المنتدى المتواجدون الآن مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
العودة   قلعة طرابلس > المنتدى الرياضي > قسم كرة قدم عربية وعالمية > قسم خاص بكاس العالم
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويمالمسابقات اجعل كافة الأقسام مقروءة


خروج البرازيل يتفاعل

قسم خاص بكاس العالم


إنشاء موضوع جديد إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 3-07-2010م, 01:22 PM   #1
 
الصورة الرمزية mersalli
 

mersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond repute

mersalli غير متواجد حالياً

افتراضي خروج البرازيل يتفاعل

جماهير البرازيل : دونغا الغبي ، دونغا الفاشل ، أين رونالدينيو؟





احتفظ لاعبو المنتخب البرازيلي على دموعهم في ملعب المباراة الذي شهد خروجهم من مونديال 2010 أمام المنتخب الهولندي, وذرفوا الدموع بعد خروجهم إلى أن وصلوا إلى الفندق.
وكان هناك العشرات من الجماهير البرازيلية في انتظار حافلة المنتخب البرازيلي والتي بدورها كانت تذرف الدموع أيضاً, وكانت تصرخ بصوت واحد "دونغا الغبي, دونغا الغبي, أين رونالدينيو".
و لم يلبث الحكم الياباني ناشيمورا بإطلاق صافرة نهاية مباراة البرازيل وهولندا والإعلان عن خروج البرازيل رسمياً من مونديال جنوب أفريقيا 2010 من دور الثمانية, لتكتب زوجة النجم البرازيلي كاكا على الموقع الاجتماعي المشهور "تويتر".
وتقول: "هاها, وهل كنتم تتوقعون فوز البرازيل بالكأس مع دونغا, كنا نغني طوال المونديال أغنية باسم "دونغا عائد, دونغا خارج, دونجا الفاشل".
وكان البرازيلي كاكا قد بعث برسالة مشابهة قبل المونديال إلى مدربه دونغا أعرب فيها عن اعتراضه الشديد على طريقة لعب المنتخب البرازيلي والتشكيلة التي اختارها في المونديال.

ودونغا ينهي مشواره مع منتخب السامبا




في لحظة كان الجميع ينتظر ردة فعل مدرب المنتخب البرازيلي كارلوس دونغا بعد الخسارة أمام المنتخب الهولندي 1-2 والخروج من كأس العالم, كان الرد قوياً من المدرب حيث أعلن انهاء مشواره مع المنتخب البرازيلي, وقال دونغا : "يجب أن تدخلوا على حجر تغيير ملابس اللاعبين لتروا بأنفسكم وجوه اللاعبين, أنا فخور بهذا المنتخب وبلاعبيه, من حسن حظي أنني دربت العملاق البرازيلي لـ4 أعوام".
وأضاف دونغا : "الجميع يعلم ما هو مستقبلي مع المنتخب, المدرب الذي لا يحرز كأس العالم, يعتبره الجميع أنه فشل, واليوم كان آخر يوم لي مع البرازيل".
وعن المباراة أنهى دونغا : "كنا الأفضل في الشوط الأول, لكننا فقدنا التركيز في الشوط الثاني, خاصة بعد الهدف الهولندي, المباراة 90 دقيقة, ونحن لعبنا 45 دقيقة فقط".

الصحف البرازيلية : في 90 دقيقة..من بطل قومي إلى وغد ونذل !




انتقدت الصحف البرازيلية الصادرة اليوم منتخب بلادها لخروجه من الدور ربع النهائي لنهائيات كأس العالم لكرة القدم المقامة حاليا في جنوب افريقيا.
وأشارت الصحف الى ان المنتخب البرازيلي اصيب بالذعر ما ادى الى خسارته واقصائه بهدف حاسم سجله فيليبو ميلو خطأ في مرماه مؤكدة ان الامال في الفوز باللقب السادس في التاريخ تأجلت الى عام 2014 عندما تقام النهائيات في البرازيل بالتحديد.
ولخصت صحيفة ساو باولو "او استادو" المشاركة البرازيلية في موقعها على شبكة الانترنت ب"البرازيل اصيبت بالذعر وقالت وداعا للقب العالمي السادس".
اما صحيفة "لانس" الرياضية فكتبت "البرازيل سقطت من القمة وأقصيت من الكأس. الى اللقاء عام 2014!".
ولم تجنب الصحف البرازيلية اللاعبين انتقاداتها على الرغم من سيطرتهم على مجريات الشوط الاول امام هولندا خصوصا فيليبو ميلو الذي كان اكثر عرضة للانتقاد بسبب تسجيله هدفا بالخطأ في مرمى فريقه وتلقيه بطاقة حمراء حيث وصفته صحيفة "استادو" ب"رجل المباراة السلبي".
اما صحيفة "لانس" فكتبت "وقائع موت معلن تسبب فيها فيليبي ميلو".
و أجمعت الصحف البرازيلية بعد خسارة منتخبها أمام المنتخب الهولندي 1-2 والخروج من المونديال من الدور الـ8 على رأس واحد, ميلو هو السبب, ونشرت صحيفة "كوبا دوموندو" الشهيرة العنوان الأبرز, وقالت: "ميلو يتحول في 90 دقيقة من بطل قومي إلى وغد ونذل".
وكان ميلو قد مرر كرة الهدف الأول للمنتخب البرازيلي, قبل أن يرتكب 3 أخطاء فادحة تسببت بخسارة البرازيل, حيث يتحمل ميلو مسؤولية الهدفين الهولنديين بالكامل, بالإضافة إلى حصوله على بطاقة حمراء مباشرة بعد اعتدائه على روبين بدون كرة.

الاعلام الارجنتيني للبرازيل :

شجعوا الأرجنتين,لأننا هنا لا نبكي كثيراً



بعد الخروج المفاجئ للمنتخب البرازيلي من مونديال جنوب أفريقيا 2010 على يد الطواحين الهولندية, لم تتوانى الصحف الأرجنتينية عن نشر عنوانين ساخرة تهزأ بها بالمنتخب البرزيلي, وقالت صحيفة "أولي" الشهيرة: "شجعوا الأرجنتين, لأننا هنا لا نبكي كثيراً ولدينا منتخب قادر على الحصول على المونديال".
كما تناولت الصحف الاسبانية هذا الخروج بالإشادة برجل المباراة وصاحل الهدفين الهولنديين ويزلي شنايدر, وتشابهت العناوين التي قالت: "شنايدر يفجر المفاجأة ويخرج البرازيل".
وكانت الصحف الألمانية أقل حدة في عوانينها, وقالت صحيفة "بيلد" الشهيرة: "ميلو يتسبب بانفجار البرازيل".

قتلى وجرحى بعد خسارة البرازيل

اعلنت وسائل اعلام ان اربعة اشخاص لقوا حتفهم الجمعة في هايتي وجرح آخرون بعد اقصاء البرازيل من دور ربع نهائي مونديال 2010 وافادت شهادات بثتها محطات الاذاعة في بور او برانس ان اثنين من مشجعي فريق البرازيل انتحرا بالقاء نفسيهما امام سيارات بعد الهزيمة امام هولندا بينما توفي شخص بازمة قلبية.

وقالت اذاعة ميتروبول ان هايتياً طعن حتى الموت في مواجهات اندلعت بين مشجعين هايتيين لفريقي الارجنتين والبرازيل.
وفرقت الشرطة الهايتية شبانا اثر صدامات في احد احياء بور او برانس نصبت فيه شاشات عملاقة لمتابعة مباريات كأس العالم لكرة القدم في جنوب افريقيا.
وكان عدد كبير من مشجعي فريق البرازيل استعدوا للاحتفال بتزيين احيائهم باعلام هذا البلد. لكن املهم خاب بعد فوز هولندا على البرازيل بهدفين مقابل هدف واحد.
وطوال المونديال يجتاح شبان شوارع العاصمة بعد كل فوز لفريق البرازيل وهم يغنون ويرقصون, مسببين اختناقات في حركة السير في بور اوبرانس التي ما زالت تغطيها انقاض المنازل التي هدمت في الزلزال الذي وقع في 12 كانون الثاني الماضي

آخر مواضيعي

 
التوقيع:




  رد مع اقتباس
قديم 3-07-2010م, 02:42 PM   #2
 

Bilal is a splendid one to beholdBilal is a splendid one to beholdBilal is a splendid one to beholdBilal is a splendid one to beholdBilal is a splendid one to beholdBilal is a splendid one to behold

Bilal غير متواجد حالياً

افتراضي

والله يا اخي لا اعرف ما اقول

انا لا اوافق بالقاء اللوم على دونغا
رغم انه اخطأ بعدم استعائه للاعبين مهمين

ولكن الذعر بعد هدف التعادل هو السبب



كلمة اخيرة
هذه كلها اقاويل وحجج
البرازيل لم تستحق التأهل ونقطة على السطر

يوم لك ويوم عليك
ولولا الفشل لا يوجد نجاح
والعملاق يبقى عملاق لو مهما حدث

ولكن الكرة هي الكرة

آخر مواضيعي

 
التوقيع:

  رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم قسم خاص بكاس العالم


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
البرنامج الاخباري .. 105 .. يتفاعل مع مواضعيكم .. بتجدد اللقاء بكم ..اهلا بكم rosa قناة أخبار القلعة 23 27-03-2013م 11:37 PM
خروج البرازيل في عيون الجماهير سفيرة المشاعر صور منوعة 9 12-08-2011م 03:08 PM
أنصار التانجو يجدون بعض العزاء في خروج البرازيل من كوبا أمريكا براءة قسم كرة قدم عربية وعالمية 2 19-07-2011م 02:07 PM
طلب تصريح خروج من المنزل رقم ( ) nice.sun قسم المقالب الفكاهية 6 24-04-2010م 04:23 PM





RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

~ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~