المنتدى المتواجدون الآن مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
العودة   قلعة طرابلس > المنتدى العام > الأقسام العامة > القسم العام
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويمالمسابقات اجعل كافة الأقسام مقروءة



إنشاء موضوع جديد إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-04-2019م, 01:36 AM   #1
افتراضي سوق سلاسل البن فى الهند

لقد لاحظ سوق سلاسل البن في الهند توسعًا كبيرًا حتى الآن ومن المحتمل أن يتطور بسرعة. مع وجود عميل من الطبقة الوسطى الهندية يشرع في التفاخر أكثر ويصبح جزءًا من روتين دولي ومجتمع دولي ، أصبحت محلات بيع القهوة في البلاد في حالة فوضى. من المتاجر الصغيرة الحجم إلى الصالات الأنيقة ، وكبار التجار على سبيل المثال ، تكافح باريستا جاهدة لجذب الطبقة الوسطى المتزايدة في الهند. واحدة من أكبر سلاسل المقاهي في الهند ، تدير باريستا لافازا أكثر من 200 بار في الهند وبدأت في الإعلان بقوة عن منتجاتها خارج الحدود الهندية إلى البلدان المجاورة. نظرًا لكونه "ستاربكس الشرق" ، فقد طرح الكثير من عناصر القائمة المماثلة مثل إسبرسو ، لاتيه ، كابتشينو ومجموعة متنوعة من المعجنات ، بالإضافة إلى القهوة الأساسية. على الرغم من كونها هندية ، إلا أن باريستا تتمسك بجذورها الإيطالية عن طريق تقديم القهوة الإيطالية حصريًا ، وقد تم إنشاؤها في أكثر من زاوية من المدن الهندية إلى أخرى. يقدم باريستا لافازا مجموعة متنوعة من القهوة مع مراعاة نكهات المستهلكين المميزين.

تتكون القائمة من الأطباق العالمية المتميزة من لافازا والقهوة الساخنة والقهوة الباردة مع تذوق أذواق الكوكتيل المنعشة ، والشاي المثلج الطبيعي ، والقهوة والمشروبات منخفضة السعرات الحرارية. أيضا ، أصبح Caffe Americano أو Caffe Twist مشروبًا يحظى بإعجاب استثنائي في الهند على مدار الأعوام السابقة. علاوة على ذلك ، في الآونة الأخيرة ، اتضح أن المقاهي تقدم القهوة على الجليد. لاتيه المثلجة والمثلجة المثلجة هما أكثر الأمثلة شيوعا على ذلك. تقدم قائمة الطعام الجديدة بعض المشروبات الباردة المثيرة للاهتمام للتغلب على الحرارة في فصل الصيف. تتكون قائمة طعام هاواي سامرز من أشهى المأكولات والمشروبات الباردة بنكهاتها المعتادة. تعد مشروبات هاواي مثل مانجو مانيس وشاي غرين مانجو المثلج وغرين مانجو جرانيتا وغرين تي موخيتو وبانا موخيتو والقهوة البرية موخيتو من أفضل منتهكي العطش للصيف. تسعى باريستا بفارغ الصبر لتقديم أعلى مستويات الخدمات التجريبية. تحافظ الشركة على ثباتها في تقديم منتجات عالية الجودة وتسعى إلى أن تصبح منظمة تنافسية على مستوى العالم - منظمة يتم تحديدها من خلال التوق الشديد للتألق.

يشبه أخذ التخييم في Aeropress الجمع بين الصحافة الفرنسية وآلة التنقيط وآلة إسبرسو معًا ، ما عدا في الحجم المصغر. الحجم الوحيد هو الحجم: يمكنك فقط صنع فنجان في المرة الواحدة. ولكن إذا كانت الجودة وسهولة الحمل ، فلا يمكنك التغلب على المخيم مع Aeropress بدلاً من الكمية. على الرغم من ما تعتقد ، لم تعد قهوة الإسبريسو مخصصة للمقاهي والمطابخ فقط. لا تحتاج في الواقع إلى آلة إسبرسو عملاقة لصنع قهوة إسبرسو غنية وذات جودة عالية. بشكل لا يصدق ، مع آلات الإسبريسو المحمولة هذه ، لن تفقد أي شيء سوى الحجم والوزن. يرفع MinPresso لقطة 45 مل في 8 بارات من الضغط مثل أي آلة تجارية. بدلاً من الكهرباء أو ثاني أكسيد الكربون المضغوط ، يتم تشغيل معظم آلات الإسبريسو المحمولة يدويًا ، مما ينتج عنه ضغط ببضع دفعات على مكبس بارز. فإن NanoPresso هو أكثر مذهلة. إنه أصغر وأخف من جهاز MiniPresso ، ولكنه أكثر قوة ، مع سهولة أكبر في الاستخدام.

يمكنك توليد 18 قضيبًا من الضغط عن طريق الضغط على زر ، وينتهي بك الحال مع طلقة واحدة من إسبرسو بجودة المقهى ، أو اثنين مع إضافة محول صغير. آلات إسبرسو المحمولة صغيرة بما يكفي لتحملها جيئة وذهابا بين المنزل والمخيم والمكتب ، إذا كنت ترغب في ذلك. باستخدام إحدى هذه الآلات ، يمكنك الحصول على قهوة اسبريسو وقتما تشاء ، سواء كنت تقضي عطلة نهاية الأسبوع في المشي لمسافات طويلة أو كتابة يوم عمل. في مثل هذا اليوم وهذا العصر ، لا يتعين حتى على المصاعد الكبيرة والمعسكرات المريحة للراحة التخلي عن وسائل الراحة مثل الكابتشينو الصباحية. هناك عدد متزايد من المعسكرات المصممة مع أخذ كل مستوى من الراحة في الاعتبار ، بدءًا من العظام المجردة أحضر خيمتك الخاصة وتتبول في أراضي المعسكرات الخشبية إلى كابينة خشبية مع حمامات ومنافذ كهربائية. هذا يعني أنه يمكنك حقًا إحضار آلة إسبرسو المطبخ بالكامل مع الحليب الآخر ... إذا كنت ترغب في ذلك. لكن ليس عليك ذلك. مع MiniPresso أو NanoPresso في جيبك ، يمكنك بث شيء مثل Bellman Stovetop Milk Steamer على موقد العربة الصغير. يعد هذا الملحق بديلاً ميسور التكلفة لماكينة إسبرسو باهظة الثمن ومثالية للسفر.

إنه صغير وخفيف ومحمول ، لكن حليب الزبد في حرير مثل باريستا. هل يمكن أن يكون حقا كابتشينو جودة مقهى في المخيم. نصيحة إضافية - أضف موقد JetBoil MightyMo إلى مجموعة التخييم الخاصة بك لغليان بسرعة فائقة ومريحة. إنه المرافقة المثالية لإعداد باخرة الحليب. القهوة الباردة هي ابنة عم رعاة البقر. أنت تغرس بالماء مع طحن القهوة بطريقة مماثلة ، ولكن باستخدام الماء البارد بدلا من الساخن. هذا يعني أن الحصول على نكهة القهوة يستغرق وقتًا أطول بكثير. لكن القهوة الباردة ، على عكس قهوة رعاة البقر ، لها نكهة حساسة حقًا. إنه ليس مرارة على الإطلاق ، وأكثر تعقيدًا من المشروبات الساخنة الأسرع. تحظى قهوة المشروب البارد بشعبية كبيرة هذه الأيام مع هواة القهوة لهذا السبب بالضبط. النكهة التي تحصل عليها في فنجان ساخن مع مشوي رائع تتضاعف حقًا مع المشروب البارد.

سعودي زووم للمقارنة و التقيييم
مقارنة بين افضل

سيلزي نت للمراجعات و التقييمات
www.selze.net/coffee-machines-for-sale/

القهوة العربية، ماكينة قهوة نسبريسو، آلة قهوة، قهوة خضراء، نسبريسو، و قهوة، القهوة الخضراء، و القهوة العربية، قهوة، و فنجان قهوة رائع ، نسكافيه نستله، شاى اخضر، كابتشينو، مقهى، فوائد القهوة، اضرار القهوة، كافيه، كوفي ، التخسيس ، الحمية الغذائية ، الكيتو ، نظام غذائى .

آخر مواضيعي

 
  رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم القسم العام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مفاجأة !! مجموعة كبيرة من سلاسل روايات مصرية للجيب مجمعة على الميديا فاير Ramo روايات الجيب 118 12-01-2019م 02:39 AM
ذكريات سلاسل روايات مصرية للجيب.. متجدد بريق إصدارات المؤسسة و روايات مصرية للجيب 1 5-06-2015م 07:10 PM
الهند وما ادراك ما الهند bibo770 صور طريفة 1 16-12-2011م 02:51 PM
نع ومة وانوثة سلاسل جودي قسم ادم وحواء 14 16-12-2011م 11:00 AM
زلازل سياسية تهز الشرق الأوسط عيون الليل قسم الأخبار العربية 4 3-02-2011م 01:57 PM





RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

~ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~