قلعة طرابلس

قلعة طرابلس (/)
-   القسم العام (http://www.tripolicastle.com/f13/)
-   -   مشاهدة فيلم Avengers Endgame - افنجرز الجديد اون لاين (http://www.tripolicastle.com/t56081/)

egybest1 27-07-2019م 03:27 PM

مشاهدة فيلم Avengers Endgame - افنجرز الجديد اون لاين
 
فيلم Avengers Endgame - افنجرز الجديد

http://www.tripolicastle.com/imgcach...286alsh3er.jpg

الاعلي ايرادات :
قالت شركة والت ديزني الموزعة لفيلم "Avengers: Endgame - المنتقمون: لعبة النهاية" إن الفيلم الذي أنتجته شركة "مارفل ستوديوز" سينتزع صدارة إيرادات التذاكر عالميا على الإطلاق اليوم الأحد. وذكرت ديزني في بيان لها، في إطار الإعلان عن مجموعة جديدة من الأفلام، أن مبيعات تذاكر Avengers: Endgame على مستوى العالم ستتخطى اليوم 2.789 مليار دولار التي جمعها فيلم "Avatar - أفاتار" للمخرج جيمس كاميرون عام 2009.
يأتي نجاح هذا الفيلم المبني على عالم قصص الكوميكس "مارفيل" بمثابة تتويج لسلسلة من الأفلام يبلغ عددها نحو 20 فيلماً عن فريق الأبطال الخارقين ايجي بست ، كان أولها فيلم "Iron Man" (الرجل الحديدي) عام 2008. وكان فيلم "أفاتار" لجيمس كاميرون أيضاً يملك الرقم القياسي السابق، إذ بلغ إجمالي إيراداته حوالي 2.788 مليار دولار منذ صدوره عام 2009. ورغم ذلك، من الممكن أن يظل "أفاتار" الفيلم الأكثر ربحاً عالمياً إذا ما أخذ التضخم المالي خلال العقد الماضي في عين الاعتبار. وفيلم "المنتقمون" الذي طرح بدور السينما في أبريل هو ذروة قصة تروى في 22 فيلما لشركة "مارفل" على مدى عشرة أعوام. وبتخطي Avengers: Endgame لهذا الرقم يتربع على عرش إيرادات السينما العالمية ويعد افلام اكشن ، ليأتي في المركز الثاني فيلم Avatar، وفي المركز الثالث فيلم Titanic، ثم المركز الرابع Star Wars: The Force Awakens ثم في المركز الخامس فيلم Avengers: Infinity War. ويقوم ببطولة فيلم " Avengers Endgame " الممثلان روبرت داوني جونيور وكريس هيمسورث والممثلة سكارليت جوهانسون.

قصة الفيلم :
بعد تنفيذ ثانوس خطته الشريرة عقب استيلائه على أحجار اﻷبدية الستة، وقضائه على نصف سكان كوكب اﻷرض، تتفرق السبل بمن ظل حيًا من فريق المنتقمون في كافة اﻷرجاء، لتبقى الكثير من اﻷسئلة المعلقة: هل يوجد أمل باق في الانتصار على ثانوس؟ وهل يوجد ثمة حل ﻹعادة اﻷمور إلى نصابها من جديد؟

رابط المشاهدة من موقع ايجي بيست : Egybest


الساعة الآن 01:30 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
TranZ By Almuhajir