائيلي". فيما قال بعضهم أن حكومة قطر تريد الإطاحة بالنظام البحريني.. وطالب موقع ملتقى البحرين الحكومي قطر بعدم التدخل بشؤون البحرين الداخلية. مؤكدين أن ما تشهده البحرين ليست ثورة.




    آخر مواضيعي

    ألمانيا vs الأرجنتين : من يحكم الكون ؟؟
    القسام إن هددت نفذت
    العدوان على غزة والرد المقاوم
    البرونزية بين البرازيل وهولندا
    هولندا تهزم كوستاريكا بركلات الحظ

     
      رد مع اقتباس
    قديم 13-11-2011م, 11:35 AM   #4
     
    الصورة الرمزية mersalli
     

    mersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond repute

    mersalli غير متواجد حالياً

    افتراضي

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jasmin []
    هههه اليس هذا ما يسمى بالتزكزك؟؟

    الله يستر..

    حلوة بس عربان الخليج يزكزكوا لبعض
    بتحلوا

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R.MERO []
    تسلم ايدك على الاخبار والمتابعة

    دمت بكل خير
    هلا يا باشا
    نورت يا غالي

    آخر مواضيعي

    ألمانيا vs الأرجنتين : من يحكم الكون ؟؟
    القسام إن هددت نفذت
    العدوان على غزة والرد المقاوم
    البرونزية بين البرازيل وهولندا
    هولندا تهزم كوستاريكا بركلات الحظ

     
      رد مع اقتباس
    قديم 13-11-2011م, 02:24 PM   #5
    افتراضي

    العنوان الموضوع للخبر يشعرنى بأن البحرين من دول المواجهة مع الكيان الصهيونى وأن طائراتها تعيث فسادا فى تل أبيب ...
    لماذا تحاول اسرائيل مهاجمة البحرين عن طريق وزير خارجية قطر ؟؟؟
    يبدو أن النخلة أصبحت تشعر اليوم عندما يطير من فوقها النحل....
    أخبار مظاهرات البحرين وماّسيها موجودة بتقارير أطباء بلا حدود......................وهى منظمة تابعة للجولانى كما أعتقد.
    شكرا يوسف بك...............

    آخر مواضيعي

    المضيف .....العاجز!
    خمسة أنواع من المواطنين الشرفاء - مخالف -
    أسماء مرشحي تحالف الثورة مستمرة لانتخابات مجلس الشعب المصري - المرحلة الثالثة
    الوجه الاّخر لحماس
    حماس تمارس عملها بحماس.

     
      رد مع اقتباس
    قديم 13-11-2011م, 02:51 PM   #6
     
    الصورة الرمزية mersalli
     

    mersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond repute

    mersalli غير متواجد حالياً

    افتراضي

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حيدر على []
    العنوان الموضوع للخبر يشعرنى بأن البحرين من دول المواجهة مع الكيان الصهيونى وأن طائراتها تعيث فسادا فى تل أبيب ...
    لماذا تحاول اسرائيل مهاجمة البحرين عن طريق وزير خارجية قطر ؟؟؟
    يبدو أن النخلة أصبحت تشعر اليوم عندما يطير من فوقها النحل....
    أخبار مظاهرات البحرين وماّسيها موجودة بتقارير أطباء بلا حدود......................وهى منظمة تابعة للجولانى كما أعتقد.
    شكرا يوسف بك...............
    يا أخي حيدر
    أظن أن القوم ينطبق عليهم المثل البناني
    "دافنينو سوا"
    يعني بيعرفوا خبايا بعضهم بعض

    شكرا لمرورك يا طيب

    آخر مواضيعي

    ألمانيا vs الأرجنتين : من يحكم الكون ؟؟
    القسام إن هددت نفذت
    العدوان على غزة والرد المقاوم
    البرونزية بين البرازيل وهولندا
    هولندا تهزم كوستاريكا بركلات الحظ

     
      رد مع اقتباس
    إنشاء موضوع جديد إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    جديد مواضيع قسم قسم الأخبار العربية


    الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
     
    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    تعليمات المشاركة
    لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    لا تستطيع الرد على المواضيع
    لا تستطيع إرفاق ملفات
    لا تستطيع تعديل مشاركاتك

    BB code is متاحة
    كود [IMG] متاحة
    كود HTML معطلة
    Trackbacks are متاحة
    Pingbacks are متاحة
    Refbacks are متاحة


    المواضيع المتشابهه
    الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
    عندما يكون رئيس الوزراء المصري ضمن حاشية الوزير بريق قسم أخبار مصر 0 30-09-2013م 10:21 AM
    البحرين تدعو رئيس الوزراء لزيارتها بريق أخبار فلسطين 3 29-01-2012م 11:24 AM
    فريق الوعد الإنشادي في ضيافة رئيس الوزراء بريق أخبار فلسطين 10 15-12-2011م 12:31 PM
    استقالة رئيس الوزراء الايطالي برلسكوني وسط صيحات واحتفالات R.MERO قسم الأخبار العالمية 0 13-11-2011م 03:46 PM
    قناة العربية تجري أول لقاء مع رئيس الوزراء الصهيوني Jasmin عين على العدو 2 21-07-2011م 02:35 PM






    ~ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~