المنتدى المتواجدون الآن مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
العودة   قلعة طرابلس > المنتدى الرياضي > قسم كرة قدم عربية وعالمية > قسم خاص بكاس العالم
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويمالمسابقات اجعل كافة الأقسام مقروءة



إنشاء موضوع جديد إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-06-2010م, 07:37 PM   #1
 
الصورة الرمزية mersalli
 

mersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond repute

mersalli غير متواجد حالياً

افتراضي المباراة الواحدة والخمسون:المانشافت يوجه ضربة قاضية لانكلترا

المانشافت يوجه ضربة قاضية لانكلترا





أكدت المانيا انها احد افضل المنتخبات في هذه البطولة وانها لن ترضى بأقل من المركز الأول ، فقدمت مباراة مميزة اكتسحت فيها المنتخب الانكليزي في مباراة لم يكن المانشافت يقابل الأسود الثلاثة بل القطط الثلاثة ، فتأهل الى الدور الربع النهائي بعد الفوز بنتيجة 4 -1 سجلها كل من ميروسلاف كلوزه ، لوكاس بودلوسكي وتوماس موللر مرتين وهدف وحيد للاعب الانكليزي أوبسن .

بدأ الفريقان المباراة بحذر فلم تشهد الدقائق الاولى فرص عديدة ما عدا فرصة للالماني اوزيل نجح في صدها ببراعة الحارس ديفيد جيمس ، الا ان وفي الدقيقة 20 وبعد خطأ من المدافع اوبسن نجح كلوزه في سرقة الكرة والانفراد بالحارس وتسديدها بخفة وبراعة ليعلن عن الهدف الاول لالمانيا ويرسل اول رسالة تحذير لفابيو كابيللو . لم يستطع المنتخب الانكليزي العودة الى المباراة فاحتاجوا الى الوقت لينظموا صفوفهم الا ان لوكاس بودولسكي وفي الدقيقة 32 وبطريقة رائعة ومن تمريرة بينية نجح في تسديد تسديدة في الزاوية البعيدة للحارس جيمس ويهز الشباك وتتقدم المانيا في النصف الساعة الاولى 2 - 0 .


انتفض المنتخب الانكليزي ليحاول البقاء في المباراة ونجح في فعل ذلك بعد خمس دقائق بعرضية من القائد ستفين جيرارد نجح المدافع ابسون في الوصول اليها ووضعها في شباك نوير ويقلص الفارق، مانحا انكلترا فرصة للعودة الى المباراة . وبعد دقيقة واحدة قام فرانك لامبارد بتسديد تسديدة قوية ارتطمت بالعارضة ودخلت المرمى الا ان الحكم لم يعلن عن الهدف، فحرم الانكليز من هدف ثان كان من الممكن ان يغير مجرى المباراة .

الا ان انتفاضة الانكليز لم تستمر طويلا لتعود المانيا وتسيطر على اخر دقائق الشوط الاول لتنهي الشوط الاول بتقدمها 2 - 1 .



دخل الانكليز الشوط الثاني بتصميم لتعديل النتيجة منذ البداية الا انهم افتقدوا للمسة الاخيرة فحاول لامبارد بالتسديد من ضربة حرة ولم ينجح في الدقيقة 52 ومن بعدها قام ديفو بتجربة حظه من بعيد الا انه فشل ايضا ، ظل المنتخب الانكليزي يحاول العودة الى المباراة مع مرور الدقائق وحاول كابيللو تنشيط خطوطه بادخال جو كول عله يغير بالنتيجة .
الا ان كرة القدم لا تفقه الا لغات الاهداف ومن هجمة مرتدة وفي الدقيقة67 وبلعبة تدرس نجح موللر في تسجيل الهدف الثالث ليقضي على جميع الامال الانكليزية للعودة الى المباراة ، وهو ما أكد تفوق الالمان الا ان موللر لم يشفي غليله هدف واحد وبهجمة مرتدة ثانية نجح فيها اوزيل بالانطلاق وقطع الملعب كله ب13 ثانية مرر الى موللر المميز ليعلن عن الهدف الرابع والاخير في المباراة .

مرت الدقائق العشرين الاخيرة على الانكليز أصعب من أي ذكرى كروية فكانوا مستسلمين للنتيجة وينتظرون صفارة النهاية لينتهي كابوس لم يتوقعه احد ، ليؤكد المنتخب الالماني انه اقوى المنتخبات وان المستوى الذي قدمه امام اوستراليا لم يكن ضربة حظ بل جهد سنوات من العمل ، موجها انذارا لكل من المنتخبات الباقية في البطولة من البرازيل والارجنتين واسبانيا : انتبهوا الماكينات الالمانية قادمة .


آخر مواضيعي

 
التوقيع:



  رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم قسم خاص بكاس العالم


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الفيا يوجه ضربة قوية لمسيرة ريد بول x5rani قسم سباق السيارات 1 18-06-2011م 01:58 PM
المباراة السابعة والخمسون:هولندا تنهي الحلم البرازيلي mersalli قسم خاص بكاس العالم 0 3-07-2010م 12:51 PM
المباراة السادسة والخمسون:إسبانيا تكمل عقد الثمانية بفوزها على البرتغال 1 - 0 mersalli قسم خاص بكاس العالم 2 29-06-2010م 11:56 PM
المباراة الخامسة والخمسون:الباراغواي تدخل التاريخ في اسوأ مباريات كأس العالم mersalli قسم خاص بكاس العالم 0 29-06-2010م 08:05 PM
المباراة الرابعة والخمسون:البرازيل تتابع رقص السامبا و شيلي ودعت المونديال mersalli قسم خاص بكاس العالم 2 29-06-2010م 04:32 PM





RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

~ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~