التميز خلال 24 ساعة
 الفارس المميز   الموضوع المميز   المشرف المميز    المراقب المميز 
سمير رامي
دليل مراكز صيانة وستنجهاوس 01096922100 ثلاجة وستنجهاوس الهرم 01096922100
قريبا
قريبا

المنتدى المتواجدون الآن مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
العودة   قلعة طرابلس > المنتدى العائلي > القسم العائلي العام > قسم ادم وحواء
جروب المنتدى على الفيس بوك ادخل واشترك معانا
التسجيل اكثر المتميزين خلال 7 ايام ! التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويمالمسابقات اجعل كافة الأقسام مقروءة



إنشاء موضوع جديد إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-11-2012م, 06:34 PM   #11
افتراضي

حسبي الله ونعم الوكيل

آخر مواضيعي

أنشودة يوم ميلادك حبيبي - موسى مصطفى
جراح القلب والميكانيكي
عيد الحب
الحمل والذئب
همسة في أذن كل أنثى

 
التوقيع:

الوفاء عملة نادرة والقلوب هي المصارف
وقليلة هي المصارف التي تتعامل
بهذا النوع من العملات

  رد مع اقتباس
قديم 28-11-2012م, 06:41 PM   #12
 
الصورة الرمزية mersalli
 

mersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond repute

mersalli غير متواجد حالياً

افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bibo770 []
هذه القناة

هذه الوكالة

هذه المصادر

هذه الجهات

هذه المعلومات

هذه الكاميرا

هذه الوسيلة

هذه الصحيفة

هذه المحطة

هذه الاذاعة

هذه الاشاعة

كله هذه هذه هذه هذه هذه

شفت كيف "هذه" وسيلة لنشر الأخبار !!

نعم هذه هي

نحن شايفيين وهن شايفيين

بس يعترفوا


آخر مواضيعي

ألمانيا vs الأرجنتين : من يحكم الكون ؟؟
القسام إن هددت نفذت
العدوان على غزة والرد المقاوم
البرونزية بين البرازيل وهولندا
هولندا تهزم كوستاريكا بركلات الحظ

 
التوقيع:



  رد مع اقتباس
قديم 28-11-2012م, 06:50 PM   #13
افتراضي

هناك من لا يحفظ السر من الجنسين فهذه الثرثرة صفة مشتركة ليست حكرًا على النساء فقط
أو الرجال فقط ..

آخر مواضيعي

لا أحب السياسة!
الوجع
أدعياء الحقوق
كيف تطور نفسك بالقراءة !؟
هل سأكون عالماً!!!؟؟؟

 
التوقيع:



يا رب في القلب أحزان كبيرة على أمتي ):
يا رب خفف أوجاع أمتنا وكن للمستضعفين معينًا ونصيرا

  رد مع اقتباس
قديم 28-11-2012م, 08:35 PM   #14
افتراضي

السلام عليكم ..
إستاذ يوسف تُبدع دائما" في مواضيعك لما فيها من غنى فكري ..
ومحاولة لمنح المعلومات والإستفادة بها في نواحي الحياة ,,
طبعا" هذا ما هو متعارف عليه تبعا" لشخصيتك المثقفة ,,
فلا انصدام أبدا" بموضوعك هذا ,,
سأبدأ مما كتبت أنا لأرد فورا" على الأخ بيبو ,, (هذه) قليلة الإستعمال نسبة"( لهذا ),,
أو ربما يقابلان بالتساوي ,, إذا" ثرثرة المرأة تساوي ثرثرة الرجل ,,
يوسف ,,,إذا كانت المرأة لا تستطيع الإحتفاظ بالسر ل 50 دقيقة أو ثانية ,,
فلماذا أسراركم تُنطق فور معرفتها في أذن إمرأتك ,,
فلو كنت تستطيع الإحتفاظ بالسر لما أخبرته لزوجتك ..
وانت على علم كما تقول بعدم قدرتها على الكتمان ,,
بس بليز ما تقولولي ما عندكم أسرارا وبتخبوها عن زوجاتكم ..
دمتم يا رجال مع ثرثرتكم ..
موضوع أكثر من رائع ,,
ألف شكر يوسف

آخر مواضيعي

هديتي إليك ..
قلعتنا ,,, تُناديكِ
مُبارك نجاح السلطان
نبارك نجاح الأميرتين
إنا لله وإنا إليه راجعون

 
التوقيع:

هبّ الهوا ونام الشجر .. شوف الغصن كيف انكسر
صورة من الماضي انمحت .. راحت ما عاد إلها أثر

"*" قلبي هرب منك إلي ... قللي ما عاد منك أمل "*"

  رد مع اقتباس
قديم 28-11-2012م, 08:38 PM   #15
 
الصورة الرمزية بريق
 

بريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond repute

بريق غير متواجد حالياً

افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير ملاط []
حسبي الله ونعم الوكيل
: sm243:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتاة الغروب []
هناك من لا يحفظ السر من الجنسين فهذه الثرثرة صفة مشتركة ليست حكرًا على النساء فقط
أو الرجال فقط ..

آخر مواضيعي

أغلفة روايات معرض الكتاب مصر 2017م
تعزية واجبة للاخ العزيز عمر قزيحة بوفاة والدته
تحميل حب العمر كله ميني فلاش العدد الأول
معلومات قد تسمعونها لأول مرة عن القمر
متابعة خاصة لمعرض القاهرة الدولي للكتاب 2016م

 
التوقيع:

  رد مع اقتباس
قديم 28-11-2012م, 08:41 PM   #16
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roukaya mallat []
السلام عليكم ..
إستاذ يوسف تُبدع دائما" في مواضيعك لما فيها من غنى فكري ..
ومحاولة لمنح المعلومات والإستفادة بها في نواحي الحياة ,,
طبعا" هذا ما هو متعارف عليه تبعا" لشخصيتك المثقفة ,,
فلا انصدام أبدا" بموضوعك هذا ,,
سأبدأ مما كتبت أنا لأرد فورا" على الأخ بيبو ,, (هذه) قليلة الإستعمال نسبة"( لهذا ),,
أو ربما يقابلان بالتساوي ,, إذا" ثرثرة المرأة تساوي ثرثرة الرجل ,,
يوسف ,,,إذا كانت المرأة لا تستطيع الإحتفاظ بالسر ل 50 دقيقة أو ثانية ,,
فلماذا أسراركم تُنطق فور معرفتها في أذن إمرأتك ,,
فلو كنت تستطيع الإحتفاظ بالسر لما أخبرته لزوجتك ..
وانت على علم كما تقول بعدم قدرتها على الكتمان ,,
بس بليز ما تقولولي ما عندكم أسرارا وبتخبوها عن زوجاتكم ..
دمتم يا رجال مع ثرثرتكم ..
موضوع أكثر من رائع ,,
ألف شكر يوسف
وعليكم السلام يا توأمي
نورتي
شوفي نا رح اخذ منك جملة وحدة وهي احتفاظ الرجل بالسر
قال انا المسكينة امنت يوسف على موضوع صغير وقلتلو خليه سر ما تخبر حدا
ما قدر يتحمل فورا نطق به لسانه

فبقولولي هذه

يا عمي بيقول المثل الجمل لو شاف حردبتو كان وقع وكسر رقبته

آخر مواضيعي

أنشودة يوم ميلادك حبيبي - موسى مصطفى
جراح القلب والميكانيكي
عيد الحب
الحمل والذئب
همسة في أذن كل أنثى

 
  رد مع اقتباس
قديم 28-11-2012م, 08:48 PM   #17
 

bibo770 has a reputation beyond reputebibo770 has a reputation beyond reputebibo770 has a reputation beyond reputebibo770 has a reputation beyond reputebibo770 has a reputation beyond reputebibo770 has a reputation beyond reputebibo770 has a reputation beyond reputebibo770 has a reputation beyond reputebibo770 has a reputation beyond reputebibo770 has a reputation beyond reputebibo770 has a reputation beyond repute

bibo770 غير متواجد حالياً

افتراضي

يا جماعة الخير

المسألة ما بدها هالقد ...

في رجال كتييييييييييييييييير ما بتحفظ أسرار .. صح 100%

بس هيدول شو بيقولولهن بالأوساط الرجالية .. ؟؟

اللي ما بيحفظ السر .. أصحابو بيقولوله .. ولك صحي إنك مرا وما بتنعطى سر

هاد بالنسبة للرجال اللي ما بيحفظوا الأسرار

أما بالنسبة .. للي بيقوله الرجل لزوجته ...

ممكن يكون إحدى هذه الحالات:

1- اللي خبرها ياه .. أساسا مش سر، ونص البلد بيعرفوا فيخ سلفاً..
2- اللي خبرها ياه.. لا يعتبر بمفهوم الزوج سر .. يعني قابل للنشر
3- اللي خبرها ياه.. آخد عليه جائزة نوبل لتأليف القصص القصيرة.. يعني من اختراعه ولا صحة له إطلاقا
4- وهون أهم الشي .. أنو اللي خبرها ياه .. أهون وأسهل وأظبط وأفضل بمليار مرة، من اللي خباه عنها .. لأنو لو لم يخبرها .. رح تدأدس وراه ... والله يستر . أما هيك .. بيكون عطاها طعم سر خفيف .. وحمى نفسه بالسر الأكبر

أما بخصوص الهذه والهذا ... مش مشكلة أختي رقية ...

هذا و هذا وهذا وهذا وهذا وهذا وهذا .. إلخ ..... هذه الـ "هذا" ات

يعني رجعنا على ال "هذه"

هههههههههههه

آخر مواضيعي

رشّحوا لنا موضوع الأسبوع 46, November, 2013
رشّحوا لنا موضوع الأسبوع 45, November, 2013
رشّحوا لنا موضوع الأسبوع 43, October, 2013
رشّحوا لنا موضوع الأسبوع 43, October, 2013
رشّحوا لنا موضوع الأسبوع 42, October, 2013

 
التوقيع:

هي "طاء" طابت وطاب من فيها...
ثم "راء " و رب العرش يحميها...
ثم "ألف" ولها الألوف تفديها...
ثم "باء" وباب الحق يرويها...
ثم "لام" لا ولا لظلم من فيها...
ثم "سين" سيأتي العدل يشفيها...
نعم..هي طرابلس تسمو, سبحان باريها...
ولها نغم الحروف مدحا وكل الفخر يأتيها...


  رد مع اقتباس
قديم 28-11-2012م, 09:00 PM   #18
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bibo770 []
اللي ما بيحفظ السر .. أصحابو بيقولوله .. ولك صحي إنك مرا وما بتنعطى سر

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:confuse d:

آخر مواضيعي

أنشودة يوم ميلادك حبيبي - موسى مصطفى
جراح القلب والميكانيكي
عيد الحب
الحمل والذئب
همسة في أذن كل أنثى

 
  رد مع اقتباس
قديم 28-11-2012م, 09:04 PM   #19
افتراضي

:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو النور []
: sm243:






آخر مواضيعي

أنشودة يوم ميلادك حبيبي - موسى مصطفى
جراح القلب والميكانيكي
عيد الحب
الحمل والذئب
همسة في أذن كل أنثى

 
  رد مع اقتباس
قديم 28-11-2012م, 09:06 PM   #20
 
الصورة الرمزية rosa
 

rosa has a reputation beyond reputerosa has a reputation beyond reputerosa has a reputation beyond reputerosa has a reputation beyond reputerosa has a reputation beyond reputerosa has a reputation beyond reputerosa has a reputation beyond reputerosa has a reputation beyond reputerosa has a reputation beyond reputerosa has a reputation beyond reputerosa has a reputation beyond repute

rosa غير متواجد حالياً

افتراضي

والله انشغلت يومين وشفت من وراي

ازمة بين العصابتين

طيب رح اقول شيء وكان سر بس صار علن

من فترة اسر لي احد الاخوة بموضوع

وقال لا تحكي لحد

اثنين من عصابة الرجال بيعرفوا اني بعرف

بسألهم كتمت السر ولا لاء

هون المصيدة

جاوبوا بصراحة

على الهوا

وعلى المكشوف

وعلى الطاير

بدون لف ودوران

مين يلي بيحفظ السر

نحن ولا انتو

اعترفوا قبل ما نحكم عصابتكم بالسجن

يمكن نخفف عنكم العقوبة


ونخليها سجن بدل اعدام

شو رايك عبير

آخر مواضيعي

أفعى بانكوك أكبر افعى بالعالم
احرصوا على تناوله.. "التين" فوائد علاجية منذ عهد القدماء
امرأة مسنة تقتل 11 شخصا وتأكل جثثهم
امرأة مسنة تقتل 11 شخصا وتأكل جثثهم
الحيرة تصيب العلماء بسبب فتحة عملاقة في سطح الأرض في روسيا

 
التوقيع:

  رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم قسم ادم وحواء


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دراسة: تفاحة في اليوم ضرورة لمن تجاوز الخمسين donga أخبار علمية متفرقة 0 6-02-2014م 10:00 PM
هيئة قضايا الدولة: لجنه الخمسين باطلة قانونيا بريق قسم أخبار مصر 0 5-09-2013م 09:15 AM
حكاية ملابس |00 عورة المرأة أمام المرأة ملك روحي قسم ادم وحواء 11 25-06-2011م 05:24 PM
عيشي شباب العشرين في الخمسين أم وحيد قسم الصحة والطب العام 3 21-03-2011م 10:46 AM
زوج يعشق زوجته بجنون والسر..؟ bibo770 قسم ادم وحواء 0 3-02-2010م 11:34 PM






~ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~