<div style="background-color: none transparent;"><a onclick="_gaq.push(['_trackEvent', 'Outgoing', 'news.rsspump.com', '/']);" rel="nofollow" href="http://news.rsspump.com/" title="rsspump">news</a></div>
  • تابعوا جديدنا في تلفزيون القلعة
  • الأخبار العاجلة منتديات قلعة طرابلس     
    التميز خلال 24 ساعة
     الفارس المميز   الموضوع المميز   المشرف المميز    المراقب المميز 
    oppidum
    المهدي المنتظر يلجم بالبرهان ان القران المرجع لمااختلف فية علماء الحديث
    قريبا
    قريبا

    المنتدى المتواجدون الآن مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
    العودة   قلعة طرابلس > المنتدى العائلي > القسم العائلي العام > قسم ادم وحواء
    جروب المنتدى على الفيس بوك ادخل واشترك معانا
    التسجيل اكثر المتميزين خلال 7 ايام ! التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويمالمسابقات اجعل كافة الأقسام مقروءة



    إنشاء موضوع جديد إضافة رد
     
    LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 28-11-2012م, 09:13 PM   #21
    افتراضي

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rosa []
    والله انشغلت يومين وشفت من وراي

    ازمة بين العصابتين

    طيب رح اقول شيء وكان سر بس صار علن

    من فترة اسر لي احد الاخوة بموضوع

    وقال لا تحكي لحد

    اثنين من عصابة الرجال بيعرفوا اني بعرف

    بسألهم كتمت السر ولا لاء

    هون المصيدة

    جاوبوا بصراحة

    على الهوا

    وعلى المكشوف

    وعلى الطاير

    بدون لف ودوران

    مين يلي بيحفظ السر

    نحن ولا انتو

    اعترفوا قبل ما نحكم عصابتكم بالسجن

    يمكن نخفف عنكم العقوبة


    ونخليها سجن بدل اعدام

    شو رايك عبير

    شو شو رأيي لسا بدي انطر يعترفوا ومدري شو
    ومحاكمة وسجن
    لالالا
    اعدام فورا وهيك بنخلص وبنرتاح

    آخر مواضيعي

    أنشودة يوم ميلادك حبيبي - موسى مصطفى
    جراح القلب والميكانيكي
    عيد الحب
    الحمل والذئب
    همسة في أذن كل أنثى

     
    التوقيع:

    الوفاء عملة نادرة والقلوب هي المصارف
    وقليلة هي المصارف التي تتعامل
    بهذا النوع من العملات

      رد مع اقتباس
    قديم 28-11-2012م, 09:52 PM   #22
     
    الصورة الرمزية بريق
     

    بريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond repute

    بريق غير متواجد حالياً

    افتراضي

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير ملاط []
    :




    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rosa []
    والله انشغلت يومين وشفت من وراي

    ازمة بين العصابتين

    طيب رح اقول شيء وكان سر بس صار علن

    من فترة اسر لي احد الاخوة بموضوع

    وقال لا تحكي لحد

    اثنين من عصابة الرجال بيعرفوا اني بعرف

    بسألهم كتمت السر ولا لاء

    هون المصيدة

    جاوبوا بصراحة

    على الهوا

    وعلى المكشوف

    وعلى الطاير

    بدون لف ودوران

    مين يلي بيحفظ السر

    نحن ولا انتو

    اعترفوا قبل ما نحكم عصابتكم بالسجن

    يمكن نخفف عنكم العقوبة


    ونخليها سجن بدل اعدام

    شو رايك عبير
    شو هالتحريض كله هاد روزا ..

    يعني لازم تأكدوا بالكلام هاد انكم لمن تواجهوا الحقائق بتقابلوها بالتهديد و التحريض والله مار الدموية أحد النسوة الدمويات بالتاريخ ما عملت هيك ..


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير ملاط []

    شو شو رأيي لسا بدي انطر يعترفوا ومدري شو
    ومحاكمة وسجن
    لالالا
    اعدام فورا وهيك بنخلص وبنرتاح
    توء توء توء..

    أعصابكم يا جماعة مش كويس هيك تهددوا و بعدين تنصدموا لمن تلاقكوا نفسكم مسجونين..

    آخر مواضيعي

    أغلفة روايات معرض الكتاب مصر 2017م
    تعزية واجبة للاخ العزيز عمر قزيحة بوفاة والدته
    تحميل حب العمر كله ميني فلاش العدد الأول
    معلومات قد تسمعونها لأول مرة عن القمر
    متابعة خاصة لمعرض القاهرة الدولي للكتاب 2016م

     
    التوقيع:

      رد مع اقتباس
    قديم 28-11-2012م, 10:02 PM   #23
     

    bibo770 has a reputation beyond reputebibo770 has a reputation beyond reputebibo770 has a reputation beyond reputebibo770 has a reputation beyond reputebibo770 has a reputation beyond reputebibo770 has a reputation beyond reputebibo770 has a reputation beyond reputebibo770 has a reputation beyond reputebibo770 has a reputation beyond reputebibo770 has a reputation beyond reputebibo770 has a reputation beyond repute

    bibo770 غير متواجد حالياً

    افتراضي

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rosa []


    من فترة اسر لي احد الاخوة بموضوع


    وقال لا تحكي لحد


    اثنين من عصابة الرجال بيعرفوا اني بعرف


    بسألهم كتمت السر ولا لاء


    هون المصيدة




    يا إخوااااااااااااااااااان يا هوووووووووووووووو

    ركزوا معي

    أحد الإخوة أسر لروزا .. وفي 2 معهم خبر

    يعني صاروا 4

    في شي إسمو "سر" بيكون بين أربع أشخاص؟؟

    هاد أختنا الكريمة ما إسمو سر .. هاد إسمو سر خلّبي .. يعني وهمي .. يعني لا بيهش ولا بينش ..

    قال سر

    ونص المنتدى معهم خبر





    آخر مواضيعي

    رشّحوا لنا موضوع الأسبوع 46, November, 2013
    رشّحوا لنا موضوع الأسبوع 45, November, 2013
    رشّحوا لنا موضوع الأسبوع 43, October, 2013
    رشّحوا لنا موضوع الأسبوع 43, October, 2013
    رشّحوا لنا موضوع الأسبوع 42, October, 2013

     
    التوقيع:

    هي "طاء" طابت وطاب من فيها...
    ثم "راء " و رب العرش يحميها...
    ثم "ألف" ولها الألوف تفديها...
    ثم "باء" وباب الحق يرويها...
    ثم "لام" لا ولا لظلم من فيها...
    ثم "سين" سيأتي العدل يشفيها...
    نعم..هي طرابلس تسمو, سبحان باريها...
    ولها نغم الحروف مدحا وكل الفخر يأتيها...


      رد مع اقتباس
    قديم 28-11-2012م, 10:13 PM   #24
     
    الصورة الرمزية mersalli
     

    mersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond repute

    mersalli غير متواجد حالياً

    افتراضي

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير ملاط []
    حسبي الله ونعم الوكيل

    ونعم بالله

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتاة الغروب []
    هناك من لا يحفظ السر من الجنسين فهذه الثرثرة صفة مشتركة ليست حكرًا على النساء فقط
    أو الرجال فقط ..

    مين قال غير هيك
    بس نحن عم نحكي اخت رند عن الحالة النفسية للمرأة اللي معها سر

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roukaya mallat []
    السلام عليكم ..
    إستاذ يوسف تُبدع دائما" في مواضيعك لما فيها من غنى فكري ..
    ومحاولة لمنح المعلومات والإستفادة بها في نواحي الحياة ,,
    طبعا" هذا ما هو متعارف عليه تبعا" لشخصيتك المثقفة ,,
    فلا انصدام أبدا" بموضوعك هذا ,,
    سأبدأ مما كتبت أنا لأرد فورا" على الأخ بيبو ,, (هذه) قليلة الإستعمال نسبة"( لهذا ),,
    أو ربما يقابلان بالتساوي ,, إذا" ثرثرة المرأة تساوي ثرثرة الرجل ,,
    يوسف ,,,إذا كانت المرأة لا تستطيع الإحتفاظ بالسر ل 50 دقيقة أو ثانية ,,
    فلماذا أسراركم تُنطق فور معرفتها في أذن إمرأتك ,,
    فلو كنت تستطيع الإحتفاظ بالسر لما أخبرته لزوجتك ..
    وانت على علم كما تقول بعدم قدرتها على الكتمان ,,
    بس بليز ما تقولولي ما عندكم أسرارا وبتخبوها عن زوجاتكم ..
    دمتم يا رجال مع ثرثرتكم ..
    موضوع أكثر من رائع ,,
    ألف شكر يوسف
    هلا يا رقية
    هذا لأن نحن الرجال نضع الأسرار عن الزوجات لنواكب الحالة النفسية اللي مر ذكرها سابقا
    ونشجعهن للوصول الى الدقيقة الخمسين حبا بهن
    ويا مرحبا بعودتك مجددا


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير ملاط []
    وعليكم السلام يا توأمي
    نورتي
    شوفي نا رح اخذ منك جملة وحدة وهي احتفاظ الرجل بالسر
    قال انا المسكينة امنت يوسف على موضوع صغير وقلتلو خليه سر ما تخبر حدا
    ما قدر يتحمل فورا نطق به لسانه

    فبقولولي هذه

    يا عمي بيقول المثل الجمل لو شاف حردبتو كان وقع وكسر رقبته

    صحيح مش عارف شو ه السر
    بس لو هذا حصل فبيكون صار دون أي آثار جانبية والله الحمد
    وبكل الأحوال قطعت خط الخمسين دقيقة وأهو صاغ سليم ولله الحمد


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bibo770 []
    يا جماعة الخير

    المسألة ما بدها هالقد ...

    في رجال كتييييييييييييييييير ما بتحفظ أسرار .. صح 100%

    بس هيدول شو بيقولولهن بالأوساط الرجالية .. ؟؟

    اللي ما بيحفظ السر .. أصحابو بيقولوله .. ولك صحي إنك مرا وما بتنعطى سر

    هاد بالنسبة للرجال اللي ما بيحفظوا الأسرار

    أما بالنسبة .. للي بيقوله الرجل لزوجته ...

    ممكن يكون إحدى هذه الحالات:

    1- اللي خبرها ياه .. أساسا مش سر، ونص البلد بيعرفوا فيخ سلفاً..
    2- اللي خبرها ياه.. لا يعتبر بمفهوم الزوج سر .. يعني قابل للنشر
    3- اللي خبرها ياه.. آخد عليه جائزة نوبل لتأليف القصص القصيرة.. يعني من اختراعه ولا صحة له إطلاقا
    4- وهون أهم الشي .. أنو اللي خبرها ياه .. أهون وأسهل وأظبط وأفضل بمليار مرة، من اللي خباه عنها .. لأنو لو لم يخبرها .. رح تدأدس وراه ... والله يستر . أما هيك .. بيكون عطاها طعم سر خفيف .. وحمى نفسه بالسر الأكبر

    أما بخصوص الهذه والهذا ... مش مشكلة أختي رقية ...

    هذا و هذا وهذا وهذا وهذا وهذا وهذا .. إلخ ..... هذه الـ "هذا" ات

    يعني رجعنا على ال "هذه"

    هههههههههههه
    والله مظبوط كل اللي قلتو أخي بيبو كلمة كلمة


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rosa []
    والله انشغلت يومين وشفت من وراي

    ازمة بين العصابتين

    طيب رح اقول شيء وكان سر بس صار علن

    من فترة اسر لي احد الاخوة بموضوع

    وقال لا تحكي لحد

    اثنين من عصابة الرجال بيعرفوا اني بعرف

    بسألهم كتمت السر ولا لاء

    هون المصيدة

    جاوبوا بصراحة

    على الهوا

    وعلى المكشوف

    وعلى الطاير

    بدون لف ودوران

    مين يلي بيحفظ السر

    نحن ولا انتو

    اعترفوا قبل ما نحكم عصابتكم بالسجن

    يمكن نخفف عنكم العقوبة


    ونخليها سجن بدل اعدام

    شو رايك عبير

    معقولة روزا حفظت سر ولساتك عايشة
    ما يقوم هيدا شبحك اللي بالقلعة
    لازم نعملك فحص أشعة الشبحية

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير ملاط []

    شو شو رأيي لسا بدي انطر يعترفوا ومدري شو
    ومحاكمة وسجن
    لالالا
    اعدام فورا وهيك بنخلص وبنرتاح
    إجرام وإرهاب

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو النور []




    شو هالتحريض كله هاد روزا ..

    يعني لازم تأكدوا بالكلام هاد انكم لمن تواجهوا الحقائق بتقابلوها بالتهديد و التحريض والله مار الدموية أحد النسوة الدمويات بالتاريخ ما عملت هيك ..




    توء توء توء..

    أعصابكم يا جماعة مش كويس هيك تهددوا و بعدين تنصدموا لمن تلاقكوا نفسكم مسجونين..

    خليهم يسرحوا ويمرحوا شوي أخي أسامة
    يضحك كثيرا من يضحك أولا وأخيرا
    نحن ضحكنا بأول ومشاركة ولح نضحك بآخر مشاركة
    قول الله


    آخر مواضيعي

    ألمانيا vs الأرجنتين : من يحكم الكون ؟؟
    القسام إن هددت نفذت
    العدوان على غزة والرد المقاوم
    البرونزية بين البرازيل وهولندا
    هولندا تهزم كوستاريكا بركلات الحظ

     
    التوقيع:



      رد مع اقتباس
    قديم 28-11-2012م, 10:16 PM   #25
     
    الصورة الرمزية mersalli
     

    mersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond repute

    mersalli غير متواجد حالياً

    افتراضي

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bibo770 []


    يا إخوااااااااااااااااااان يا هوووووووووووووووو

    ركزوا معي

    أحد الإخوة أسر لروزا .. وفي 2 معهم خبر

    يعني صاروا 4

    في شي إسمو "سر" بيكون بين أربع أشخاص؟؟

    هاد أختنا الكريمة ما إسمو سر .. هاد إسمو سر خلّبي .. يعني وهمي .. يعني لا بيهش ولا بينش ..

    قال سر

    ونص المنتدى معهم خبر




    شايفين ملا سر

    آخر مواضيعي

    ألمانيا vs الأرجنتين : من يحكم الكون ؟؟
    القسام إن هددت نفذت
    العدوان على غزة والرد المقاوم
    البرونزية بين البرازيل وهولندا
    هولندا تهزم كوستاريكا بركلات الحظ

     
      رد مع اقتباس
    قديم 28-11-2012م, 10:28 PM   #26
     
    الصورة الرمزية rosa
     

    rosa has a reputation beyond reputerosa has a reputation beyond reputerosa has a reputation beyond reputerosa has a reputation beyond reputerosa has a reputation beyond reputerosa has a reputation beyond reputerosa has a reputation beyond reputerosa has a reputation beyond reputerosa has a reputation beyond reputerosa has a reputation beyond reputerosa has a reputation beyond repute

    rosa غير متواجد حالياً

    افتراضي

    لا يا مديرنا ورئيس عصابة الرجال

    انت بتعرف روزا

    سرها ببير

    صح ولا لاء


    يعني كتمت ولا لاء

    احكي الصراحة

    وفي الصراحة راحة

    آخر مواضيعي

    أفعى بانكوك أكبر افعى بالعالم
    احرصوا على تناوله.. "التين" فوائد علاجية منذ عهد القدماء
    امرأة مسنة تقتل 11 شخصا وتأكل جثثهم
    امرأة مسنة تقتل 11 شخصا وتأكل جثثهم
    الحيرة تصيب العلماء بسبب فتحة عملاقة في سطح الأرض في روسيا

     
    التوقيع:

      رد مع اقتباس
    قديم 29-11-2012م, 02:55 AM   #27
    افتراضي

    انا بساندك استاذ يوسف
    ومعك بالدعم على الحقيقة المنقولة
    بقلمك المميز وارجو من المدير عدم الحذف
    واؤيد راىء استاذ اسامة بتثبيت الموضوع
    فعلاً المراة لا تكتم سر وان فعلت لماتت
    ههههههههههههههه:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d

    آخر مواضيعي

    فى عينيكِ اوطانى
    نغم عينيكِ
    للاْشواق عودة
    نجوم الليل
    برسم ملامحكِ

     
      رد مع اقتباس
    قديم 29-11-2012م, 07:54 AM   #28
     
    الصورة الرمزية mersalli
     

    mersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond repute

    mersalli غير متواجد حالياً

    افتراضي

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rosa []
    لا يا مديرنا ورئيس عصابة الرجال

    انت بتعرف روزا

    سرها ببير

    صح ولا لاء


    يعني كتمت ولا لاء

    احكي الصراحة

    وفي الصراحة راحة

    طيب يا روزا ما ممكن اي واحد نزل دلو ع البير يطلع السر

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مختار اليمنى []
    انا بساندك استاذ يوسف
    ومعك بالدعم على الحقيقة المنقولة
    بقلمك المميز وارجو من المدير عدم الحذف
    واؤيد راىء استاذ اسامة بتثبيت الموضوع
    فعلاً المراة لا تكتم سر وان فعلت لماتت
    ههههههههههههههه:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d
    وشهد شاهد من ربعنا
    دوم عزك يا مختار وينصر دينك


    آخر مواضيعي

    ألمانيا vs الأرجنتين : من يحكم الكون ؟؟
    القسام إن هددت نفذت
    العدوان على غزة والرد المقاوم
    البرونزية بين البرازيل وهولندا
    هولندا تهزم كوستاريكا بركلات الحظ

     
      رد مع اقتباس
    قديم 29-11-2012م, 10:47 AM   #29
    افتراضي

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير ملاط []
    شو شو رأيي لسا بدي انطر يعترفوا ومدري شو
    ومحاكمة وسجن
    لالالا

    اعدام فورا وهيك بنخلص وبنرتاح
    عبير يا قلبي الموضوع مو مستاهل تروحي في حديد بسببه
    في قاعدتين ذهبيتين أتبعها في حياتي وياليت تتبعيها لأنكِ راح ترتاحي
    القاعدة الأولى طنش تعش تنتعش
    القاعدة الثانية اضحك تضحك لك الدنيا
    نحن ألطف الكائنات وسنظل كذلك مهما حاول المخلوق الأزرق استفزازنا
    سنظل نحن الورديات مبتسمات

    آخر مواضيعي

    لا أحب السياسة!
    الوجع
    أدعياء الحقوق
    كيف تطور نفسك بالقراءة !؟
    هل سأكون عالماً!!!؟؟؟

     
    التوقيع:



    يا رب في القلب أحزان كبيرة على أمتي ):
    يا رب خفف أوجاع أمتنا وكن للمستضعفين معينًا ونصيرا

      رد مع اقتباس
    قديم 29-11-2012م, 11:19 AM   #30
     

    bibo770 has a reputation beyond reputebibo770 has a reputation beyond reputebibo770 has a reputation beyond reputebibo770 has a reputation beyond reputebibo770 has a reputation beyond reputebibo770 has a reputation beyond reputebibo770 has a reputation beyond reputebibo770 has a reputation beyond reputebibo770 has a reputation beyond reputebibo770 has a reputation beyond reputebibo770 has a reputation beyond repute

    bibo770 غير متواجد حالياً

    افتراضي

    وردني الآن



    آخر مواضيعي

    رشّحوا لنا موضوع الأسبوع 46, November, 2013
    رشّحوا لنا موضوع الأسبوع 45, November, 2013
    رشّحوا لنا موضوع الأسبوع 43, October, 2013
    رشّحوا لنا موضوع الأسبوع 43, October, 2013
    رشّحوا لنا موضوع الأسبوع 42, October, 2013

     
      رد مع اقتباس
    إنشاء موضوع جديد إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    جديد مواضيع قسم قسم ادم وحواء


    الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
     
    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    تعليمات المشاركة
    لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    لا تستطيع الرد على المواضيع
    لا تستطيع إرفاق ملفات
    لا تستطيع تعديل مشاركاتك

    BB code is متاحة
    كود [IMG] متاحة
    كود HTML معطلة
    Trackbacks are متاحة
    Pingbacks are متاحة
    Refbacks are متاحة


    المواضيع المتشابهه
    الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
    دراسة: تفاحة في اليوم ضرورة لمن تجاوز الخمسين donga أخبار علمية متفرقة 0 6-02-2014م 10:00 PM
    هيئة قضايا الدولة: لجنه الخمسين باطلة قانونيا بريق قسم أخبار مصر 0 5-09-2013م 09:15 AM
    حكاية ملابس |00 عورة المرأة أمام المرأة ملك روحي قسم ادم وحواء 11 25-06-2011م 05:24 PM
    عيشي شباب العشرين في الخمسين أم وحيد قسم الصحة والطب العام 3 21-03-2011م 10:46 AM
    زوج يعشق زوجته بجنون والسر..؟ bibo770 قسم ادم وحواء 0 3-02-2010م 11:34 PM






    ~ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~