<div style="background-color: none transparent;"><a onclick="_gaq.push(['_trackEvent', 'Outgoing', 'news.rsspump.com', '/']);" rel="nofollow" href="http://news.rsspump.com/" title="rsspump">news</a></div>
  • تابعوا جديدنا في تلفزيون القلعة
  • الأخبار العاجلة منتديات قلعة طرابلس     
    التميز خلال 24 ساعة
     الفارس المميز   الموضوع المميز   المشرف المميز    المراقب المميز 
    قريبا

    قريبا
    قريبا

    المنتدى المتواجدون الآن مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
    العودة   قلعة طرابلس > المنتدى العائلي > القسم العائلي العام > قسم مطبخكِ سيدتي وفن الطبخ
    جروب المنتدى على الفيس بوك ادخل واشترك معانا
    التسجيل اكثر المتميزين خلال 7 ايام ! التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويمالمسابقات اجعل كافة الأقسام مقروءة


    مقدوس (( ستي والمطبخ ))

    قسم مطبخكِ سيدتي وفن الطبخ


    إنشاء موضوع جديد إضافة رد
     
    LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 12-12-2013م, 07:56 PM   #1
    1 (40)


    السلام عليكم مرحبااااااا ستوووووووو
    اهلين حبيبتي
    سمعت انك اليوم رح تعملي مكدوس
    ان شاء الله ستي
    مممممممممممم حابين نحنا أعضاء قلعة طرابلس نتعلم من يداتك كيف بينعمل
    من عيوني انتي وكل قلعة طرابلس
    يلااااااا تنبلش ستووو لكان
    بسم الله في الأول بدنا ((عين جمل ))
    اشوووووو عين جمل يااااا حرااااااام
    هههههههه لااااا يا ستي هاااااي من المكسرات وهيك صورته



    اهااااااااا احكي من الأول هيك وقعتيلي قللبي
    بنقطعوا بسكين بنقطعوا قطع صغيرة
    ئي بدنا نقعد نقطع فيووووو شوو هاااد
    ولك اسكت في ايامنا كنا بنخبز وبجيب الماي من البير وانتو ع هيك اشياء متكسرين
    هههههههههه طيب يا عيني
    وبعدين بدنا فلفل احمر نااااااشف وازا ما في ناشف عااادي فلفل احمر عااادي



    اكيييييد بنقطعوا متل عين الجمل
    ههههههههههههههه اي شطووووووورة
    ييييييييييي هيك بدها قعده مرتبه يلاااااااااا
    ع قولتك يا ستي بتلزمني قعدة ع الارض
    قطعي معي يلاااا الفلفل قطع صغيرة
    حااااضر
    لييييييش تجيبي اطباق بكفي تحطيهم عليها نفسها انتو بس شاطرين بتكثير الجلي
    هييييييييييي انتووووووووو قطعوا معي يلاااااا



    وبعدين بدنا ثوم
    شووووووووووووووووووووووو سلااااااااااااااام
    تعي لهووووووووون
    ستي خلص الا العكاز حااااااااااضر
    بنقطعوا قطع صغيرة ناعمه ,, وبعدين بنحط عليه ملح شوي





    طيب وكيف بدنا نتخلص من ريحت الثوم ستي مو معقول تظل عالقه فيا هيك ما نفع الصابون منيح
    ما عليك غير تجيبي ليمونه وتفركي ايدك فيا وشوفي كيف رح تختفي الريحه
    وااااااااااااااااااااو والله انك رائعه يا ستووووو **
    جربوا جرابوا من الاخر يلاااا بدنا نلحق نعملوا هلأ المكونات خلصت بدنا البادنجان وبنقطعوا هيكا





    وبنسخن ماي لتحمى وبنحط فيا البادنجان ليصير مستوي طري هيك



    اااه شي حلو
    وبعدين بنقطع بنص البادنجان هيك وبنحشيها من الخليط
    انا انا رح جرب اييييييييييييييي
    شووووو عملت شي غلط
    ما حركتي المكونات
    بس انتي ما حكيتي
    وضروري الواحد يحكي حركيه وحطي منو شوي بالباذنجان



    وهيك خلص
    صارر جاهز ستي يعني بقدر اذووق
    لاااااااا لاااااااااااا
    وله شووووووو
    بنجيب كياس بصل او بطاطا وبنملي فيها الباذنجان وبنحطوا بوعااء كبييييييير



    وليييييييييييييش
    منشان تنزل مية الباذنجان منوووووو
    ولامتى رح يظل هيك
    لحتى تخلص منو الماي
    مممممممممممممممم وبعدين
    بعد شي اسبوع او اقل حسب الماي ما توقف بنحطهم بمرتبانات وبنحط عليهم زيت الزيتون وبنستنى شوووووووي وبعدها صحتين ع قلبكم
    يمي شكلهم بشهووا شكرا يا ستي الغالية
    اهلييين يا عين ستك **

    بتمنى يعجبكم


    آخر مواضيعي

    مقدوس (( ستي والمطبخ ))
    توضيح العريفي حول الفتوى المزعومه ( زواج المناكحة )
    توضيح العريفي حول الفتوى المزعومه ( زواج المناكحة )
    يارا إنمي يحكي عن الطفولة والقسوة
    مأساة الشعب السوري

     
      رد مع اقتباس
    قديم 12-12-2013م, 08:48 PM   #2
     
    الصورة الرمزية mersalli
     

    mersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond repute

    mersalli غير متواجد حالياً

    افتراضي رد: مقدوس (( ستي والمطبخ ))

    الحقيقة المكدوس من الذ الأكلات
    انا باكلو لوحدو او مع البطاطا المقلية او البيض
    واطيب شي مع المنقوش

    بس حسب الشرح قصتو عويصة

    بس بيستاهل

    شكرا لك أختي ملاك

    نقل الوقائع الى القلعة

    آخر مواضيعي

    ألمانيا vs الأرجنتين : من يحكم الكون ؟؟
    القسام إن هددت نفذت
    العدوان على غزة والرد المقاوم
    البرونزية بين البرازيل وهولندا
    هولندا تهزم كوستاريكا بركلات الحظ

     
    التوقيع:



      رد مع اقتباس
    قديم 12-12-2013م, 08:52 PM   #3
    افتراضي رد: مقدوس (( ستي والمطبخ ))

    لا ستي حكت سهل وركز منبح بتلاقي كم كلمة بس انت بتعرف العجايز بحبوا يحكوا كتتتتتتتتير هههههههههههههههههههههههههههه شكرا إلك اخي وانا بالنسبة الي كم يووم واكول منووووووووو نورت

    آخر مواضيعي

    مقدوس (( ستي والمطبخ ))
    توضيح العريفي حول الفتوى المزعومه ( زواج المناكحة )
    توضيح العريفي حول الفتوى المزعومه ( زواج المناكحة )
    يارا إنمي يحكي عن الطفولة والقسوة
    مأساة الشعب السوري

     
      رد مع اقتباس
    قديم 12-12-2013م, 09:02 PM   #4
     
    الصورة الرمزية mersalli
     

    mersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond repute

    mersalli غير متواجد حالياً

    افتراضي رد: مقدوس (( ستي والمطبخ ))

    الشرح سهل

    بس التطبيق هو الصعب

    ع كل حال بس يستو ودي لنا منه

    آخر مواضيعي

    ألمانيا vs الأرجنتين : من يحكم الكون ؟؟
    القسام إن هددت نفذت
    العدوان على غزة والرد المقاوم
    البرونزية بين البرازيل وهولندا
    هولندا تهزم كوستاريكا بركلات الحظ

     
      رد مع اقتباس
    قديم 13-12-2013م, 08:54 AM   #5
     
    الصورة الرمزية جودي
     

    جودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond repute

    جودي غير متواجد حالياً

    افتراضي رد: مقدوس (( ستي والمطبخ ))

    يم يم المكدوس
    بصراحة طيب كتير جوعتيني
    ههه
    شكرا عزيزتي على الوصفة الشهية
    بانتظار وصفاتك بشوق
    تقبلي مروري

    آخر مواضيعي

    لتبييض الأسنان طبيعياً.. إليك 12 نوع من الأطعمة
    ديك بريش مجعد أشبه بشعر الإنسان!
    طريقة عمل تشيز كيك الرمّان
    لماذا يطيل بعض الرجال أظافرهم ؟
    أسباب ضعف الشخصية + كيفية تقويتها

     
    التوقيع:

    ربي لا آعلم مآلذي تحمله لي آلايام
    ولكن ثقتي بآنك معي تكفيني .

      رد مع اقتباس
    قديم 13-12-2013م, 07:03 PM   #6
    افتراضي رد: مقدوس (( ستي والمطبخ ))

    سلميلي على تيتا يا ملاك
    وانا ولا ممكن اعملو المكوس بالبيت
    اي بكفي ما بطلع من المطبخ كل اليوم
    لسا المكدوس بدك لبكة لوحدوه
    وعلى قول المثل : اشرايتو لا تربايتو
    ههههههه شكرا يا ملاك
    تسلم ايدك وايد تيتا
    وبعتيلي حصتي من المكدوسات

    آخر مواضيعي

    أنشودة يوم ميلادك حبيبي - موسى مصطفى
    جراح القلب والميكانيكي
    عيد الحب
    الحمل والذئب
    همسة في أذن كل أنثى

     
    التوقيع:

    الوفاء عملة نادرة والقلوب هي المصارف
    وقليلة هي المصارف التي تتعامل
    بهذا النوع من العملات

      رد مع اقتباس
    قديم 14-12-2013م, 01:28 PM   #7
    افتراضي رد: مقدوس (( ستي والمطبخ ))

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mersalli []
    الشرح سهل

    بس التطبيق هو الصعب

    ع كل حال بس يستو ودي لنا منه
    ايه بس بستاااااااهل شويت تعب في الاول بعدها بصير سهل وبنوكلوا بفخر اكتر لانو من صنعنا

    آخر مواضيعي

    مقدوس (( ستي والمطبخ ))
    توضيح العريفي حول الفتوى المزعومه ( زواج المناكحة )
    توضيح العريفي حول الفتوى المزعومه ( زواج المناكحة )
    يارا إنمي يحكي عن الطفولة والقسوة
    مأساة الشعب السوري

     
      رد مع اقتباس
    قديم 14-12-2013م, 01:30 PM   #8
    افتراضي رد: مقدوس (( ستي والمطبخ ))

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جودي []
    يم يم المكدوس
    بصراحة طيب كتير جوعتيني
    ههه
    شكرا عزيزتي على الوصفة الشهية
    بانتظار وصفاتك بشوق
    تقبلي مروري
    ههههههههههههههههههههههههههههههههه وصفاتي ستي وماما وانا بس بتعلم نوووورتي حبيبتي

    آخر مواضيعي

    مقدوس (( ستي والمطبخ ))
    توضيح العريفي حول الفتوى المزعومه ( زواج المناكحة )
    توضيح العريفي حول الفتوى المزعومه ( زواج المناكحة )
    يارا إنمي يحكي عن الطفولة والقسوة
    مأساة الشعب السوري

     
      رد مع اقتباس
    قديم 14-12-2013م, 01:33 PM   #9
    افتراضي رد: مقدوس (( ستي والمطبخ ))

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير ملاط []
    سلميلي على تيتا يا ملاك
    وانا ولا ممكن اعملو المكوس بالبيت
    اي بكفي ما بطلع من المطبخ كل اليوم
    لسا المكدوس بدك لبكة لوحدوه
    وعلى قول المثل : اشرايتو لا تربايتو
    ههههههه شكرا يا ملاك
    تسلم ايدك وايد تيتا
    وبعتيلي حصتي من المكدوسات
    بتسلم عليكي كماان ههههههههههههههههههههههه الله يعينك بس الواحد ما بيحرم نفسو من شي بشهي يمسك حالو يوم وبظل لمدة واهم شي انو بتوكليه وانتي بتحكي من صنع يداتي وحياة عيناتي وكل شوي يسلم ايدي ااناا ههههههههههههههههههههههههههههههههه جربي وابعثيلي ههههههههههههههههههههههههه لانو رح نخلصو لحتى تعملي

    آخر مواضيعي

    مقدوس (( ستي والمطبخ ))
    توضيح العريفي حول الفتوى المزعومه ( زواج المناكحة )
    توضيح العريفي حول الفتوى المزعومه ( زواج المناكحة )
    يارا إنمي يحكي عن الطفولة والقسوة
    مأساة الشعب السوري

     
      رد مع اقتباس
    قديم 14-12-2013م, 07:50 PM   #10
     
    الصورة الرمزية mersalli
     

    mersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond repute

    mersalli غير متواجد حالياً

    افتراضي رد: مقدوس (( ستي والمطبخ ))

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس قلب []
    ايه بس بستاااااااهل شويت تعب في الاول بعدها بصير سهل وبنوكلوا بفخر اكتر لانو من صنعنا

    أنا معك 100 %

    بس المهم أم السلطان تقتنع

    آخر مواضيعي

    ألمانيا vs الأرجنتين : من يحكم الكون ؟؟
    القسام إن هددت نفذت
    العدوان على غزة والرد المقاوم
    البرونزية بين البرازيل وهولندا
    هولندا تهزم كوستاريكا بركلات الحظ

     
      رد مع اقتباس
    إنشاء موضوع جديد إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    جديد مواضيع قسم قسم مطبخكِ سيدتي وفن الطبخ


    الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
     
    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    تعليمات المشاركة
    لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    لا تستطيع الرد على المواضيع
    لا تستطيع إرفاق ملفات
    لا تستطيع تعديل مشاركاتك

    BB code is متاحة
    كود [IMG] متاحة
    كود HTML معطلة
    Trackbacks are متاحة
    Pingbacks are متاحة
    Refbacks are متاحة







    ~ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~