التميز خلال 24 ساعة
 الفارس المميز   الموضوع المميز   المشرف المميز    المراقب المميز 
سمير رامي

قريبا
قريبا

المنتدى المتواجدون الآن مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
العودة   قلعة طرابلس > المنتدى العائلي > القسم العائلي العام > قسم ادم وحواء
جروب المنتدى على الفيس بوك ادخل واشترك معانا
التسجيل اكثر المتميزين خلال 7 ايام ! التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويمالمسابقات اجعل كافة الأقسام مقروءة



إنشاء موضوع جديد إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 1-03-2012م, 05:10 PM   #1
افتراضي حلقات بين هو .........هي - متجدد





الحلقة الأولى






بين هو و هي
بين آدم وحواء
حياة كاملة تسير بوجودهما معا
تجتاحها الأحداث من كل صوب ..
حياة تمتلىء بالعوالم والأحداث
وعالم الرومنسية
عالم مهم في حياة
هو .... و......هي
عالم يربط هو ... ب.. هي
يشد كل منهما للآخر

الرومنسية جزء من حب
هو ل هي
وهي ل هو
الرومنسية هي الكلام الشفاف
هي الشعر
هي جلسة هادئة على شاطىء البحر
كلمة حنون
ود ظاهر
هي الحب عبر الكلمات
هي ابلاغ الآخر أنك تحبه
كثيرون يعتقدون ان الحب يظهر عبر التصرفات والمساعدة والإهتمام فقط
برأيي أن تحب شخصا عليك دائما بأخباره أنك تحبه
وتقدره وتهتم لأمره
أن تطري على عمل يقوم به
أن تبلغه أنه بحياتك هو الأهم



مرة رأيت صديقتي حزينة
وحين سألتها عن حالها نظرت الي مطولا قائلة : أتعلمين زوجي أشبه بحائط ......

تفاجأت أنا ثم ضحكت : أنتما متخاصمان .....
ظنا مني أنها من شدة زعلها تقول ذلك
ردت بسرعة : لا بل هو فعلا حائط لا يسمع ولا يتكلم .............
أنا بصراحة إندهشت من تشبيهها
وكان عندي الفضول لأفهم قصدها ؟

عندها قالت لي :
زوجي انسان طيب جدا لايقصر علي بشيء
لكنه لا يتكلم ابدا
أحتاج ان يقول لي كلمة حلوة
أن يطري على فستان ألبسه
أن يمسك يدي ويقول لي فجأة أنه يحبني
أحتاج أن أحس بأني موجودة
قلت لها : ألا يحبك فعلا ؟؟
اجابتني : بلى أنا أعلم أنه يحبني كثيرا كل تصرفاته معي تخبرني أني مهمة في حياته
- حسنا وهذا جيدا أين المشكلة إذا ؟؟
أحسست أنها ستقتلني حين صرخت : أنه لا يتكلم
أحس دائما أني أكلم نفسي
حين أحدثه لا يرد علي الا ببعض الكلمات
لو قلت له أحبك يبتسم ويكمل ما كان يفعله
لو سألته اتحبني يهز رأسه وكأنه بذلك أجابني
مرة قلت له ما رأيك ان نذهب انا وأنت نتمشى على شاطىء البحر
اجاب طلبي وذهبنا اتصدقين كل ما فعله هو المشي والنظر للبحر وأحسست كأنه أخرس لا يتكلم
انني لم أعد أحتمل ...
هدأتها وطلبت منها أن تساعد زوجها ليكون أكثر رومنسية ربما تنجح في اخراجه عن صمته



المرأة يا أخوتي تحتاج دائما الى الكلام الطيب والغزل
تحتاج الى إهتمام خاص
ما الخطأ مثلا لو جلب الزوج لزوجته ورود وكتب لها ورقة تعبر عن حبه الكبير لها
وما العيب لو حضر لها عشاء رومنسيا
ليخبرها من خلاله أنها الأهم بحياته
ام ان الرجل دائما سيتقوقع داخل صناديقه
ويقفلها جميعا
ليبقى داخل صندوق اللاشيء
أمر مستفز بصراحة
............
ما رأيكم ؟؟؟

في التالي مقطع طريف مع يوسف
يخبرنا عن رومنسية الرجل الحقيقة



آخر مواضيعي

أنشودة يوم ميلادك حبيبي - موسى مصطفى
جراح القلب والميكانيكي
عيد الحب
الحمل والذئب
همسة في أذن كل أنثى

 
التوقيع:

الوفاء عملة نادرة والقلوب هي المصارف
وقليلة هي المصارف التي تتعامل
بهذا النوع من العملات

  رد مع اقتباس
قديم 1-03-2012م, 05:20 PM   #2
 
الصورة الرمزية mersalli
 

mersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond repute

mersalli غير متواجد حالياً

افتراضي


قالت له وهما يشاهدان التلفاز
ويتابعان فيلما أجنبيا :
أتحبني أنا أكثر أو كوب الشاي ؟؟
نظر اليها ثم نظر الى كوب الشاي بيده
وأجاب : الشاي طبعا يا سيدتي
قالت له : أحكي عن جد ...
فأجاب : عم أحكي جد الجد ...
أنا بعرف الشاي قبلك بسنين وسنين .........!!!!!!!!!

آخر مواضيعي

ألمانيا vs الأرجنتين : من يحكم الكون ؟؟
القسام إن هددت نفذت
العدوان على غزة والرد المقاوم
البرونزية بين البرازيل وهولندا
هولندا تهزم كوستاريكا بركلات الحظ

 
التوقيع:



  رد مع اقتباس
قديم 1-03-2012م, 05:53 PM   #3
 

jupiter تم تعطيل التقييم

jupiter غير متواجد حالياً

افتراضي

هههههههههه
ممتاز أخى يوسف
و لكن أحيانا يعبر الرجل عن مشاعر فياضة دونما كلمة
حقا للزوجة حقها
و لكن بالفعل هناك تلك النوعية من الرجال
التى تحول كلمات الرومانسية إلى فعل .. يظهر فى الإهتمام
فى المشاركة .. فى لمسات كثيرة ليس من بينها ما هو صريح
أعتقد فى هذه الحالة على الزوجة ان تتفهم هذا
بل عليها أن تسعد به اكثر
لأن هذا النوع من الحب
هو الاعمق و الأدوم
شكرا للموضوع الأكثر من رائع

آخر مواضيعي

عتاب من القبر..
لماذا قد يبطئ النصر ؟ سيد قطب
هند أحماس ستصبح أول مسلمة تسجن بسبب النقاب
عدالة هتلر للمهتمين
قرية كاميرونية كاملة تشهر إسلامها تأثراً ب أخلاق المسلمين

 
  رد مع اقتباس
قديم 1-03-2012م, 07:40 PM   #4
 
الصورة الرمزية rosa
 

rosa has a reputation beyond reputerosa has a reputation beyond reputerosa has a reputation beyond reputerosa has a reputation beyond reputerosa has a reputation beyond reputerosa has a reputation beyond reputerosa has a reputation beyond reputerosa has a reputation beyond reputerosa has a reputation beyond reputerosa has a reputation beyond reputerosa has a reputation beyond repute

rosa غير متواجد حالياً

افتراضي

تصوير رائع لحياة هو ... و ...هي

كثيرا ما نستمع للنساء يتذمرن من ازواجهن بسبب الصمت المذهل من الزوج

ربما الزوج احيانا يصمت لكن ليس كل الاوقات .. لكن برأيي هنالك ازواج

عندهم حياء شديد ان يعلنوا حبهم للمرأة .. ربما نتيجة العادات والتقاليد

التي علمت الناس ان لا يخجلوا من كلام غير لائق !!! لكنهم يخجلون من قول كلمة حب !!!

يوسف متعمد ان يحدثنا بان كاسة الشاي احب الى الرجل من المرأة

لذا نطالب عبير بقطع موؤنة الشاي عنه عقوبة له

موضوع شيق وجميل ويندرج تحت الجد والمزح .. لذا اراه رائع وجميل

اشكر لكِ الابداع المميز عبير وتحية ليوسف على المشاركة الظريفة

تقبلا تحياتي وتقديري

آخر مواضيعي

أفعى بانكوك أكبر افعى بالعالم
احرصوا على تناوله.. "التين" فوائد علاجية منذ عهد القدماء
امرأة مسنة تقتل 11 شخصا وتأكل جثثهم
امرأة مسنة تقتل 11 شخصا وتأكل جثثهم
الحيرة تصيب العلماء بسبب فتحة عملاقة في سطح الأرض في روسيا

 
التوقيع:

  رد مع اقتباس
قديم 1-03-2012م, 10:27 PM   #5
 
الصورة الرمزية رتاج
 

رتاج تم تعطيل التقييم

رتاج غير متواجد حالياً

افتراضي

ههههههههههههه
حلوة كتير عبير و إضافة جو روعة و حفيفة

شوفي لازم نشوف الأمور من وجهة نظر الطرفين طبعا
الست في مسألة الرومنسية بتبقى بصرية كتير ( الغالبية و مش كلهن )
يعني بتراعي الملموس أكتر..متل ما ذكرتي انت
الرجل بيبقى حسي و بيشوفها بشكل حسي
مسألة التوافق هنا بنمشي فيها بشكل انو انا بدي كذا
و انت بدك كذا...طب شو رأيك ندمج هدول الــ كذا
أو نعمل سلسلة من كذا و كذا..بحيث انو كل واحد فينا يرتاح
على الاقل مرة واحدة كل مرتين...
طبعا هاد لازمه دماغ تكون شربت شاي جو
هاد ال بيحبه و عارفه و طابخه من سنين
مشان يفهم هادي ال يدوب بيقول يا هادي معاها
خلاصة القول يا عبير تغتيت و بقولك مين يفهم يا خيتي
قولي لقريبتك ما تعذب حالها ههههههههههههه

اكيد رح ارجع...هادي بس جرعة اولية مشان انشط الجو شوي
و مشان استفز البعض...طبعا واخدين بالكم يللي ببالي

آخر مواضيعي

اللقيطة / حاتم عزام
البرازيل توجه الدعوة "للرئيس" مرسي لافتتاح مونديال 2014
انطلاق حملة مسيحيين ضد الانقلاب ووقفات احتجاج أمام الكنائس
رؤية عظيمة جدا .. وبشرى خير ان شاء الله..
ترسيخ أركان الفساد في مصر / أحمد منصور

 
التوقيع:

أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه ..


  رد مع اقتباس
قديم 2-03-2012م, 10:09 AM   #7
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jupiter []
هههههههههه
ممتاز أخى يوسف
و لكن أحيانا يعبر الرجل عن مشاعر فياضة دونما كلمة
حقا للزوجة حقها
و لكن بالفعل هناك تلك النوعية من الرجال
التى تحول كلمات الرومانسية إلى فعل .. يظهر فى الإهتمام
فى المشاركة .. فى لمسات كثيرة ليس من بينها ما هو صريح
أعتقد فى هذه الحالة على الزوجة ان تتفهم هذا
بل عليها أن تسعد به اكثر
لأن هذا النوع من الحب
هو الاعمق و الأدوم
شكرا للموضوع الأكثر من رائع
يعني عجبني بردك أخي الكريم أن أكثر ما أسعدك
هو مداخلة يوسف وعلى فكرة هو كتب حوار حقيقيا
ربما أنت كرجل تعتبر أن الحب الذي يظهر بالفعل ةليس بالكلمات هو أعمق
ولكن بالنسبة للمرأة يختلف الأمر
فهي تحتاج دائما من زوجها أن يطري على طعام قدمته بصورة مميزة
او يقدم لها وردة لأنها تتعب كثير معهم
يعبر لها عن حبه لأنها تسانده دائما
هو امر بسيط لكنه مهم
ولأنها هي بالمقابل تقوم به يعني لما بيجي تعبان من شغله وبتهتم فيه ويتحكي معه وبتخفف عنه
ما بلاقي هالشغلة مهمة عنده
بس شو بدنا نعمل الرجل صناديق مغلقة وطبعا كل صندوق بدو وقت ليفتحه ويبدو ان صندوق الرومنسية مفقود
شكرا لك كثيرا لمرور والتفاعل أخي عاطف
وعودا حميدا

آخر مواضيعي

أنشودة يوم ميلادك حبيبي - موسى مصطفى
جراح القلب والميكانيكي
عيد الحب
الحمل والذئب
همسة في أذن كل أنثى

 
  رد مع اقتباس
قديم 2-03-2012م, 10:21 AM   #8
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rosa []
تصوير رائع لحياة هو ... و ...هي

كثيرا ما نستمع للنساء يتذمرن من ازواجهن بسبب الصمت المذهل من الزوج

ربما الزوج احيانا يصمت لكن ليس كل الاوقات .. لكن برأيي هنالك ازواج

عندهم حياء شديد ان يعلنوا حبهم للمرأة .. ربما نتيجة العادات والتقاليد

التي علمت الناس ان لا يخجلوا من كلام غير لائق !!! لكنهم يخجلون من قول كلمة حب !!!

يوسف متعمد ان يحدثنا بان كاسة الشاي احب الى الرجل من المرأة

لذا نطالب عبير بقطع موؤنة الشاي عنه عقوبة له

موضوع شيق وجميل ويندرج تحت الجد والمزح .. لذا اراه رائع وجميل

اشكر لكِ الابداع المميز عبير وتحية ليوسف على المشاركة الظريفة

تقبلا تحياتي وتقديري
اهلا بك روزا نورت الموضوع زميلتنا في العصابة
طبعا نحن نعمل ان هناك اوقات يحتاج الزوج فيها ان يصمت
بس أين المشكلة لو حدد يوما في الأسبوع ليفاجأ زوجته بنزهة رومنسية ويكون فيها المتحدث المميز الذي يبثها حبه ويجدد بها حياتهم
وين العيب ان يقول لزوجته مثلا تسلم إيدك على الأكل الطيب
تخيلي هالجملة البسيطة لها تأثير كبير على المرأة
هلق رح يقولوا بالعصابة المعادية أوف عقلهم شو قليل
بس معليش احسن ما نكون صم بكم على فكرة تم قطع مؤونة الشاي من منزلي وأستبدالها باليانسون

شكرا لك روزا للمرور المميز
وخلينا نشوفك بالموضوع دائما
ما بدنا نخليهم ينتصروا

آخر مواضيعي

أنشودة يوم ميلادك حبيبي - موسى مصطفى
جراح القلب والميكانيكي
عيد الحب
الحمل والذئب
همسة في أذن كل أنثى

 
  رد مع اقتباس
قديم 2-03-2012م, 10:31 AM   #9
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رتاج []
ههههههههههههه
حلوة كتير عبير و إضافة جو روعة و حفيفة

شوفي لازم نشوف الأمور من وجهة نظر الطرفين طبعا
الست في مسألة الرومنسية بتبقى بصرية كتير ( الغالبية و مش كلهن )
يعني بتراعي الملموس أكتر..متل ما ذكرتي انت
الرجل بيبقى حسي و بيشوفها بشكل حسي
مسألة التوافق هنا بنمشي فيها بشكل انو انا بدي كذا
و انت بدك كذا...طب شو رأيك ندمج هدول الــ كذا
أو نعمل سلسلة من كذا و كذا..بحيث انو كل واحد فينا يرتاح
على الاقل مرة واحدة كل مرتين...
طبعا هاد لازمه دماغ تكون شربت شاي جو
هاد ال بيحبه و عارفه و طابخه من سنين
مشان يفهم هادي ال يدوب بيقول يا هادي معاها
خلاصة القول يا عبير تغتيت و بقولك مين يفهم يا خيتي
قولي لقريبتك ما تعذب حالها ههههههههههههه

اكيد رح ارجع...هادي بس جرعة اولية مشان انشط الجو شوي
و مشان استفز البعض...طبعا واخدين بالكم يللي ببالي
طبعا أضافة جو حتى لو كانت بقالب طرفة لكنها حقيقية جدا
وصدقيني لو تعاملت الزوجة مع رد الزوج بشكل جدي فعلا
كانت خربت بيتها لأنه زوجها كلامه زي الصخر بيرمي وما عارف انو ممكن يجي براس حدا
اما عن مسألة التوافق فأنا معك بس
لو هو الرجل فعليا صامت لدرجة عجيبة وموجود هالأشكال كثير
بحالة المرأة حقها تجن
المرأة بطبعها ذكية وخلقت لتعرف كيف تتصرف مع الرجل
وصديقتي ما أستفادت شي
هو يا جبل ما يهزك ريح
وهي رح تحكمها جلطة
ههههههههههه
ناطرة مرورك الثاني


آخر مواضيعي

أنشودة يوم ميلادك حبيبي - موسى مصطفى
جراح القلب والميكانيكي
عيد الحب
الحمل والذئب
همسة في أذن كل أنثى

 
  رد مع اقتباس
قديم 2-03-2012م, 10:48 AM   #10
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هداية الله []
هههههههههههههههههههه
حلوة منك اخي الطيب
وتسلم إيدك عبورتي
لي رجعة إن شاء الله
هلق معقولة منك تشجعي يوسف هداية
شو شكلك مع العصابة المعادية
طيب ناطرة عودتك لشوف
تسلمي للمرور

آخر مواضيعي

أنشودة يوم ميلادك حبيبي - موسى مصطفى
جراح القلب والميكانيكي
عيد الحب
الحمل والذئب
همسة في أذن كل أنثى

 
  رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم قسم ادم وحواء


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سلسلة حلقات كرتون قصص الانبياء الدكتورة مها قسم الطفل المسلم 5 4-11-2016م 07:18 PM
عقلة الأصبع مسلسل على حلقات mersalli مسلسلات الانمي 7 16-02-2012م 03:36 AM
حلقات القرآن - علي النقبي Bilal قسم الأناشيد الصوتية 2 2-12-2010م 08:55 AM
حلقات المسلسل الكرتوني الرائع الدكتورة مها قسم الصوتيات والمرئيات الإسلامية 2 12-07-2010م 10:27 PM
فهرس طرابلسي (عدة حلقات) -1- bibo770 المصطلحات الطرابلسية 8 6-04-2010م 03:29 PM






~ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~