المنتدى المتواجدون الآن مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
العودة   قلعة طرابلس > المنتدى الطرابلسي > المواضيع الطرابلسية العام > سوق مدينة طرابلس
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويمالمسابقات اجعل كافة الأقسام مقروءة


شركه نقل عفش بالدمام

سوق مدينة طرابلس


إنشاء موضوع جديد إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-12-2018م, 01:53 AM   #1
افتراضي شركه نقل عفش بالدمام

عالميه الدمام-0542613483 - شركه نقل عفش بالدمام والخبرهل تشعر بالعناء جراء التفكير في كيفية نقل عفشك دون إصابته بالضرر؟ لابد وأنك بالفعل تشعر بالقلق خاصة وإن كنت تهدف إلى نقل أثاثك الجديد بعد شراءه إلى منزلك، أو إن كنت تمتلك الكثير من الأغراض الثمينة التي لا تريد لها أن تتعرض للكسر أو الخدش أو للتلف.
لكي تتمكن من تجنب تلك المشكلة ستجد نفسك في حيرة ما بين اختيارك بأن تقوم بعملية النقل بنفسك أو بالاستعانة بالعمالة المستأجرة وكلا الخيارين بهما مخاطرة كبيرة، بالتالي الخيار الأفضل والأنسب في تلك الحالة هوشركه نقل عفش بالدماممتعددة الخدمات.
افضل شركه نقل عفش
إن كان أردت توفير الحماية التامة لأثاثك لابد لك من إدراك أن المختصين وحدهم هم القادرين على تنفيذ هذا الأمر ولن تجد سوى شركتنا ما تمتلك القدرة على تنفيذ هذا الأمر، إّذ نحاول قدر المستطاع توفير العناية الأكمل للعفش المنقول ويظهر هذا في توفيرنا للتالي:
· مجموعة كبيرة من المختصين والفنيين بالمجال منهم عمال النجارة القائمين على أعمال الفك والتركيب لكافة أنواع الأثاث المختلفة، كذلك ستجد العاملين القادرين على فك وتركيب وكذلك صيانة الأجهزة الكهربائية بكل سهولة.
· نوفر فى شركه نقل عفش بالخبر كذلك أسطول متكامل من الشاحنات المغطاة من النوع الهيدروليكي عالي الثبات أثناء الحركة على الطريق وكل هذا تطبيقاً للمواصفات العالمية لنقل العفش.
· الأدوات والمعدات هي الأحدث والأفضل من نوعها ليس فقط لما توفره من الوقت اللازم للنقل بل كذلك لما تقدمه من عون كبير في نقل الأثاث وتعبئته بكل سهولة.
· كذلك نوفر أفضل المواد المستخدمة في التغليف بأنواعها المختلفة فمنها المواد الكرتونية والبلاستيكية والفلينية وغيرها الكثير لما نجده من أهمية كبير قدمها التغليف الجيد للأثاث في المحافظة عليه من التلف أو الضرر خلال النقل.
· لكل من يساوره القلق من عملائنا الكرام حيال فقدان أحد الأثاث أو تلف الأخر ستجد أن شركهنقل عفش بالجبيلتقدم مسؤوليتها الكاملة سواء من الناحية المادية أو استبدال الغرض بأخر جديد على الرغم من ثقتنا التامة في عدم حدوث أي من تلك الأمور وتم إثبات هذا الأمر على مدار السنوات السابقة.
تفاصيل الخدمات التي تقدمها شركه نقل عفش
بالتأكيد قد ترغب في التعرف على تفاصيل خدمات النقل التي نقدمها وما الذي تشتمله تلك الخدمات، لذلك نحن أن نطمئن عملائنا الأعزاء من أن مسؤولية أثاثهم سيوضع بين يد أمينة والتي تأخذ مهمة حماية ونقل الأثاث على عاتقها منذ وطوء أقدام العاملين إلى منازلكم وحتى مغادرتهم لمنزلك الجديد.
حيث تمر عملية النقل في شركه نقل عفش بالشكل التالي:
· بداية نهتم بفك قطع العفش جميعها أو بالأحرى ما يمكن فكه وهذا يتضمن الأثاث الخشبي والأجهزة الكهربائية إن أمكن؛ والهدف من هذا الأمر لنجعل من السهل تغليفها أو ترتبها بالشاحنات عند النقل.
· بعد ذلك لابد لنا من إجراء عملية تنظيف شاملة للعفش في سبيل التخلص من الأتربة المتراكمة عليه، بالإضافة إلى القيام برش المبيدات الحشرية التي نقدم من خالها الوقاية للعفش المنقول من هجوم الحشرات المختلفة كالسوس أو النمل.
· بعد التأكد فى شركه نقل اثاث بالدماممن إتمام المراحل السابقة يتم البدء في تغليف الأثاث وفقاً لنوع مادة التغليف المناسبة له بأن توضع الملابس في الكراتين مع كتابة محتوى تلك الكراتين عليها من الخارج حرصاً من ضياع أحد الأغراض.
· لتجنب حالات الخدش والكسر للأثاث خلال إنزاله على السلالم نوفر الرافعات وهي واحدة من التقنيات الحديثة بالمجال مع ثبات تلك الرافعات وقدرتها على حمل أوزان العفش الكبيرة.
· يتم ترتيب العفش بعدها بالشاحنات ليتم نقله حيث المكان الجديد الذي ترعب فيه.
· بالمراحل الأخيرة من عملنا نقوم بتركيب العفش المفكوك بالمكان الجديد مع تنظيف الأرضيات والجدران قبل البدء في التركيب.
خدمات اخرى للشركه تقدمها للعملاء المميزين فى التنظيف ومكافحة الحشرات من خلال افضل شركة غسيل كنب بالدمام


آخر مواضيعي

 
التوقيع:

شرح خمسات
دورة الربح من الانترنت
شركه تخزين اثاث بالرياض
تصليح
صيانة

  رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم سوق مدينة طرابلس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شركه نقل عفش بالدمام سمير رامي سوق مدينة طرابلس 0 18-12-2018م 01:34 AM
اضخم تقرير عن شركه هيونداى و جميع موديلاتها nizar_salha قسم السيارات والمركبات وأخبارها 4 16-08-2010م 11:18 PM





RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

~ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~