المنتدى المتواجدون الآن مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
العودة   قلعة طرابلس > المنتدى العام > الأقسام العامة > القسم العام
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويمالمسابقات اجعل كافة الأقسام مقروءة



إنشاء موضوع جديد إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-05-2019م, 05:10 PM   #1
افتراضي طنجرة الضغط المقاومة للصدأ

طباخ الضغط المقاوم للصدأ ذو الجودة العالية هو استثمار مدى الحياة ومن المؤكد أن يستمر ما بين 20 إلى 30 عامًا. إذا كنت ترغب في الخروج بسرعة من المطبخ الخاص بك وتقديم خدمة لعائلتك مع وجبات صحية ومغذية وطهي منزلية ، فعليك استخدام طباخ الضغط الحديث. الآن ليست هناك حاجة لتناول الطعام غير المرغوب فيه ، والغذاء حقيقة مكلفة والعشاء الجاهزة التي تحتوي على نسبة عالية من الملح والمواد الكيميائية والمواد المضافة غير المرغوب فيها. قبل المضي قدما ، دعونا نفهم مفهوم الطبخ. يسمح الطهي بالضغط باستخدام بخار شديد التسخين لإجبار النكهة على تناول الطعام. يعتبر التبخير دائمًا أفضل من التأثيرات المدمرة للغليان التي تغسل النكهات باستمرار. كل ما عليك فعله هو طهي وجبة مغذية والحفاظ على الفيتامينات والتغذية الأساسية حيث يتم طهي الطعام في جو بخار ، ويمكن استنزاف الدهون وطهيها. في الواقع ، يعمل البخار الساخن جدًا على تكثيف النكهة الطبيعية ، لذا فإنك تستخدم كمية أقل من الملح وتذوق طعم لذيذ.

في الواقع هذا يحافظ على معظم المعادن والفيتامينات ولون الخضروات. انه لشيء رائع لطهي نباتي وطهي وجبة قليلة الدسم. طبقًا لتصنيع طباخ مشهور ، يمكن استخدام أواني الطهي هذه تحت جميع مصادر الحرارة مثل الغاز الطبيعي أو الأفران الكهربائية أو مواقد الحث الحراري أو الطاقة الشمسية أو الحطب أو الفحم النباتي. يقلل وقت الطهي المطلوب في طنجرة الضغط بشكل متناسب من استهلاك الطاقة. أفضل جزء هو أن طباخ الضغط هو أحد ملحقات الطهي في الهند والتي لا تتميز بالكفاءة في استخدام الطاقة فحسب ، بل يمكنها توفير ما يصل إلى 70٪ من الوقود المستخدم في الطهي. هذا ليس جيدًا لبيئتك فحسب ، بل لمحفظتك أيضًا. معظم طناجر الضغط بالجملة تعمل على نفس المبدأ. إن أجزاء طباخ الضغط هي منظم الضغط ، ماسورة التهوية ، قفل الغطاء أو تنفيس الهواء ، حلقة الختم ، أكثر من سدادة الضغط ، رف الطبخ ومقبض الغطاء. دعونا نفهم طريقة الطهي ، فأنت بحاجة أولاً إلى التحقق من الوصفة لمعرفة طريقة الطهي ووقت الطهي. ثم اسكب الكمية المطلوبة من السائل في طنجرة الضغط ثم أضف الطعام. يمكنك استخدام حامل الطهي إذا لزم الأمر ، ثم امسك الغطاء للأعلى ونرى من خلال أنبوب التهوية للتأكد من أنه مفتوح وغير مغلق. ثم ضع الغطاء على الطباخ وأغلقه بأمان (يجب أن يكون مقبض الغطاء أعلى مقبض الجسم مباشرة). بعد ذلك ضع منظم الضغط بإحكام على أنبوب التهوية لأنه أحد أدوات الطهي الأساسية الشاقة. تسخين طنجرة الضغط حتى يبدأ منظم في الصخور ببطء. اضبط الحرارة للحفاظ على حركة بطيئة وثابتة ومتأرجحة لأن وقت الطهي يبدأ في هذه المرحلة.
لمقارنة افضل 9 طناجر ضغط ادخل هنا الى موقع سعودي زووم
https://www.saudizoom.com/pressure-cooker/
أعترف أنني من نوع لوديتي بعض الشيء عندما يتعلق الأمر بطهي الأرز. أفعل ذلك في وعاء. ينظر جميع أصدقائي إلي ويضحكون كما لو كنت أحمق. لماذا تهتم بهذه الطريقة القديمة عندما يقوم طباخ الأرز المبهم بالمنطق بصنع الأرز المثالي في كل مرة؟ انه سهل. يشغل طباخ الأرز مساحة كبيرة جدًا على طاولتي ويضع طهي الأرز في وعاء على لعبتي. كل وعاء مختلف قليلاً ولكن التحدي الممتع هو شحذ الحدس لديك للحصول على كل وجبة. بالإضافة إلى ذلك ، المطبخ رائحته رائعة عندما يطبخ قدر من الأرز. لكن لدى الكثير من الناس مخاوف مروعة بشأن طبخ الأرز. مع مكونين فقط ، إنه أبسط شيء يصنعه ولكن أيضًا أسهل شيء يمكن الفوضى. وجميع الخرافات الغريبة حول عملية الطهي كافية لدفع شخص ما إلى صندوق من الأرز المحول من قبل العم بن!
لمراجعة افضل 8 طناجر ضغط ادخل هنا الى موقع سيلزي
https://www.selze.net/pressure-cooker/
كان رايس أول ما تعلمته لطهي الطعام ، وعلى مر العقود ، كان لدي عدد من الوحي. ملاحظة: تنطبق المؤشرات التالية على طبخ الأرز طويل الحبة المصقول. هل يجب شطف الأرز قبل الطهي؟ قطعا. تخلص من مفاهيم الحياة الطبيعية بأنك تغسل العناصر الغذائية الثمينة عندما تشطف الأرز. المبلغ المفقود هو الحد الأدنى. في الواقع ، يؤدي شطف الأرز إلى التخلص من حبوب النشا السطحي ، ويمنع التكتل ، وينتج مذاقًا نظيفًا وطازجًا. هل يجب شطف الأرز حتى ينفد الماء؟ لا. الماء في الواقع لا يتضح. يبدأ الغامض ويصبح أقل غموضًا. تهدف إلى شطف الأرز بشكل متكرر بالماء العذب حتى يصبح الماء صافٍ تقريبًا. إذا كنت تستخدم نسبة دقيقة من الماء إلى الأرز ، فقم بتصريف الأرز في غربال قبل وضعه في المقلاة. يمكنك رفع الغطاء أثناء الطهي؟ لن يدمر الأرز. يمكنك رفع الغطاء عدة مرات أثناء عملية الطهي للتحقق من كيفية عمل الأشياء.

إذا كان الأرز ينضج حتى يجف ، ضع في القليل من الماء بأصابعك واستبدل الغطاء. سوف الأرز يطبخ أكثر قليلا. أتصور أنه في الماضي ، لم تكن الأواني معزولة بشكل جيد ولم تكن الأغطية مناسبة. رفع الغطاء قد يكون قد تسبب في الكثير من الحرارة. الأواني والمقالي التي نقدمها اليوم ليست هي تلك التي أعدها آباؤنا أو أجدادنا في الماضي. هل قياس مستوى الماء بإصبعك يعمل؟ لا ، ما لم يحدث أن لديك فقط كمية مناسبة من الأرز في قدر مناسب. أطبخ حاليًا كوبًا واحدًا من الأرز في مقلاة واحدة ، واستخدم إصبعي لقياس مستوى الماء. عندما يتم إدخال الإصبع في الوعاء بحيث يمس السطح العلوي للأرز ، يصل مستوى الماء إلى نصف الطريق فقط حتى يصل إلى المفصل الأول لإصبعي.
طبخ، المنزل، فرن، حلة ضغط، قدر ضغط، طنجرة، طنجرة ضغط، ادوات المطبخ، ادوات منزلية، قدر ضغط كهربائي، اواني، شراء، أفضل قدر ضغط، اواني منزلية، قدر ضغط السيف، تيفال، اواني المطبخ، قدور، صحون، قدور سيراميك، ادوات كهربائية، طباخات، قدور الجرانيت، طناجر جرانيت، قدر، قدور جرانيت، طناجر، اسعار حلة الضغط.

آخر مواضيعي

 
  رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم القسم العام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قتل زوجته بطنجرة الضغط mersalli عالم الجريمة وأخبارها 3 7-02-2014م 07:24 PM
مجموعة |لآشيء|أجتمعت لتكون |كل شيء دموع القمر القسم العام 3 19-09-2011م 02:56 PM
( يا عبدي كن ربانيا تقل للشيء كن فيكون ) ؟... نسائم الفجر قسم الاحاديث الموضوعة والمواضيع الباطلة 2 24-05-2011م 02:21 AM
بنت ترفع الضغط؟!؟!؟! اميرة القلعة القسم الترفيه العام 6 5-04-2010م 02:27 PM





RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

~ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~