المنتدى المتواجدون الآن مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
العودة   قلعة طرابلس > المنتدى الفلسطيني > منتدى فلسطين العام > قسم العمليات الجهادية
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويمالمسابقات اجعل كافة الأقسام مقروءة



إنشاء موضوع جديد إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-04-2015م, 06:15 PM   #1
 
الصورة الرمزية بريق
 

بريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond reputeبريق has a reputation beyond repute

بريق غير متواجد حالياً

1 (11) جندي بجفعاتي: ما حدث بخزاعة يشبه أفلام هوليود

جندي بجفعاتي: ما حدث بخزاعة يشبه أفلام هوليود


جندي من لواء “جفعاتي” أحد ألوية النخبة بجيش الاحتلال، يشبه المعارك التي دارت ببلدة خزاعة شرقي خانيونس جنوب قطاع غزة، خلال العدوان الأخير بأفلام هوليود، متحدثًا عن اشتباكات ضارية دارت في المنطقة..



جندي: معارك غزة تتجاوز ما يحصل في أفلام الحروب


شبه جندي من لواء “جفعاتي” أحد ألوية النخبة بجيش الاحتلال، المعارك التي دارت ببلدة خزاعة شرقي خانيونس جنوب قطاع غزة، خلال العدوان الأخير بأفلام هوليود، متحدثًا عن اشتباكات ضارية دارت في المنطقة وقصف للمنازل ونيران قناصة متبادلة.

وقال الجندي" دوليف أوحيون"، إنه وصل إلى مشارف خزاعة بناقلة جند من نوع روسي، وقد تم ضربها فور وصولها ما تسبب بصدمة كبيرة للجنود.

وأضاف، أن الطائرات الحربية كانت تقصف المنازل لتكمل بعدها المدفعية المهمة، مبينًا أن الجنود دخلوا إحدى البنايات الخطأ نتيجة الغبار، وأصيب جنديان منهم نتيجة إطلاق صاروخ مضاد للدروع، كما تعرضوا لنيران قناصة تم تشخيص أحدهم على بعد 900 متر وقتله بقذيفة مدفعية.

وبين أوحيون، أن القوة تلقت أمرًا باقتحام أحد المنازل، فأطلقت عليه نحو 150 طلقة دون فائدة، ليقترح بعض الجنود استخدام مطرقة ثقيلة لفتحه، إلا أن أحد الضباط منعهم محذرًا من إمكانية انفجار الباب، لتتخذ القوة آخر الأمر قرارًا بتفجيره عن طريق أصابع ديناميت.

وأوضح، أن تفجير الباب أدى لانفجارات جانبية هزت المنطقة، تبعه دخول القوة إلى المنزل لتعثر على ملابس عسكرية ملطخة بالدماء، وعتاد عسكري وقبو مغلق ببوابة فولاذية أسفل المنزل.

إثر ذلك، دفعت القوة بكلب إلى القبو، لكن مسلحين قتلوه بإطلاق صلية من سلاح رشاش، ليندلع اشتباك بين عناصر المقاومة وجنود الوحدة، استمر لساعتين ونصف، تحصن خلاله المقاومون داخل القبو ، ما منع الجنود من إلقاء القنابل إلى الداخل.

ووفقًا لأوحيون، فقد طلب قائد الوحدة من جنوده الانسحاب من المنزل، واستدعى دبابة أطلقت عليه ثلاثة قذائف أدت لانهيار القبو جزئيًا، ليتقدم الجنود نحو المنزل بهدف التأكد من قتلهم للمقاومين.

ويضيف، أنه تفاجأ بخروج مقاوم من “نافذة المنزل مرتديًا ملابس عسكرية، ليصيح أوحيون “مخرب!”، فيما أطلق المقاوم صلية من سلاحه يديعي أوحيون أنها مرت على بعد 30 سم من رأسه، وأن الجنود ردوا بإطلاق خمس رصاصات عليه أدت لاستشهاده.

وقال أوحيون، إنه والجنود قضوا 12 ساعة داخل المنزل دون أن يشعروا بوجود المقاومين فيه، مستغربًا حدوث ذلك ومضيفًا، “لقد أكلنا التونا معًا”، مضيفًا، أن ذلك حدث بتاريخ 23/تموز.

وزعم أن الجنود شاهدوا فلسطينيًا على كرسي متحرك يحمل لافتة كتب عليها بالإنجليزية: “أهلا بكم إلى خزاعة”، وقد تم قتله برصاص قناصة الجيش، ليتبين أنه كان مرسلاً لتفجير نفسه في القوة.


آخر مواضيعي

 
التوقيع:

  رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم قسم العمليات الجهادية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عرض آخر أفلام الراحل بول ووكر في 2015 mersalli أخبار غير سياسية 2 28-12-2013م 03:35 PM
الكوراني .. المهدي معه أفلام مصورة .. bibo770 القسم الترفيه العام 1 11-09-2013م 12:50 AM
أفلام كابتن ماجد عبير ملاط افلام الانمي والكرتون 0 28-01-2012م 09:28 AM
طائرCassowary يشبه النعامة just_me صور منوعة 2 12-08-2011م 08:32 AM
أفلام كرتون هذا الاسبوع مميزين احساس قلب أخبار الأنمي 15 28-06-2011م 04:15 AM





RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

~ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~