<div style="background-color: none transparent;"><a onclick="_gaq.push(['_trackEvent', 'Outgoing', 'news.rsspump.com', '/']);" rel="nofollow" href="http://news.rsspump.com/" title="rsspump">news</a></div>
  • تابعوا جديدنا في تلفزيون القلعة
  • الأخبار العاجلة منتديات قلعة طرابلس     
    التميز خلال 24 ساعة
     الفارس المميز   الموضوع المميز   المشرف المميز    المراقب المميز 
    سمير رامي
    توكيل وايت وستنجهاوس 01095999314 + 0235700997 صيانة white westinghouse egypt‏
    قريبا
    قريبا

    المنتدى المتواجدون الآن مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
    العودة   قلعة طرابلس > المنتدى الترفيهي > القسم الترفيه العام > الغاز ثقافيه ومعلومات عامه
    جروب المنتدى على الفيس بوك ادخل واشترك معانا
    التسجيل اكثر المتميزين خلال 7 ايام ! التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويمالمسابقات اجعل كافة الأقسام مقروءة


    لغز تاني

    الغاز ثقافيه ومعلومات عامه


    إنشاء موضوع جديد إضافة رد
     
    LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 10-06-2013م, 01:34 AM   #1
    افتراضي لغز تاني




    السلام عليكم رحمة الله وبركاته


    الله يصبحكم بالخير يا جماعة الخير ..


    هالمره لغز اصعب واللي رح يقدر يحله بيكون مثقف احم


    منوع عمو غوغل او اي عمو تاني


    يسمح الاستعانة بصديق بس يكون من خارج قلعتنا


    اللي رح بيجاوبو يطلب مني اي طلب ورح نفزو حتى لو كان طلبو بطيخ من غزة



    اللغز هو ...





    تقول العرب




    * أبَّلغ من قُس


    * أبْلَهُ من الحُبَارى


    * أجهل من عقرب


    * أجوع من كلبةحوْمَل


    * أحمق من هَبَنَقة


    * أشأم من طُوَيْس





    السؤال هو " فسرلي معاني هالجمل "









    آخر مواضيعي

    نوادر العرب
    تسجيل دخول
    بدأنا بالصين والآن بالهند ونقول لليابان قادمون
    اختبر معلوماتك..
    لغز تاني

     
    التوقيع:



    اقترب لاخبرك ب ان قلبي يتيم بدونك يا ابي ..

      رد مع اقتباس
    قديم 10-06-2013م, 01:36 AM   #2
    افتراضي

    الله يستر من هالواحد

    آخر مواضيعي

    نوادر العرب
    تسجيل دخول
    بدأنا بالصين والآن بالهند ونقول لليابان قادمون
    اختبر معلوماتك..
    لغز تاني

     
      رد مع اقتباس
    قديم 10-06-2013م, 01:40 AM   #4
     
    الصورة الرمزية بريق
     

    بريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond repute

    بريق غير متواجد حالياً

    افتراضي

    2 - أجوع من كلبةحوْمَل : تقريبا هي قصة امرأة اسمها حؤمل أو متل هيك جوعت كلبتها لدرجة أن الكلبة أكلت ذيلها..


    آخر مواضيعي

    أغلفة روايات معرض الكتاب مصر 2017م
    تعزية واجبة للاخ العزيز عمر قزيحة بوفاة والدته
    تحميل حب العمر كله ميني فلاش العدد الأول
    معلومات قد تسمعونها لأول مرة عن القمر
    متابعة خاصة لمعرض القاهرة الدولي للكتاب 2016م

     
      رد مع اقتباس
    قديم 10-06-2013م, 01:46 AM   #6
     
    الصورة الرمزية بريق
     

    بريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond repute

    بريق غير متواجد حالياً

    افتراضي

    3 - أشأم من طُوَيْس : طبعا من العبارة هناك شخص اسمه طويس و هو رجل شؤم و ضرب المثل فيه ..

    ازا بدك معلومات أدق لازم تسمحلينا نشوف العم جوجل وانتي مانعيته..

    آخر مواضيعي

    أغلفة روايات معرض الكتاب مصر 2017م
    تعزية واجبة للاخ العزيز عمر قزيحة بوفاة والدته
    تحميل حب العمر كله ميني فلاش العدد الأول
    معلومات قد تسمعونها لأول مرة عن القمر
    متابعة خاصة لمعرض القاهرة الدولي للكتاب 2016م

     
      رد مع اقتباس
    قديم 10-06-2013م, 01:48 AM   #7
     
    الصورة الرمزية بريق
     

    بريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond repute

    بريق غير متواجد حالياً

    افتراضي

    4 - أحمق من هَبَنَقة : تقريباً نفس ما سبق ممكن هو شخص اسمه هنبقة و أحمق كتير و تم ضرب المثل فيه..

    آخر مواضيعي

    أغلفة روايات معرض الكتاب مصر 2017م
    تعزية واجبة للاخ العزيز عمر قزيحة بوفاة والدته
    تحميل حب العمر كله ميني فلاش العدد الأول
    معلومات قد تسمعونها لأول مرة عن القمر
    متابعة خاصة لمعرض القاهرة الدولي للكتاب 2016م

     
      رد مع اقتباس
    قديم 10-06-2013م, 01:52 AM   #8
    افتراضي

    الاعضاء 2 والزوار 7 وتقريبا عرفت 2 من الزوار

    اسامه لازم تفسرهم كلهم ومعلومات ادق بدون غوغل ولكن يسمح الاستعانة بحدا من برا

    آخر مواضيعي

    نوادر العرب
    تسجيل دخول
    بدأنا بالصين والآن بالهند ونقول لليابان قادمون
    اختبر معلوماتك..
    لغز تاني

     
      رد مع اقتباس
    قديم 10-06-2013م, 01:52 AM   #9
     
    الصورة الرمزية بريق
     

    بريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond repute

    بريق غير متواجد حالياً

    افتراضي

    5 - أجهل من عقرب
    4 - أبله من الحبارى

    التفسير انوا المثل بيقول انوا أجهل من العقرب وهو حشرة سامة و يبدو أنه جاهل..

    و البله كنوع من السذاجة او الغفلة و يبدو أن الحبار وهو حيوان بحري أنه أبله ..

    هاد اللي عندي ..


    آخر مواضيعي

    أغلفة روايات معرض الكتاب مصر 2017م
    تعزية واجبة للاخ العزيز عمر قزيحة بوفاة والدته
    تحميل حب العمر كله ميني فلاش العدد الأول
    معلومات قد تسمعونها لأول مرة عن القمر
    متابعة خاصة لمعرض القاهرة الدولي للكتاب 2016م

     
      رد مع اقتباس
    قديم 10-06-2013م, 01:54 AM   #10
     
    الصورة الرمزية بريق
     

    بريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond repute

    بريق غير متواجد حالياً

    افتراضي

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضوء القمر []
    الاعضاء 2 والزوار 7 وتقريبا عرفت 2 من الزوار

    اسامه لازم تفسرهم كلهم ومعلومات ادق بدون غوغل ولكن يسمح الاستعانة بحدا من برا
    يعني كيف أفسرهم و خالو جوجل ممنوع ومن وين أجيب صديق..
    أساسا أغلبهم ما بيفهموا إلا بالمناسف و قزقزة بزر البطيخ..

    أصبري للغد مشان هستعين برتـــــــاج أو نسيبي المفضل..

    آخر مواضيعي

    أغلفة روايات معرض الكتاب مصر 2017م
    تعزية واجبة للاخ العزيز عمر قزيحة بوفاة والدته
    تحميل حب العمر كله ميني فلاش العدد الأول
    معلومات قد تسمعونها لأول مرة عن القمر
    متابعة خاصة لمعرض القاهرة الدولي للكتاب 2016م

     
      رد مع اقتباس
    إنشاء موضوع جديد إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    جديد مواضيع قسم الغاز ثقافيه ومعلومات عامه


    الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
     
    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    تعليمات المشاركة
    لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    لا تستطيع الرد على المواضيع
    لا تستطيع إرفاق ملفات
    لا تستطيع تعديل مشاركاتك

    BB code is متاحة
    كود [IMG] متاحة
    كود HTML معطلة
    Trackbacks are متاحة
    Pingbacks are متاحة
    Refbacks are متاحة


    المواضيع المتشابهه
    الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
    تاريخ شكل تاني: دخول الإسلام لمصر فتح.. أم احتلال؟ بريق قسم المقالات السياسية 0 15-06-2013م 02:26 PM
    3-كلاكيت تانى مره (خطوبه اتنين) just_me قصص وروايات منقولة طويلة 2 18-08-2011م 02:27 AM
    ماذا يقول العاشق لما تتزوج عشيقته واحد ثاني?‎ bibo770 قسم ادم وحواء 2 6-06-2011م 05:01 PM
    3 خسائر عربية في ثاني أيام مونديال السلة x5rani قسم كرة السلة 1 30-08-2010م 10:36 PM
    كوكب ثاني لفضيلة الشيخ محمود المصري bibo770 قسم الصوتيات والمرئيات الإسلامية 1 28-06-2010م 02:05 AM






    ~ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~