المنتدى المتواجدون الآن مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
العودة   قلعة طرابلس > المنتدى العام > الأقسام العامة > القسم العام
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويمالمسابقات اجعل كافة الأقسام مقروءة



إنشاء موضوع جديد إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-08-2019م, 10:30 AM   #1
1 (41) افضل ماكينات الكيتشن ماشين فى موقع الزعيمات للتقييم

اختيار معالج الطعام التجاري على خلاط
processor يستخدم معالج الطعام التجاري بشكل أساسي في الأماكن التي يوجد فيها قدر كبير من مهام المطبخ التي يجب القيام بها. تستخدم المطاعم والمطاعم والفنادق على نطاق واسع هذه المعالجات الغذائية للقيام بمهام المطبخ المختلفة ، مثل طحن التوابل أو تقطيع الخضروات أو الجبن المبشور أو فرم اللحم.
لمقارنة افضل محضرة طعام و معالج طعام للطبخ الصحي، من افضل 10 ماكينات كيتشن ماشين فى السعودية و مصر و الامارات، عبر موقع سوق دوت كوم و موقع أمازون العالمي؛ اضغط هنا للدخول لموقع الزعيمات للتقييم

من ناحية أخرى ، فإن الخلاط هو جهاز مطبخ أساسي لا يمكنه التنافس مع معالج طعام تجاري من حيث المهام المنجزة. ومع ذلك ، فإن الخلاط لا يعد قديمًا ، حيث أنه على سبيل المثال أكثر ملاءمة للمهام التي تنطوي على سوائل. بالإضافة إلى ذلك ، تتأثر وظيفة آلية الدوران للخلاط بدرجة كبيرة بإضافة العديد من السوائل. من ناحية أخرى ، لا ترتبط الدوارات من معالج الطعام التجاري إلى أي حركة السوائل ويمكن أن تكون للمهام خالية من السوائل.
ill لا يزال ، خلاصة القول هي أن معالج الطعام التجاري متفوق على أي خلاط. إنه جهاز متعدد الاستخدامات ويمكنه أداء الكثير من المهام. أصبح هذا ممكنًا مع استخدام شفرات مختلفة ومختلفة مع معالج طعام تجاري. علاوة على ذلك ، فإن الخلاط هو اختراع قديم إلى حد ما (1921) ، في حين تم اختراع معالج الطعام في سبعينيات القرن الماضي. كانت هناك حاجة من قبل المستهلكين لمثل معالج الطعام حيث كانت هناك مهام لا يمكن القيام بها بشكل مناسب مع الخلاط.
result كنتيجة لذلك ، إذا كان عليك الاختيار بين الخلاط والمعالج الغذائي ، يوصى بشدة بالذهاب مع الخلاط الأخير. ومع ذلك ، لا يزال بإمكان الخلاط أن يلعب دورًا مهمًا في أي مطبخ. إنه جهاز مطبخ مفيد ومفيد
، لكنها ليست كافية تمامًا لجميع المهام التي يجب القيام بها في المطبخ. في معظم الحالات ، من الأفضل أن يكون لديك معالج للطعام ولهذا السبب يعتبر جهازًا متميزًا.
ميزات هامة لطباخ الضغط
يعد الطبخ بالضغط من أكثر الطرق ملائمة لطهي الطعام. ينضج أسرع بعشر مرات من الطريقة التقليدية. عندما تكون في عجلة من أمرك ولكنك ترغب في تناول وجبة طعمها كما لو كانت طهيها لساعات ، فإن طباخ الضغط هو الطريقة الصحيحة للذهاب.
يبدو أن أسلوب حياتنا المزدحم لا يكاد يسمح لنا بالتقاط وجبات الطعام العائلية ، فالكثير من الوقت لطهي طبق لذيذ وصحي. توفر معدات المطبخ هذه ميزة طهي الطعام بوتيرة أسرع. يمكن الحصول على وجبة رائعة على الطاولة بسرعة. درجة الحرارة العالية المحاصرة داخل الوعاء تبقي كل النكهة والرطوبة سليمة ، وفي نفس الوقت تحتفظ بالفيتامينات والمعادن في الطعام. لأن الأطعمة تطبخ بسرعة ، فإن الأطباق المطبوخة في طباخ الضغط هي أكثر صحة وأذى وأكثر عطرية. قدرتها على رقة حتى أصعب الفاصوليا واللحوم تجعلها مثالية للغاية لليخنات والحساء مكتنزة.
إذا كنت تستخدم طباخ الضغط الخاص بوالدتك وقررت الترقية إلى طراز أحدث ، فكر في نموذج مزود بجهاز توقيت مدمج. هذا هو مفتاح مهم جدا. قد لا تؤثر بضع دقائق إضافية على الطبق الذي تطبخه ، لكن يمكن أن يفسد الوجبة الحساسة. من الأفضل أيضًا التفكير في طباخ مزود بخيار الإفراج السريع ، حيث يكون تقليل وقت خفض درجة الحرارة وانخفاض الضغط مناسبًا بدرجة أكبر من الطريقة المعتادة لتشغيل الوعاء تحت الماء البارد. اختر الأنواع التي تأتي مع منظم ضغط قابل للفصل لتوفير الراحة لضبط المنظم إلى منخفض أو متوسط.
عندما تقوم بنقل جهاز الطهي الجديد إلى المنزل ، فإن الأمر التالي هو أن تفعل ذلك للتعرف على دليل المستخدم من أجل المناولة والعناية المناسبين. لا تنس تنظيف الحشية بعد الاستخدام واتركها حتى تجف تمامًا قبل إعادة وضعها داخل الغطاء. هذا سيحافظ على حشية المطاط لفترة طويلة ، أو حتى مدى الحياة.
لم يحن الوقت بعد لإنقاذ 33 دولارًا على طباخ فورس بوت الأكثر تنوعًا

مارين استرادا
8 يناير 2019
يعد Instant Pot DUO 60 نموذجًا الأكثر مبيعًا للشركة ، ولكن هناك إصدارًا آخر أكثر تنوعًا وربما لا تعرفه. يطلق عليه Instant Pot DUO Plus 60 ، 6 Qt 9 في 1 طباخ الضغط القابل للبرمجة متعدد الاستخدامات ، وهو متاح حاليًا على Amazon بسعر مخفض للغاية. يحتوي DUO Plus 60 على تسعة أوضاع طهي مختلفة ، بينما يحتوي DUO 60 على سبعة أوضاع فقط. ولكن اليوم ، إذا كنت على عجل ، يمكنك تعطيل طراز Plus للبيع بنفس سعر DUO 60!
إليك المزيد من المعلومات من صفحة المنتج:
يعد Duo Plus هو أحدث تطور في سلسلة Duo متعددة الطوابق التي تبيع طباخًا متعدد الوظائف مع المزيد من الميزات المخصصة وإمكانية الاستخدام المحسنة وشاشة LCD زرقاء جذابة
يحل Duo Plus محل 9 أجهزة مطبخ مشتركة ، بما في ذلك Cooker Cooker و Slow Cooker و Rice Cooker و Yogurt Maker و Egg Cooker و Sauté و Steamer و Warmer و Sterilizer كما أنها تجعل الكعكة أيضًا
تصل إلى 70 ٪ أسرع. وجبة رائعة هي الضغط على زر بعيدا مع 15 برنامجا للتحكم في المعالجات الدقيقة تأخذ التخمين من الطهي. يمكنك تحقيق نتائج المحافظ في كل مرة
جميع المكونات الملامسة للطعام هي درجة 304 (18/8) من الفولاذ المقاوم للصدأ بما في ذلك الغطاء ، وعاء داخلي مع 3 طبقات أسفل ورف بخار مع مقابض. إنها سهلة التنظيف وآمنة لغسالة الصحون. أبعاد المنتج: 14.17 × 14.84 × 13.31 بوصة
UL مصدقة مع 10 آليات السلامة ثبت يعطيك راحة البال. يتميز هذا الطباخ الصديق للمطبخ بكفاءة عالية في استهلاك الطاقة ، ولا ينبعث من البخار عند الطهي ، ويحتوي على جميع الروائح وأتمتة الطهي. وتشمل الملحقات - رف البخار مع مقابض ، كتيب الوصفة ، ملعقة التقديم ، ملعقة الحساء ، وكوب القياس.

آخر مواضيعي

 
  رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم القسم العام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
افضل موقع استثمارى اجتماعى موقع نوفل نا ريمان من العالم الإسلامي 0 29-08-2019م 12:21 AM
افضل موقع للاعلانات المجانية ضياء روحي القسم العام 0 4-07-2019م 10:48 AM
افضل موقع للاعلانات المجانية ياسمين الشرق قسم الكومبيوتر العام 0 3-07-2019م 08:31 PM
سعودي زووم للتقييم فى حلته الجديدة عنود مكى القسم العام 0 28-02-2019م 10:55 PM
أغرب ماكينات الصرف الآلي emma صور منوعة 4 13-08-2011م 07:45 AM





RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

~ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~