المنتدى المتواجدون الآن مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
العودة   قلعة طرابلس > منتدى الصور > قسم الصور > صور منوعة
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويمالمسابقات اجعل كافة الأقسام مقروءة


مطعم تحت الماء

صور منوعة


إنشاء موضوع جديد إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-05-2010م, 11:57 AM   #1
 
الصورة الرمزية mersalli
 

mersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond repute

mersalli غير متواجد حالياً

افتراضي مطعم تحت الماء

اجمل مطاعم العالم تحت الماء








آخر مواضيعي

 
التوقيع:




  رد مع اقتباس
قديم 13-05-2010م, 12:43 PM   #2
افتراضي

مشكور على الصور

آخر مواضيعي

 
التوقيع:



اقترب لاخبرك ب ان قلبي يتيم بدونك يا ابي ..

  رد مع اقتباس
قديم 14-05-2010م, 02:48 PM   #3
 
الصورة الرمزية mersalli
 

mersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond repute

mersalli غير متواجد حالياً

افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضوء القمر مشاهدة المشاركة
مشكور على الصور
شكرا لك على مرورك

آخر مواضيعي

 
  رد مع اقتباس
قديم 13-09-2010م, 09:04 PM   #4
افتراضي

7
7
7
7

الله المستعااااااااان . مو عارفه ايش اقول .....

آخر مواضيعي

 

  رد مع اقتباس
قديم 14-09-2010م, 11:16 PM   #5
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الف شكر اليك اخي يوسف على الموضوع واسمح لي ان اضيف معلومة صغيرة

هذه المطعم في جزيرة مالاوي بداخل البحر والدخول اليه عن طريقة ممر يهبط بك من الاعلى

وهو مطعم مختص بالوجاب البحرية و يعدون ألذ واشهى الماكولات البحريه


ولكن يقال بان سعر الوجبة الواحدة في هذا المطعم تكلف 1000 دولار

فتاكد بانني لن اعزمك ابدا على هذا المطعم

آخر مواضيعي

 
  رد مع اقتباس
قديم 14-09-2010م, 11:25 PM   #6
 
الصورة الرمزية mersalli
 

mersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond repute

mersalli غير متواجد حالياً

افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كـــادي مشاهدة المشاركة
7
7
7
7

الله المستعااااااااان . مو عارفه ايش اقول .....
لله في خلقه شؤون
شكرا على المرور اخت كادي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zaher5555 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الف شكر اليك اخي يوسف على الموضوع واسمح لي ان اضيف معلومة صغيرة

هذه المطعم في جزيرة مالاوي بداخل البحر والدخول اليه عن طريقة ممر يهبط بك من الاعلى

وهو مطعم مختص بالوجاب البحرية و يعدون ألذ واشهى الماكولات البحريه


ولكن يقال بان سعر الوجبة الواحدة في هذا المطعم تكلف 1000 دولار

فتاكد بانني لن اعزمك ابدا على هذا المطعم
مشكور أخي أحمد على معلوماتك
وخلص إعتبر أن العزيمة وصلت

شو ما بقى بتوفي سمكة ابو فادي


آخر مواضيعي

 
  رد مع اقتباس
قديم 12-10-2010م, 02:24 PM   #7
افتراضي

هههه شي رااقي وراائع
والتكلفة راائعة كماااان
بس مادام التكاليف عليك يوسف مو مشكلة نروووح ههه
سلمت الايادي على الاختيار الموفق

آخر مواضيعي

 
  رد مع اقتباس
قديم 18-10-2010م, 07:53 PM   #8
 
الصورة الرمزية mersalli
 

mersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond repute

mersalli غير متواجد حالياً

افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع القمر مشاهدة المشاركة
هههه شي رااقي وراائع
والتكلفة راائعة كماااان
بس مادام التكاليف عليك يوسف مو مشكلة نروووح ههه
سلمت الايادي على الاختيار الموفق

والله يا اخت فردوس ان أعرف أن سمك المغرب من أطيب الأسماك ماذا قلتِ؟؟؟؟؟؟؟


آخر مواضيعي

 
  رد مع اقتباس
قديم 18-10-2010م, 09:52 PM   #9
افتراضي

بيقول المثل أخي يوسف
( عيش كتير بتشوف كتير)
مطعم تحت البحر!!!!!!
الله هو أعلم ماذا سيخترعون ايضاً


أخي يوسف

آخر مواضيعي

 
التوقيع:

  رد مع اقتباس
قديم 18-10-2010م, 10:06 PM   #10
 

Bilal is a splendid one to beholdBilal is a splendid one to beholdBilal is a splendid one to beholdBilal is a splendid one to beholdBilal is a splendid one to beholdBilal is a splendid one to behold

Bilal غير متواجد حالياً

افتراضي

يا سلام

والله شي عجيب

ههه


اشكرك اخي

آخر مواضيعي

 
التوقيع:

  رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم صور منوعة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مطعم أرضيته من قطع النقود سفيرة المشاعر صور منوعة 3 15-08-2012م 01:43 AM
مطعم الروتس في غزة ضوء القمر السياحة والسفر 7 5-03-2012م 05:30 PM
مطعم الرعب في بلجيكا R.MERO السياحة والسفر 9 23-10-2011م 10:38 PM
..,’ّّ مطعم وسط شلال ..,’ّّ سفيرة المشاعر صور منوعة 3 12-08-2011م 03:10 PM
مطعم وسط شلال nemo صور طريفة 5 11-08-2011م 09:05 PM






~ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~