<div style="background-color: none transparent;"><a onclick="_gaq.push(['_trackEvent', 'Outgoing', 'news.rsspump.com', '/']);" rel="nofollow" href="http://news.rsspump.com/" title="rsspump">news</a></div>
  • تابعوا جديدنا في تلفزيون القلعة
  • الأخبار العاجلة منتديات قلعة طرابلس     
    التميز خلال 24 ساعة
     الفارس المميز   الموضوع المميز   المشرف المميز    المراقب المميز 
    ابو عمرو
    شركة تنظيف بالدمام 0537224070
    قريبا
    قريبا

    المنتدى المتواجدون الآن مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
    العودة   قلعة طرابلس > المنتدى الإسلامي > القسم الاسلامي العام > قسم الإسلامي العام
    جروب المنتدى على الفيس بوك ادخل واشترك معانا
    التسجيل اكثر المتميزين خلال 7 ايام ! التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويمالمسابقات اجعل كافة الأقسام مقروءة


    هَمَسَاتٌ إيِمانيّة ( متجدد )

    قسم الإسلامي العام


    إنشاء موضوع جديد إضافة رد
     
    LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 2-04-2013م, 07:14 PM   #121
     
    الصورة الرمزية جودي
     

    جودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond repute

    جودي غير متواجد حالياً

    افتراضي

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر قزيحة []
    وما تزال همسات الإيمان تتوالى بأطيب الكلام،
    أسأل الله تعالى أن يجزيكِ خير الجزاء بكل حرف يا أختي جودي
    بارك الله فيك اخ عمر
    تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال
    كل الشكر على مرورك الكريم

    آخر مواضيعي

    لتبييض الأسنان طبيعياً.. إليك 12 نوع من الأطعمة
    ديك بريش مجعد أشبه بشعر الإنسان!
    طريقة عمل تشيز كيك الرمّان
    لماذا يطيل بعض الرجال أظافرهم ؟
    أسباب ضعف الشخصية + كيفية تقويتها

     
    التوقيع:

    ربي لا آعلم مآلذي تحمله لي آلايام
    ولكن ثقتي بآنك معي تكفيني .

      رد مع اقتباس
    قديم 3-04-2013م, 01:11 AM   #122
    افتراضي

    جزاك جودى خير الجزاء على هذه الهمسات الإيمانية الرائعة وجعلها فى ميزان حسناتك

    تسجيل متابعة واعجاب

    آخر مواضيعي

    اكتشفي قدرات ذاكرة طفلك
    تعالوا نتفق على الإقتراب خطوة من الله
    روشتة لعلاج هشاشة العظام والعمود الفقرى
    صفات غير متوقعة يعشقها الرجل في المرأة
    وحشتونى اوى ... كل عام وانتم بخير

     
      رد مع اقتباس
    قديم 5-04-2013م, 12:18 AM   #123
     
    الصورة الرمزية جودي
     

    جودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond repute

    جودي غير متواجد حالياً

    افتراضي

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالتو امانى []
    جزاك جودى خير الجزاء على هذه الهمسات الإيمانية الرائعة وجعلها فى ميزان حسناتك

    تسجيل متابعة واعجاب
    تسلمي عزيزتي شرفني مرورك
    الراقي
    شكرا على التشجيع المستمر
    وحسن المتابعة
    بارك الله فيكِ دمتِ بود تحياتي

    آخر مواضيعي

    لتبييض الأسنان طبيعياً.. إليك 12 نوع من الأطعمة
    ديك بريش مجعد أشبه بشعر الإنسان!
    طريقة عمل تشيز كيك الرمّان
    لماذا يطيل بعض الرجال أظافرهم ؟
    أسباب ضعف الشخصية + كيفية تقويتها

     
      رد مع اقتباس
    قديم 5-04-2013م, 12:26 AM   #124
     
    الصورة الرمزية جودي
     

    جودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond repute

    جودي غير متواجد حالياً

    افتراضي




    عندما يسألك أحد عن حالك

    وترد الحمدللّه لا ترد بإنكسار

    لا تجعل الحمدلله دليل ألم

    اعرف من هو اللّه وافهم ما هو الحمد

    قل الحمدللّه و أنت مبتسم وأنت متيقن بها

    احمد الله

    على كل ما أنت فيه بصدق وثقة بالله عز وجل

    الحمدُللّه حمداً

    تستطبّ به جراحنا وبها يغدو الفؤادُ غنياً

    الحمدلله كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه



    آخر مواضيعي

    لتبييض الأسنان طبيعياً.. إليك 12 نوع من الأطعمة
    ديك بريش مجعد أشبه بشعر الإنسان!
    طريقة عمل تشيز كيك الرمّان
    لماذا يطيل بعض الرجال أظافرهم ؟
    أسباب ضعف الشخصية + كيفية تقويتها

     
      رد مع اقتباس
    قديم 9-04-2013م, 10:19 PM   #125
     
    الصورة الرمزية جودي
     

    جودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond repute

    جودي غير متواجد حالياً

    افتراضي



    الراحة

    لا تخـتـبئ بـيـن أوراق المـال و لا أوراق الشجـر

    الراحة

    لا تـتسـاقط مـع حـبـات المطر و لا مـع أَشعَـة الشمس

    الراحـة

    تـنـبع مِـن الـقلـب مِن الإيـمان بالله

    ألا بذكـر الله تطمئن القلـوب




    آخر مواضيعي

    لتبييض الأسنان طبيعياً.. إليك 12 نوع من الأطعمة
    ديك بريش مجعد أشبه بشعر الإنسان!
    طريقة عمل تشيز كيك الرمّان
    لماذا يطيل بعض الرجال أظافرهم ؟
    أسباب ضعف الشخصية + كيفية تقويتها

     
      رد مع اقتباس
    قديم 9-04-2013م, 10:26 PM   #126
     
    الصورة الرمزية جودي
     

    جودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond repute

    جودي غير متواجد حالياً

    افتراضي



    لن تكون راقي الا بقلب أبيض
    التسامح
    رقي
    المعاملة الحسنة
    رقي
    حسن الظن
    رقي
    اماطة الأذي
    رقي
    حسن الجيرة
    رقي
    اخلاص الصداقة
    رقي
    العدلرقي
    الرفق بالمرأة
    رقي
    تحمل المسئولية
    رقي
    أخلاقك الحسنة
    رقي



    آخر مواضيعي

    لتبييض الأسنان طبيعياً.. إليك 12 نوع من الأطعمة
    ديك بريش مجعد أشبه بشعر الإنسان!
    طريقة عمل تشيز كيك الرمّان
    لماذا يطيل بعض الرجال أظافرهم ؟
    أسباب ضعف الشخصية + كيفية تقويتها

     
      رد مع اقتباس
    قديم 9-04-2013م, 10:29 PM   #127
     
    الصورة الرمزية جودي
     

    جودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond repute

    جودي غير متواجد حالياً

    افتراضي



    إليه تَمدُ الأكفُ في الأسحار

    والأيادي في الحاجات والأعين في الملمات
    والأسئلة في الحوادث
    باسمه تشدوا الألسن وتستغيث وتلهج وتنادي وبذكره تطمئن القلوب وتسكن
    الأرواح وتهدأ المشاعر وتبرد الأعصاب ويستقر اليقين
    " الله لطيف بعباده "

    الله
    أحسن الأسماء وأجمل الحروف وأصدق العبارات وأثمن الكلمات
    " هل تعلم له سميَّا "

    الله
    فإذا الغنى والبقاء والقوة والنصر والعز والقدرةُ والتمكين

    الله
    فإذا اللطف والعناية والغوثُ والمدد والودُ والإحسان
    " وما بكم من نعمة فمن الله "

    الله
    الجلال والعظمة والهيبة والجبروت




    آخر مواضيعي

    لتبييض الأسنان طبيعياً.. إليك 12 نوع من الأطعمة
    ديك بريش مجعد أشبه بشعر الإنسان!
    طريقة عمل تشيز كيك الرمّان
    لماذا يطيل بعض الرجال أظافرهم ؟
    أسباب ضعف الشخصية + كيفية تقويتها

     
      رد مع اقتباس
    قديم 10-04-2013م, 10:56 AM   #128
     
    الصورة الرمزية جودي
     

    جودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond repute

    جودي غير متواجد حالياً

    افتراضي



    النفسُ تبكي على الدنيا وقد علمت *** أن السعادة فيها ترك ما فيها

    لا دارٌ للمرءِ بعد الموت يسكُنهـا***إلا التي كانَ قبل الموتِ بانيها


    فإن بناها بخير طاب مسكنُـه *** وإن بناها بشر خاب بانيها

    أموالنا لذوي الميراث نجمعُها ***ودورنا لخراب الدهر نبنيها


    أين الملوك التي كانت مسلطــنةً***حتى سقاها بكأس الموت ساقيها

    فكم مدائنٍ في الآفاق قـــد بنيت***أمست خرابا وأفنى الموتُ أهليها


    لا تركِنَنَّ إلى الدنيا وما فيهـا ***فالموت لا شك يُفنينا ويُفنيها

    لكل نفس وان كانت على وجــلٍ***من المَنِيَّةِ آمـــالٌ تقويهـــا


    المرء يبسطها والدهر يقبضُهــا ***والنفس تنشرها والموت يطويها

    إنما المكارم أخلاقٌ مطهـرةٌ ***الـدين أولها والعقل ثانيها


    والعلم ثالثها والحلم رابعهــــا *** والجود خامسها والفضل سادسها

    والبر سابعها والشكر ثامنها ***والصبر تاسعها واللين باقيها


    والنفس تعلم أنى لا أصادقها ***ولست ارشدُ إلا حين اعصيها

    واعمل لدار ٍغداً رضوانُ خازنها ***والجــار احمد والرحمن ناشيها


    قصورها ذهب والمسك طينتها***والزعفـران حشيشٌ نابتٌ فيها

    أنهارها لبنٌ محضٌ ومن عسـل ***والخمر يجري رحيقاً في مجاريها


    والطيرتجري على الأغصان عاكفةً***تسبـحُ الله جهراً في مغانيها

    من يشتري الدار في الفردوس يعمرها***بركعةٍ في ظــلام الليـل يحييها



    آخر مواضيعي

    لتبييض الأسنان طبيعياً.. إليك 12 نوع من الأطعمة
    ديك بريش مجعد أشبه بشعر الإنسان!
    طريقة عمل تشيز كيك الرمّان
    لماذا يطيل بعض الرجال أظافرهم ؟
    أسباب ضعف الشخصية + كيفية تقويتها

     
      رد مع اقتباس
    قديم 10-04-2013م, 11:17 AM   #129
     
    الصورة الرمزية جودي
     

    جودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond repute

    جودي غير متواجد حالياً

    افتراضي



    أحســـن ظنونـــــــك

    كان هناك 3 أصدقاء يمشون في طريق، فشاهدوا رجلاً يحفر في جانب الطريق

    فقال الأول لصاحبه

    أنظر
    أرى رجلاً يحفر إلى جانب الطريق، لا بد أنه قتل أحدهم ويريد دفنه
    في هذا الليل سأرجمه حجراً قاتلاً

    فقال له الثاني
    لا لا هو ليس بقاتل
    لكنه شخص لا يأتمن الناس على شيء فيخبئ ماله هنا

    فنظر الثالث لهم وقال
    لا هذا ولا ذاك
    إنه يحفر بئراً للماء هو رجل صالح

    العبــــــــــــــــرة

    كل شخص يفترض بالناس ما فيه.. فالصالح يرى الناس صالحين والطالح
    يراهم عكس هذا فكما قال المثل
    "كل إناء بما فيه ينضح "
    لــــــــــذا
    أحسن الظن بالناس كما تتمنى أن يحسن الناس الظن بك



    آخر مواضيعي

    لتبييض الأسنان طبيعياً.. إليك 12 نوع من الأطعمة
    ديك بريش مجعد أشبه بشعر الإنسان!
    طريقة عمل تشيز كيك الرمّان
    لماذا يطيل بعض الرجال أظافرهم ؟
    أسباب ضعف الشخصية + كيفية تقويتها

     
      رد مع اقتباس
    قديم 11-04-2013م, 09:03 AM   #130
     
    الصورة الرمزية جودي
     

    جودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond repute

    جودي غير متواجد حالياً

    افتراضي



    المرأة حكاية رائعة ورحلة عجيبة
    تبدأ بأمنيه يتمناها الأبوان
    ثم يمر 9 أشهر
    وتصبح اجمل حقيقه
    تخرج بفرحه لأبويها
    لتملأ عليهم الحياه

    وتكبر أمام أعينهم يومآ بعد يوم
    وسرعان ما تصبح فتاه جميله
    تحفظ القران وتتعلم دينها كما يجب
    أنيقه في ملابسها وكما شرع الاسلام
    لبقه في كلامها تحترم الكبير والصغير

    وسرعان مايتهافت عليها الخطاب
    ثم تصير زوجه تصبح كل الحياه لزوجها
    ثم تعود نفس الدائره من جديد
    وتصبح أمآ لبنوته أو لطفل يشبهها

    تداعبه وهي فرحه بهذه النعمه
    تهتم باولادها وتربيه تربيه سليمه
    تعلمهم تعاليم الاسلام
    ثم تكبر هي محافظه على جمالها

    ويكبر أولادها ويتزوجون
    وتصبح جده يحبها أحفادها
    ويجالسونها لساعات يستمعون لنوادرها وحكايتها الممتعه

    ما أجمل حياة المرآه
    فهي تهب نفسها لسعاده من حولها من قبل أن تصبح
    شئ حتى تصير لا شئ

    فرفقا بها


    آخر مواضيعي

    لتبييض الأسنان طبيعياً.. إليك 12 نوع من الأطعمة
    ديك بريش مجعد أشبه بشعر الإنسان!
    طريقة عمل تشيز كيك الرمّان
    لماذا يطيل بعض الرجال أظافرهم ؟
    أسباب ضعف الشخصية + كيفية تقويتها

     
      رد مع اقتباس
    إنشاء موضوع جديد إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    جديد مواضيع قسم قسم الإسلامي العام


    الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
     
    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    تعليمات المشاركة
    لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    لا تستطيع الرد على المواضيع
    لا تستطيع إرفاق ملفات
    لا تستطيع تعديل مشاركاتك

    BB code is متاحة
    كود [IMG] متاحة
    كود HTML معطلة
    Trackbacks are متاحة
    Pingbacks are متاحة
    Refbacks are متاحة


    المواضيع المتشابهه
    الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
    نثر فصحى (" هَمَسَاتٌ قُدّت ~ مِنْ رحِِيِقِ يَديْك").. متجدد ملك روحي إبداعات ملك روحي 170 21-06-2013م 09:00 PM
    نثر فصحى عبر عني ............ متجدد عبير ملاط إبداعات عبير ملاط 37 26-11-2011م 07:43 PM
    |~|هَمَسَاتٌ إلى فُؤَادِي |~| سفيرة المشاعر قسم الإبداعات بالفصحى 8 28-08-2011م 10:46 AM
    sn0wbreeze متجدد mmido80 قسم الجيلبريك وأدواته - Jailbreak 5 20-05-2011م 09:02 PM
    redsn0w متجدد mmido80 قسم الجيلبريك وأدواته - Jailbreak 3 20-05-2011م 09:00 PM






    ~ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~