<div style="background-color: none transparent;"><a onclick="_gaq.push(['_trackEvent', 'Outgoing', 'news.rsspump.com', '/']);" rel="nofollow" href="http://news.rsspump.com/" title="rsspump">news</a></div>
  • تابعوا جديدنا في تلفزيون القلعة
  • الأخبار العاجلة منتديات قلعة طرابلس     
    التميز خلال 24 ساعة
     الفارس المميز   الموضوع المميز   المشرف المميز    المراقب المميز 
    سمير رامي

    قريبا
    قريبا

    المنتدى المتواجدون الآن مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
    العودة   قلعة طرابلس > المنتدى الرياضي > قسم كرة قدم عربية وعالمية > قسم خاص بكاس العالم
    جروب المنتدى على الفيس بوك ادخل واشترك معانا
    التسجيل اكثر المتميزين خلال 7 ايام ! التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويمالمسابقات اجعل كافة الأقسام مقروءة



    إنشاء موضوع جديد إضافة رد
     
    LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 6-07-2014م, 10:21 AM   #1
     
    الصورة الرمزية mersalli
     

    mersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond repute

    mersalli غير متواجد حالياً

    افتراضي هولندا تهزم كوستاريكا بركلات الحظ


    هولندا تهزم عناد كوستاريكا بركلات الحظ


    هولندا0 - 0 (4 - 3) كوستا ريكا



    حقق المنتخب الهولندي فوزا صعبا بركلات الترجيح على حساب منتخب التيكوس كوستاريكا بنتيجة (4-3)، وذلك بعد ان انتهت المباراة بالتعادل السلبي السبت، ليتأهل الطواحين الى نصف النهائي امام منتخب التانغو الارجنتين ضمن منافسات كأس العالم 2014.

    ومع بداية الشوط الاول، بدى الحذر واضحا على كلا الفريقين، رغم ان هولندا سيطرت بكثرة على الكرة ولكن فرصهم كانت عقيمة امام دفاع متمكن من كوستاريكا الذي اعتمد فقط معظم فترات الشوط على الهجمات المرتدة.

    واستمر الوضع على حاله الى ان جاءت الدقيقة 22 عندما وصلت كرة جميلة الى فان بيرسي وحيدا امام الحارس ليسدد كرة قوية ولكن الحارس المتألق نافاس تصدى للكرة لترد وتصل الى المخضرم شنايدر الذي راوغ الدفاع وسدد كرة ارضية قوية ولكن نافاس قال كلمته وتصدى للكرة على دفعتين.

    وفي الدقيقة 29 من عُمر المباراة وصلت كرة جميلة الى ديباي من شنايدر ليتقدم ويسدد كرة قوية تصدى لها نافاس بقدمه، وبعدها بدقيقة كات اخطر فرصة للتيكوس في المباراة عندما وصلت الكرة الى براين رويز الذي سدد كرة قوية على الطاير ولكن مرت بجوار القائم.

    ومن تدخل قوي من دياز على قدم ارين روبن تحصل منتخب الطواحين البرتقالية على ركلة حرة مباشرة على مشارف منطقة جزاء كوستاريكا، نفذها شنايدر بطريقة رائعة ولكن حارس مرمى التيكوس المتألق نافاس تصدى للكرة وابعدها الى ركنية للطواحين.



    وفي الدقيقة 42 عاد الحارس نافاس ليوقف جميع الهجمات الهولندية، وهذه المرة عندما سبق فان بيرسي للكرة بعد تمريرة روبن الرائعة، وامسك الكرة.

    وفي نهاية الشوط احتسب الحكم دقيقة وقت بدل ضائع لم تثمر عن شيء، ليطلق صافرته معلنا عن نهاية الشوط بالتعادل السلبي بين الطرفين.

    الشوط الثاني.. هولندا تظهر في النهاية

    ومع بداية الشوط الثاني، استمرت هولندا بالضغط على مرمى كوستاريكا، حتى جاءت الدقيقة 52 عندما تدخل المدافع اومانا على روبن بقوة ليمنحه الحكم البطاقة الصفراء وركلة حرة خطيرة للطواحين، نفذت الكرة ارضية من روبن الى شنايدر الذي سدد الكرة على الطاير ولكن بعيدة عن مرمى الحارس نافاس.

    وبعدها بثلاث دقائق تحصل الخطير فان بيرسي على ركنية للطواحين، نفذت الكرة عالية لتصل الى رأس ستيفان دي فريغ الذي سدد الكرة بقوة لترتطم في الدفاع الكوستاريكي وتبعد بعدها الكرة.

    وبعد مرور ساعة من المباراة، تعرض كامبل لدفعة من الخلف في منطقة جزاء هولندا ولكن الحكم الاوزبكي رافشان طالب باستمرار اللعب وسط احتجاج لاعبي كوستاريكا لعدم احتساب ركلة جزاء ربما صحيحة.

    ومع مرور الدقائق اكتسب التيكوس الثقة وظهر الارتباك على هولندا من كثرة وقوع لاعبيه في حالات التسلل، وهدد لاعبو كوستاريكا مرمى هولندا لكن دون جدوى.

    وبعد خطا من كريستيان غامبوا على دالي بليند، تحصل الطواحين على ركلة حرة نفذها شنايدر بطريقة رائعة الى رأس فلار الذي سدد الكرة بقوة مرة فوق مرمى الحارس الكوستاريكي نافاس.



    وفي الدقيقة 81 تحصلت هولندا على خطأ من مكان قريب من منطقة جزاء كوستاريكا، بعد تدخل غونزاليز القوي على روبن، ليسدد الكرة شنايدر وترتطم كرته في القائم لتحرم الطواحين من هدف الانقاذ، وبعدها بدقيقتين وصلت الكرة الى فان بيرسي في منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية ويتألق الحارس نافاس ليبعد الكرة.



    واستمر ضغط هولندا على مرمى كوستاريكا بقيادة النجم ارين روبن حتى جاءت الدقيقة 90 ليحتسب الحكم اربع دقائق وقت بدل ضائع، وبعد مرور اول دقيقة تحصل روبن على خطأ بعد تدخل دياز لينفد الكرة فان بيرسي قوية ولكن الحارس نافاس يبعد الكرة بيده، لتحصل دربكة في دفاعات كوستاريكا وتصل الكرة الى روبن هود الوحيد ليسدد كرة قوية ترتطم في المدافع الكوستاريكي ومن ثم العارضة، لتضيع فرصة محققة على هولندا ويطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بالتعادل السلبي، ليحتكم الفريقان الى الاشوط الاضافية.

    الاشواط الاضافية.. كوستاريكا تصل الى ركلات الحظ

    ومع بداية الشوط الاضافي الاول، بدأت هولندا بالضغط بقوة على مرمى كوستاريكا، وبعدها بدقيقتين تحصل ديريك كاوت على ركنية للطواحين، نفذت الكرة لتصل الكرة الى رأس فيلار الذي سدد كرة قوية ولكن الحارس نافاس يتألق ويبعد الكرة الى ركنية.

    واستمرت المحاولات الهولندية، لكن دون جدوى ليحتسب الحكم دقيقتين وقت بدل ضائع وبعدها يطلق الحكم صافرته نهاية الشوط الاضافي الاول دون تغيير يذكر في النتيجة.

    وانطلق الشوط الاضافي الثاني، تعمدت كوستاريكا اضاعة الوقت بشتى الوسائل للوصول الى ركلات الترجيح، ودافع التيكوس بدفاع حديدي امام هجمات هولندا المستمرة.



    وفي الدقيقة 116 وصلت الكرة الى بولانيوس الذي راوغ دفاعات هولندا قبل ان يسدد كرة قوية ارتطمت في الدفاعات الهولندية لتذهب الكرة الى ركنية.

    وفي الدقيقة 119 كادت هولندا ان تنهي المباراة من تسديدة شنايدر الرائعة لترتطم في العارضة وتصل الى روبن الذي يسدد الكرة لترتطم في الدفاع وتبعد خارج منطقة جزاء كوستاريكا، وليطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بأشواطها الاضافية بالتعادل السلبي بين الطرفين، ليحتكم الطرفين الى ركلات الترجيح.

    ركلات الترجيح هولندية بامتياز

    وتمكن المنتخب الهولندي من الوصول الى نصف النهائي بعد ان تخطى كوستاريكا بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، لتضرب موعدا ناريا مع الارجنتين في نصف النهائي.

    نقطة تحول المباراة


    ربما ركلة الجزاء الغير محتسبة للكوستاريك كامبل في نهاية الشوط الاول تقريبا تعد نقطة التحول، فالمباراة وصلت الى ركلات الترجيح رغم كم الفرص الهائلة من هولندا، لو احتسب الحكم الهدف وسجله كوستاريكا لرأيناهم في المربع الذهبي ربما.

    أسوأ لاعب في المباراة.. فان بيرسي



    اليوم لم نشاهد النجاعة التهديفية لروبن هود في المباراة كما اعتدنا عليه، بل انه اضاع وابل الفرص بطريقة غريبة من تمريرات روبن، لجبر منتخب بلاده للوصول الى ركلات الحظ.

    أفضل لاعب في المباراة.. الحارس نافاس والنفاثة روبن



    روبن كالعادة اثار اعجاب الكثير بسرعته وهجماته الخطيرة، ولكن وجد امامه حارس من الطراز الاول، نافاس حارس كوستاريكا انقذ مرماه من كثير من الفرص التي اتيحت للطواحين بقيادة روبن.


    آخر مواضيعي

    ألمانيا vs الأرجنتين : من يحكم الكون ؟؟
    القسام إن هددت نفذت
    العدوان على غزة والرد المقاوم
    البرونزية بين البرازيل وهولندا
    هولندا تهزم كوستاريكا بركلات الحظ

     
    التوقيع:



      رد مع اقتباس
    قديم 6-07-2014م, 03:56 PM   #4
     
    الصورة الرمزية mersalli
     

    mersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond repute

    mersalli غير متواجد حالياً

    افتراضي رد: هولندا تهزم كوستاريكا بركلات الحظ


    حارس كوستاريكا نافاس يحصل على جائزة افضل لاعب في المباراة





    آخر مواضيعي

    ألمانيا vs الأرجنتين : من يحكم الكون ؟؟
    القسام إن هددت نفذت
    العدوان على غزة والرد المقاوم
    البرونزية بين البرازيل وهولندا
    هولندا تهزم كوستاريكا بركلات الحظ

     
      رد مع اقتباس
    إنشاء موضوع جديد إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    جديد مواضيع قسم قسم خاص بكاس العالم


    الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
     
    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    تعليمات المشاركة
    لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    لا تستطيع الرد على المواضيع
    لا تستطيع إرفاق ملفات
    لا تستطيع تعديل مشاركاتك

    BB code is متاحة
    كود [IMG] متاحة
    كود HTML معطلة
    Trackbacks are متاحة
    Pingbacks are متاحة
    Refbacks are متاحة


    المواضيع المتشابهه
    الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
    اليونان أمام كوستاريكا mersalli قسم خاص بكاس العالم 148 30-06-2014م 11:02 AM
    Apple تبدأ بيع أكياس الحظ في اليابان mmido80 أخبار تقنية 1 3-01-2014م 09:36 PM
    فندق فيلا مايانا في كوستاريكا mersalli السياحة والسفر 7 1-12-2012م 08:04 PM
    الحظ و المنطق Bilal قسم المقالب الفكاهية 8 11-08-2010م 05:07 PM
    العائد شوماخر.. ناشئ أم سيئ الحظ؟ x5rani قسم سباق السيارات 7 23-04-2010م 02:13 PM





    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

    ~ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~