المنتدى المتواجدون الآن مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
العودة   قلعة طرابلس > المنتدى الأخباري > قسم الأخبار والمواضيع السياسية > عين على العدو
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويمالمسابقات اجعل كافة الأقسام مقروءة

عين على العدو ويتضمن أخبار وصحف وما يدور من أحداث لدى العدو الصهيوني



إنشاء موضوع جديد إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-12-2012م, 10:28 AM   #1
 
الصورة الرمزية بريق
 

بريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond repute

بريق غير متواجد حالياً

1 (36) (إسرائيل) تشتكي من إعادة تسلح حزب الله

(إسرائيل) تشتكي من إعادة تسلح حزب الله



حث سفير (إسرائيل) لدى الامم المتحدة مجلس الامن الدولي يوم الخميس 20/12/2012، على إدانة ما وصفه باعادة تسليح كبيرة لحزب الله قائلا ان الجماعة المسلحة اللبنانية تملك الان ترسانة من عشرات الالاف من الصواريخ القادرة على ضرب (إسرائيل).

واضاف السفير الاسرائيلي رون بروسور في رسالة الي المجلس المؤلف من 15 دولة ان هذا يمثل انتهاكا واضحا لحظر على السلاح تفرضه الامم المتحدة.


وقال بروسور إن انفجارا في بلدة طير حرفا في جنوب لبنان يوم الاثنين وقع في مستودع للأسلحة.

وكتب يقول "هذا الانفجار هو تذكير آخر للعالم بشان الخطر الداهم الماثل أمام أعيننا في لبنان."

وقال بروسور "في خرق صارخ للقرار 1701 (الصادر عن مجلس الامن) عزز حزب الله ترسانته إلي مستويات لم يسبق لها مثيل حاشدا 50 ألفا من الصواريخ الفتاكة وهو عدد أكبر من الصواريخ التي في حيازة اعضاء كثيرين بحلف شمال الاطلسي."

ومضى قائلا "هذه الصواريخ يمكنها الوصول الي أي مكان في (إسرائيل)."

وقال مصدر أمني لبناني ان انفجار يوم الاثنين نتج عن صاروخ كان اطلق على لبنان اثناء الحرب بين حزب الله و (إسرائيل) في 2006 لكنه لم ينفجر عند سقوطه.

وطالما شكت (اسرائيل) من ان حظر السلاح الذي تفرضه الامم المتحدة على لبنان غير ناجح.

وقال السفير الاسرائيلي في رسالته "اناشد مجلس الامن وجمع الاعضاء المسؤولين بالمجتمع الدولي ارسال رسالة واضحة بانه لن يكون هناك تسامح مع اعادة التسليح السريعة لحزب الله وأن يدعموا ذلك بخطوات ملموسة على الارض.
المصدر: رويترز

آخر مواضيعي

 
التوقيع:

  رد مع اقتباس
قديم 21-12-2012م, 01:36 PM   #2
 
الصورة الرمزية mersalli
 

mersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond repute

mersalli غير متواجد حالياً

افتراضي

شو قصتها ه المسكينة إسرائيل
مش عم تلحق شكاوي بمجلس الأمن
ساعة حماس ساعة حزب الله ساعة جهاد
فعلا حلتها صايرة تعتير

شكرا أسامة للخبر اللذيذ ولو كان من كذب
ما المثل قال صيت غنى ولا صيت فقر

آخر مواضيعي

 
التوقيع:



  رد مع اقتباس
قديم 22-12-2012م, 03:09 AM   #3
 
الصورة الرمزية بريق
 

بريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond repute

بريق غير متواجد حالياً

افتراضي

أهلا بك يوسف نورت الموضوع..

آخر مواضيعي

 
  رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم عين على العدو


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
«طائرة حزب الله» تربك إسرائيل mersalli عين على العدو 5 9-10-2012م 02:44 PM
إسرائيل: لا حرب أو حرب قصيرة جداً ضد حزب الله mersalli عين على العدو 2 1-10-2011م 08:50 AM
( الزوجة الى تشتكى من زوجها ) تتفضل بدون زعل ! bibo770 قسم ادم وحواء 1 30-10-2010م 07:38 AM
( الزوجة الى تشتكى من زوجها ) تتفضل بدون زعل ! bibo770 قسم ادم وحواء 2 26-10-2010م 07:21 AM
إذا كنت تصلي فحمد الله على نعمه وإنت كنت لا تصلي فدخل وتعلم الصلاه nizar_salha قسم الإسلامي العام 3 4-08-2010م 02:27 AM





RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

~ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~