المنتدى المتواجدون الآن مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
العودة   قلعة طرابلس > المنتدى الاجتماعي > تلفزيون قلعة طرابلس > القناة الرياضية
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويمالمسابقات اجعل كافة الأقسام مقروءة



إنشاء موضوع جديد إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-01-2012م, 07:19 AM   #1
 
الصورة الرمزية mersalli
 

mersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond repute

mersalli غير متواجد حالياً

افتراضي رياضة ع الهواء -الحلقة الرابعة- 23/1/2012

رياضة ع الهواء


الحلقة الرابعة



[line]-[/line]

فوزان مزدوجان لمانشستر على لندن وكاسحان لريال مدريد وبرشلونة



إنكلترا




حققت مدينة مانشستر فوزا مزدوجا على العاصمة لندن، مانشستر سيتي المتصدر على ضيفه توتنهام الثالث (3ـ2)، ومانشستر يونايتد الثاني وحامل اللقب على مضيفه أرسنال (2ـ1)، ضمن الأسبوع الـ22 من الدوري الإنكليزي بكرة القدم.




مهاجم مانشستر سيتي الإيطالي بالو تيلي يسجل من ركلة الجزاء هدف الفوز في مرمى توتنهام


في المباراة الأولى على أرض ملعب الاتحاد، ظن الجميع أن المباراة متجهة إلى التعادل بعد ان سجلت الاهداف الاربعة الاولى في غضون 9 دقائق فقط في الشوط الثاني، حيث تقدم سيتي بهدفين نظيفين قبل ان يعود توتنهام ويدرك التعادل، لكن بالوتيلي الذي دخل بديلا في الدقائق الاخيرة، تقمص دور «الشرير» ثم «البطل» في غضون دقائق معدودة ونجح في خطف هدف الفوز لفريقه من ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع.
جاء الفرج لسيتي في الدقيقة 56 عندما قام سيلفا بمجهود فردي اخر في منتصف الملعب قبل ان يمرر كرة بينية إلى الفرنسي سمير نصري الذي اطلقها صاروخية من داخل المنطقة عجز الحارس الأميركي براد فريدل عن صدها.
ولم يكد توتنهام يستفيق من صدمة الهدف حتى اهتزت شباكه بعد ثلاث دقائق اثر ركلة ركنية من الجهة اليسرى سقطت بين ليدلي كينغ وسكوت باركر فخطفها جوليون ليسكوت وسحبها بقدميه وهو يهوي على الارض ليجتازا معا الخط إلى داخل المرمى (59).
لكن الفريق اللندني عاد سريعا إلى اجواء اللقاء وقلّص الفارق عندما فشل المدافع المونتينغري ستيفان سافيتش في اعتراض كرة طولية بالشكل المناسب وتحولت من رأسه الى جرماين ديفو المتوغل في الجهة اليمنى فخطفها وتقدم بها ثم تخطى الحارس جو هارت قبل ان يسدد في الشباك الخالية (60).
ولم ينتظر رجال المدرب هاري ريدناب سوى 5 دقائق فقط ليدركوا التعادل بهدف رائع من الويلزي غاريث بايل الذي وصلته الكرة من آرون لينون على بعد حوالى 20 مترا من المرمى فاطلقها قوسية بيسراه بعيدا تماما عن متناول الحارس المتقدم من مرماه (65).
وحاول مانشيني ان يتدارك الموقف سريعا فزجّ بالإيطالي ماريو بالوتيلي بدلا من البوسني إدين دزيكو (66)، لكن مهاجم إنتر السابق لم يقدم شيئا يذكر بل كان يستحق الا يكمل المباراة بعد ان داس عمدا على رأس سكوت باركر عندما قام الاخير بصد تسديدة الإيطالي قبل ان يسقط اللاعبان ارضا، لكن الحكم لم يتنبّه لما قام به «مشاغب» مانشستر سيتي الذي يواجه على الارجح عقوبة الايقاف من قبل الاتحاد الإنكليزي بسبب هذه الحركة غير الرياضية على الاطلاق (83).
وعندما كانت المباراة تلفظ انفاسها الاخيرة تحول بالوتيلي من «الشرير» الى «البطل» بعد ان انتزع ركلة جزاء من قائد الفريق اللندني ليدلي كينغ ونجح في ترجمتها بنفسه إلى هدف الفوز لفريقه، مسجلا هدفه التاسع هذا الموسم.


إنكلترا: مهاجم مانشستر يونايتد ويلبيك يسجل هدف الفوز في مرمى أرسنال


وعلى «استاد الامارات»، فشل ارسنال في استغلال عاملي الارض والجمهور من اجل الثأر من يونايتد الذي كان اذلّه ذهابا بالفوز عليه (8ـ2)، فمني بخسارته الثالثة على التوالي.
وشهدت بداية اللقاء تلقي يونايتد ضربة قاسية عندما تعرض فيل جونز لالتواء في كاحله، ما اضطر مدربه الاسكتلندي اليكس فيرغوسون إلى اجراء تبديل مبكر بادخاله البرازيلي رافايل دا سيلفا العائد من الاصابة (17).
وعندما كان الشوط الاول يلفظ انفاسه الاخيرة تمكن يونايتد من افتتاح التسجيل عن جدارة عندما لعب الويلزي المخضرم راين غيغز كرة عرضية من الجهة اليسرى وصلت الى القائم البعيد حيث الإكوادوري انطونيو فالنسيا الذي ارتقى عاليا ووضعها برأسه داخل الشباك (45).
وفي الشوط الثاني، نجح ارسنال في اطلاق المباراة من نقطة الصفر عبر نجمه وقائده روبن فان بيرسي الذي وصلته الكرة عبر اوكسلايد ـ شامبرلاين فالتف سريعا وسددها ارضية في الزاوية اليسرى بعيدا عن متناول الحارس الدنماركي انديرس لينديغارد (71)، معززا صدارته لترتيب الهدافين بـ19 هدفا.
لكن فرحة «المدفعجية» لم تدم لان يونايتد استعاد التقدم في الدقيقة 82 اثر مجهود فردي مميز لفالنسيا الذي شق طريقه في الجهة اليمنى ثم توغل داخل المنطقة وتلاعب بالدفاع قبل ان يتبادل الكرة مع البديل الكوري الجنوبي بارك جي سونغ الذي اعادها إلى الإكوادوري فحضرها الاخير لداني ويلبيك الذي اودعها الشباك.
في بقية المباريات فاز بولتون على ليفربول (3ـ1)، وفولهام على نيوكاسل (5ـ2)، وكوينز بارك رينجرز على ويغان (3ـ1)، وسندرلاند على سوانزي (2ـ صفر)، وتعادل نوريتش مع تشلسي سلبا، وإيفرتون مع بلاكبيرن (1ـ1)، وخسر ولفرهامبتون أمام أستون فيلا (2ـ3)، وستوك أمام وست بروميتش (1ـ2).

ترتيب الصدارة:

1ـ مانشستر سيتي، 54 نقطة.
2ـ مانشستر يونايتد، 51.
3ـ توتنهام، 46.
4ـ تشلسي، 41.
5ـ أرسنال، 36.



إسبانيا



في الأسبوع الأول المؤجل بسبب اللاعبين، اكتسح المتصدر ريال مدريد على ضيفه أتلتيك بلباو بأربعة أهداف للبرازيلي مارسيلو (25)، والبرتغالي كريستيانو رونالدو (46 و67 من ركلتي جزاء)، وكالييخون (86)، مقابل هدف لفرناندو ليورنتي (13).



نجم برشلونة الأرجنتيني ميسي يسجل أحد أهدافه الـ3 في مرمى ملقة


وعاد برشلونة حامل اللقب من ملعب مضيفه ملقة بفوز كبير (4ـ1).
واكد برشلونة تفوقه التام على مضيفه ملقة وتغلب عليه للمرة السابعة على التوالي وذلك بفضل نجمه الارجنتيني ليونيل ميسي الذي سجل ثلاثية للمرة الرابعة في دوري هذا الموسم، فتصدر ترتيب الهدافين بـ22 هدفا.
وتقدم فريق المدرب بيب غوارديولا في الدقيقة 33 عندما لعب البرازيلي ادريانو كرة عرضية ارتقى لها ميسي واودعها برأسه داخل شباك الحارس ويلفريدو كاباييرو.
وفي بداية الشوط الثاني اضاف التشيلي اليكسيس سانشيز الهدف الثاني للنادي الكاتالوني بعد معمعة داخل المنطقة تسبب بها تياغو الكانترا الذي سدد مرتين بالحارس قبل ان تسقط الكرة امام جناح اودينيزي السابق فسددها في الشباك (48).
ووجه ميسي الضربة القاضية لفريق المدرب التشيلي مانويل بيليغريني عندما اضاف الهدف الثالث بعد ثلاث دقائق فقط بتسديدة من وسط المنطقة بعد تمريرة من تياغو (51)، قبل ان يضيف بنفسه الهدف الرابع في الدقيقة 81 اثر مجهود فردي رائع حيث تخطى ثلاثة مدافعين قبل ان يسدد الكرة في الزاوية اليسرى الارضية لمرمى كاباييرو.
ونجح ملقة الذي لم يذق طعم الفوز للأسبوع السادس على التوالي، في تسجيل هدفه الشرفي في الدقيقة 85 عندما سدد خوسيه دل بوسو «ريسيو» كرة قوية من خارج المنطقة صدها الحارس فيكتور فالديس لتصل الى الفنزويلي خوسيه روندون الذي سددها ارضية فارتدت من القائم الايمن الى داخل الشباك.
في بقية المباريات فاز إسبانيول على غرناطة (3ـ صفر)، وتعادل أوساسونا مع فالنسيا (1ـ1)، وليفانتي مع ريال سرقسطة سلبا، وريال بيتيس مع إشبيلية (1ـ1)، وخسر ريال سوسييداد أمام أتلتيكو مدريد (صفر ـ4)، وراسينغ سانتاندر أمام خيتافي (1ـ2).

ترتيب الصدارة:


1ـ ريال مدريد، 49 نقطة.
2ـ برشلونة، 44.
3ـ فالنسيا، 35.
4ـ ليفانتي، 30.



إيطاليا

في الأسبوع الـ19 من الدوري الإيطالي، حقق يوفنتوس المتصدر فوزا صعبا على مضيفه اتالانتا بهدفين نظيفين في الشوط الثاني سجل اولهما السويسري ستيفان ليشتشتاينر اثر تمريرة عرضية متقنة من اندريا بيرلو (54).
واضاف إيمانويلي جاكيريني الثاني مستفيدا من كرة ارسلها لوكا ماروني في العمق فاستقبلها الاول واطلقها قوية في الشباك (82).



واستعاد ميلان حامل اللقب توازنه بفوزه على مضيفه نوفارا الأخير بثلاثة أهداف للسويدي زلاتان إبراهيموفيتش (57 و90)، البرازيلي روبينيو (74).

وفاز اودينيزي الثالث على ضيفه كاتانيا بهدفين للكولومبي بابلو ارميرو (20)، وانطونيو دي ناتالي (53) الذي رفع رصيده إلى 14 هدفا في صدارة ترتيب الهدافين مشاركة مع إبراهيموفيتش، مقابل هدف لفرانشيسكو لودي (90 من ركلة جزاء).

وانتزع انتر المركز الرابع من ضيفه لاتسيو بفوزه عليه (2ـ1)، رافعا رصيده الى 35 نقطة بفارق نقطتين امام منافسه.
وكاد تومازو روكي يفتتح التسجيل للضيف بعدما استغل خطأ دفاعيا من البرازيلي لوسيو الذي لم يحسن ابعاد الكرة فخطفها الاول ودحرجها باتجاه المرمى الخالي من حارسه لكن لسوء حظه ارتدت من اسفل القائم الايمن (14).
وعوض روكي مع مرور نصف الساعة الاول بعدما تلقى كرة بينية من الدولي الايطالي الارجنتيني الاصل كريستيان ليديسما بين اثنين من المدافعين فانسل خلفهما وسدد مع نصف استدارة للجسم فاستقرت في اسفل الزاوية اليسرى بعيدا عن متناول الحارس البرازيلي جوليو سيزار (30).
وقبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الاول، ادرك إنتر التعادل بعد عدة نقلات داخل المنطقة ووصلت الكرة اخيرا الى الارجنتيني دييغو ميليتو غير المراقب في الجهة اليسرى اطلقها بقوة ارتدت من يد الحارس فريديريكو ماركيتي وتحولت الى الزاوية اليسرى من شباكه (44).
ورجحت كفة إنتر وسجل هدفه الثاني بعد إبعاد خاطئ للكرة الى منتصف الملعب من احد المدافعين فارسلها لوسيو برأسه طويلة استقبلها جانباولو باتزيني العائد للتو من تسلل قبل ان يغطي نفسه، ورفعها وهي طائرة بطريقة بهلوانية من فوق الحارس ماركيتي تهادت في مرماه (63).

في بقية المباريات فاز روما على تشيزينا (5ـ1)، وباليرمو على جنوى (5ـ3)، وتعادل سيينا مع نابولي (1ـ1)، وكالياري مع فيورنتينا سلبا، وليتشي مع كييفو (2ـ2)، وبولونيا مع بارما سلبا.

ترتيب الصدارة:

1ـ يوفنتوس، 41 نقطة.
2ـ ميلان، 40.
3ـ أودينيزي، 38.
4ـ إنتر، 35.
5ـ لاتسيو، 33.



ألمانيا



ضرب بوروسيا دورتموند حامل اللقب بقوة واكتسح مضيفه هامبورغ (5ـ1)، في ختام الاسبوع الـ18 من الدوري الالماني.
ورفع دورتموند رصيده الى 37 نقطة وبقي متخلفا بفارق الاهداف خلف بايرن ميونيخ الذي خسر مجددا الجمعة امام بوروسيا مونشنغلادباخ (1ـ3)، ومتقدما بفارق الاهداف ايضا على شالكه الذي فاز على شتوتغارت (3ـ1).

فعلى أرض ملعب نوردبنك ارينا، جدد بوروسيا دورتموند فوزه على هامبورغ، وبدأ لقاء الإياب وهو مصمم على تحقيق الشراكة في الصدارة التي حن اليها كثيرا وطال انتظارها هذا الموسم، من خلال هجمات متكررة ومنظمة اربكت دفاعات هامبورغ.
وافتتح دورتموند التسجيل مبكرا في الدقيقة 16 عن طريق كيفن غروسكروتس بعد ان تلقى تمريرة بالمقاس من الياباني شينجي كاغاوا الذي اكد امس في تصريحات صحافية انه يرى ان مستقبله مع دورتموند ولا يريد الدفاع عن الوان اي فريق آخر من الكبار مثل ميلان او مانشستر يونايتد، معتبرا ان الكلام الذي يثار حول احتمال انتقاله إلى احدهما هو مجرد ضرب من التكهنات والشائعات.
وقال كاغاوا (22 عاما)، لصحيفة دي فيلت «صحيح الان ان نجاحي بدأ مع دورتموند. هناك شائعات وستكون في المستقبل اكثر واكثر، لكن كل كلام حول هذا الموضوع يجعلني اكثر برودة».
وانضم كاغاوا الى بوروسيا دورتموند عام 2010 من سيريزو اوساكا بموجب عقد يمتد حتى 2013 مقابل 350 الف يورو، لكن مساهمته الكبيرة في حصول فريقه على اللقب المحلي رفعت قيمته إلى 14 مليون يورو.
وصمد هامبورغ بعد الهدف الاول نحو 20 دقيقة ثم اهتزت شباكه مرة ثانية في الشوط الاول من القدم اليمنى للبولندي روبرتو ليفاندوفسكي الذي رفع رصيده إلى 13 هدفا في البطولة، بعد ان تلقى كرة من مواطنه ياكوب بلاشتشيكوفسكي (37).
وفي الشوط الثاني، تبادل البولنديان الادوار فمرر ليفاندوفسكي وسجل بلاشتشيكوفسكي الهدف الثالث (58).
وحصل لاعب وسط دورتموند موريتس لايتنر، بديل سيباستيان كيهل، على ركلة جزاء اثر تعرضه للإعاقة من قبل دينيس ديكماير ترجمها بلاشتشيكوفسكي الى هدف ثان شخصي ورابع لفريقه (76).
ومرر غروسكروتس كرة متقنة إلى ليفاندوفسكي فاضاف هدفه الثاني الشخصي والخامس لفريقه (83) قبل ان يقلص البيروفي خوسيه باولو غيريرو الفارق بعد ان وصلته كرة داخل تابعها بيمناه في اسفل الزاوية اليمنى (86).
في بقية المباريات فاز باير ليفركوزن على ماينتس (3ـ2)، ونورمبرغ على هرتا برلين (2ـ صفر)، وفرايبورغ على أوغسبورغ (1ـ صفر)، وفولسبورغ على كولن (1ـ صفر)، وتعادل كايزرسلاوترن مع فيردر بريمن سلبا، وهوفنهايم مع هانوفر سلبا.

ترتيب الصدارة:

1ـ بايرن ميونيخ، 37 نقطة.
2ـ بوروسيا دورتموند، 37.
3ـ شالكه، 37.
4ـ بوروسيا مونشنغلادباخ، 36.
5ـ فيردر بريمن، 30.



فرنسا

احتاج ليل بطل الثنائية (الدوري والكأس)، إلى وقت إضافي للفوز على مضيفه كومبياني الهاوي (1ـ صفر)، والتأهل إلى الدور الـ16 من كأس فرنسا.
ووضعت فرق الدرجات الدنيا فرق النخبة في مواقف صعبة فاحتاج بوردو من جانبه الى ركلات الترجيح لحسم بطاقة التأهل بعد ان تعادل في الوقتين الاصلي والاضافي مع مضيفه كريتاي (2ـ2).
وبلغ ليون الدور الـ16 بفوزه على مضيفه لوسون (هواة) بهدفين لبافيتمبي غوميس (85)، والارجنتيني ليساندرو لوبيز (81).
وخرج اوكسير على يد مضيفه شاتورو (1ـ2)، واجاكسيو على يد مضيفه بورغ بيروناس (2ـ3)، بعد التمديد.
وكان ديجون وحده افضل المتأهلين بفوزه على ايستر (2ـ1).
هولندا
انتهت قمة الأسبوع الـ18 من الدوري الهولندي بين ألكمار المتصدر واياكس امستردام بتعادلهما (1ـ1).
وكان ألكمار سباقا إلى التسجيل عبر السويدي راسموس ايلم (37)، ثم في الطريق إلى الخروج فائزا وإضافة 3 نقاط جديدة قبل ان يقدم مدافعه الدنماركي سايمو بولسن هدية إلى الضيوف بتسجيله هدف التعادل خطأ في مرمى فريقه (75).
وصار رصيد ألكمار 40 نقطة مقابل 44 لاياكس صاحب المركز الرابع.
ولم يستفد ايندهوفن من تعادل ألكمار لكي يزيحه عن الصدارة فاكتفى بدوره بنقطة بعد تعادله مع مضيفه اوتريخت بهدف للسويدي اولا تويفونن (71)، مقابل هدف لستيفانو ليليابالي (66).
ورفع ايندهوفن رصيده الى 38 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة عن الكمار ونقطتين عن تونتي بطل الموسم قبل الماضي وثالث الترتيب والذي اكتسح ضيفه فالفيك بخماسية نظيفة سجلها لوك دي يونغ (26 و54 من ركلة جزاء)، وامير بيرمي (35)، والبلجيكي ناصر الشاذلي (65)، واولا جون (81)، فارتفع رصيده إلى 36 نقطة.
واوقف فنلو رصيد ضيفه فيينورد الخامس عند 31 نقطة بفوزه عليه بهدفين لادوين لينسن (40)، وايسمو فوسترمانز (45)، مقابل هدف لبرونو ايندي (13).
في بقية المباريات فاز غرونينغن على هيراكليس الميلو (2ـ1)، وإكسلسيور على بريدا (3ـ صفر)، وتعادل دن هاغ مع رودا (3ـ3)، وخسر فيتيس أمام نيميغن (صفر ـ1).

ترتيب الصدارة:

1ـ ألكمار، 39 نقطة.
2ـ أيندهوفن، 38.
3ـ تونتي، 36.
4ـ أياكس، 34.
5ـ هيرينفين، 31.



تركيا

في الأسبوع الـ21 من الدوري التركي، تعادل المتصدر غلطة سراي مع مضيفه إسكيشيهير سبور سلبا، فقلص ملاحقه فنربغشة الفارق بينهما إلى نقطتين باكتساحه ضيفه قيصري سبور بأربعة أهداف للبرازيلي أليكس (11 و67 من ركلة جزاء)، والسلوفاكي ستوتش (77)، والكاميروني بيانفونو (90).
في بقية المباريات فاز بويوكشيهير سبور على مانيساسبور (3ـ2)، وسمسون سبور على أوردوسبور (2ـ صفر)، وغازيانتب سبور على مرسين (1ـ صفر)، وكارابوكسبور على طرابزون سبور (2ـ1)، وخسر أنطالية سبور أمام بشيكتاش (1ـ2)، وبورصة سبور أمام سيفاسبور (1ـ2)، وأنقرة غوجو أمام غنشلير برليي (صفر ـ1).

ترتيب الصدارة:

1ـ غلطة سراي، 47 نقطة.
2ـ فنربغشة، 45.
3ـ بشيكتاش، 42.
4ـ غنشلير برليي، 35.
5ـ سيفاسبور، 34.



اليونان

في الأسبوع الـ18 من الدوري اليوناني، تصدر باناثينايكوس بفوزه على ضيفه أتروميتوس أثينون بهدف فلاكوديموس (52)، وخسارة المتصدر السابق أولمبياكوس أمام مضيفه كزانتي بهدف الغاني أووسو أبيي (72).
في بقية المباريات فاز أستيراس تريبوليس على باس جيانينا (2ـ1)، وباوك على بانيونيوس (1ـ صفر)، وتعادل بانايتوليكوس مع كيركيرا (1ـ1)، وإرغوتيليس مع أيك (1ـ1)، وخسر دوكسا أمام أريس (1ـ3).

ترتيب الصدارة:

1ـ باناثينايكوس، 42 نقطة من 17 مباراة.
2ـ أولمبياكوس، 40 من 18.
3ـ أيك، 34 من 18.
4ـ باوك، 32 من 18.
5ـ كزانتي، 29 من 18.



اسكتلندا

في الأسبوع الـ24 من الدوري عزز سلتيك المتصدر ووصيف البطل الفارق بينه وبين مطارده رينجرز حامل اللقــب إلى 4 نقـاط بـعد فوزه على مضيفه سـانت ميرين (2ـ صفر)، وسـقوط غريمــه في فخ التعادل أمام ضيفه ابردين (1ـ1).
في المباراة الاولى، سجل فوريست (71)، وسكوت براون (88)، الهدفين فارتفع رصيد سلتيك الى 59 نقطة مقابل 55 لرينجرز الذي سجل له الاميركي موريس ايدو هدف التعادل (67)، بعد 4 دقائق من دخول شباكه هدف الايسلندي كاري ارناسون (63).
وخسر هارتس الثالث امام مضيفه إنفرنس بهدف لشاين ساذرلاند (49).
في بقية المباريات تعادل دندي يونايتد مع هيبرنيان (1ـ1)، وخسر هيبرنيان أمام سانت جونستون (2ـ3)، كيلمارنوك أمام دنفرملين (صفر ـ3).

ترتيب الصدارة:

1ـ سلتيك، 59 نقطة.
2ـ رينجرز، 55.
3ـ هارتس، 35.
4ـ سانت جونستون، 35.
5ـ مذرويل، 35.

آخر مواضيعي

 
التوقيع:



  رد مع اقتباس
قديم 23-01-2012م, 02:49 PM   #2
 
الصورة الرمزية رتاج
 

رتاج تم تعطيل التقييم

رتاج غير متواجد حالياً

افتراضي

جولة رياضية اوروبية متكاملة
امممم 5 نقاط بين الريال و البارسا ياجو مش حاجة
بنظري ما رح يطول الريال كتير بالرقم 1
كمان ترتيب الفرق الفرنسية سقط سهوا
مين محتل الصدارة يا جو ..
و يسلمو عالمتابعة..ولا الجزيرة الرياضية

آخر مواضيعي

 
التوقيع:

أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه ..


  رد مع اقتباس
قديم 23-01-2012م, 04:21 PM   #3
 
الصورة الرمزية mersalli
 

mersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond repute

mersalli غير متواجد حالياً

افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رتاج مشاهدة المشاركة
جولة رياضية اوروبية متكاملة
امممم 5 نقاط بين الريال و البارسا ياجو مش حاجة
بنظري ما رح يطول الريال كتير بالرقم 1
كمان ترتيب الفرق الفرنسية سقط سهوا
مين محتل الصدارة يا جو ..
و يسلمو عالمتابعة..ولا الجزيرة الرياضية

فعلا خمس نقاط ولا شي
انا بظن ما في امل إلا ما نخطف ميسي

بالنسبة لفرنسا ما في تتيب هيدا الأسبوع لأن كان اللعب بالكأس

ترتيب الأسبوع الماضي كان على هيدا الشكل


1ـ باريس سان جرمان، 43 نقطة.
2ـ مونبلييه، 40.
3ـ ليل، 36.
4ـ ليون، 35.
5ـ رين، 35.


شكرا لمرورك أم إلياس

آخر مواضيعي

 
  رد مع اقتباس
قديم 23-01-2012م, 09:38 PM   #4
 
الصورة الرمزية rosa
 

rosa has a reputation beyond reputerosa has a reputation beyond reputerosa has a reputation beyond reputerosa has a reputation beyond reputerosa has a reputation beyond reputerosa has a reputation beyond reputerosa has a reputation beyond reputerosa has a reputation beyond reputerosa has a reputation beyond reputerosa has a reputation beyond reputerosa has a reputation beyond repute

rosa غير متواجد حالياً

افتراضي

نقل اخبار رياضية موسعة يوسف

يسلموا على هذه الجولة

تقبل تحياتي



آخر مواضيعي

 
التوقيع:

  رد مع اقتباس
قديم 24-01-2012م, 09:41 PM   #5
 
الصورة الرمزية mersalli
 

mersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond repute

mersalli غير متواجد حالياً

افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rosa مشاهدة المشاركة
نقل اخبار رياضية موسعة يوسف

يسلموا على هذه الجولة

تقبل تحياتي


اهلا بك روزا
شكرا لمرورك

آخر مواضيعي

 
  رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم القناة الرياضية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رياضة ع الهواء / الحلقة 18 / 1/10/2012 mersalli القناة الرياضية 2 16-10-2012م 07:32 AM
رياضة ع الهواء - الحلقة 18 - 8/10/2012 mersalli القناة الرياضية 6 8-10-2012م 07:59 PM
رياضة ع الهواء -الحلقة 16- 14/5/2012 mersalli القناة الرياضية 2 16-05-2012م 12:32 PM
رياضة ع الهواء -الحلقة 13- 2/4/2012 mersalli القناة الرياضية 4 3-04-2012م 01:51 PM
رياضة ع الهواء -الحلقة 11- 19/3/2012 mersalli القناة الرياضية 2 19-03-2012م 08:06 PM





RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

~ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~