المنتدى المتواجدون الآن مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
العودة   قلعة طرابلس > المنتدى العام > الأقسام العامة > القسم العام
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويمالمسابقات اجعل كافة الأقسام مقروءة



إنشاء موضوع جديد إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 7-11-2019م, 01:27 PM   #1
افتراضي هذه 6 حيل لفقدان الوزن الزائد


يمكن أن يكون مصطلح "الحمية الغذائية" تعبيرا غير مستساغ لدى البعض، إذ بمجرد سماع البعض كلمات "فقدان الوزن" و"اتباع حمية"، تنتابهم مشاعر الضيق والشعور بالذنب، ولكن وفقا لما نقله موقع My Fitness Pal عن ماغي دورتي، أخصائية التغذية المعتمدة في الولايات المتحدة ومالكة مؤسسة دورتي نيوتريشن، فإن التخلص من الوزن الزائد لا يقتصر على فرض قيود واتباع حمية غذائية قاسية وإنما هناك الكثير، في الواقع، مما يمكن القيام به للتخسيس بدون حمية غذائية. ويورد الموقع 6 حيل سهلة وممتعة لفقد الوزن الزائد بدون اتباع حمية غذائية:

1- قائمة الدوافع

تنصح أودرا ويلسون، أخصائية التغذية وعلاج البدانة المعتمدة في مستشفى ديلنور الأميركية، بوضع قائمة بالأسباب التي تجعل الشخص يرغب في إنقاص وزنه، كأن يكون بصحة جيدة من أجل مستقبل عائلته، وتعزيز قدرته على التحمل للقيام بما لم يفعله من قبل. وعندما تصبح الأمور صعبة وتصل إلى حالة تتطلب إنقاص الوزن (وهذا ليس بالأمر السيئ بالضرورة)، فإن وجود قائمة بالدوافع للرغبة في التخسيس ستساعد كثيرا على تحقيق الهدف.
افلام سكس نار - سكس حيوانات - سكس امهات - سكس محارم - صور سكس
2- قائمة وجبات أسبوعية

يقول ريان ماسيل، خبير معتمد في تدريبات اللياقة البدنية: إن "أحد الأسباب الكبرى وراء فشل البعض في الالتزام بخطة أكل صحية هو أنهم غير مستعدين لذلك". وينصح ماسيل بتخصيص وقت معين كل أسبوع لوضع خطة وجبات الطعام على مدار الأسبوع. إن وضع خطة محددة مع تدوين قائمة البقالة المطلوبة لذلك، يساعد على انتقاء ما يناسب الوجبات الأسبوعية ويجعل الأمر سهل المنال.

3- شرب الماء قبل الوجبات

يقول إليوت أبتون، مدرب لياقة بدنية شخصي معتمد: إن "من الحيل المفيدة التي يمكن لأي شخص استخدامها شرب كوب أو كوبين من الماء قبل 10 دقائق من تناول وجبة". وبهذه الطريقة، لن يخطئ ويظن العطش جوعا، وبشكل عام، فإن الترطيب المناسب يدعم فقدان الوزن. كما أن "شرب كمية كافية من الماء سوف يساعد على الشعور بالشبع، وتجنب الجوع، ويمنع من الإفراط في تناول الطعام"، وفقا لنصائح أبتون.
فيديو سكس مايا خليفة - نيك سعودي - صور سكس - سكس اغتصاب - سكس كويتي - سكس جديد xnxxx - سكس اول مرة - سكس سحاق - افلام سكس مايا خليفة - سكس جميل
4- حرق السعرات الحرارية

تشمل الأنشطة، التي تحرق السعرات الحرارية دون ممارسة تمرينات رياضية، في المنزل وخلال العطلات يمكن صعود الدرج بدلا من المصعد أو اللعب مع الأطفال أو تنظيف المنزل أو تقطيع الأوراق القديمة أو التخلص من المتعلقات المهملة، وفي مكان العمل يمكن الذهاب إلى مكتب زميل آخر بدلاً من إرسال بريد إلكتروني، بحسب ما يقوله ويلسون، حيث "إن كل خطوة مهمة ويمكن أن يكون هذا النشاط مؤثرا عندما يتعلق الأمر بفقدان الوزن".

5- غسل الأسنان

يقول داني سينجر، ومدير برنامج Fit2Go التأهيلي في بالتيمور بميريلاند: "إن تنظيف الأسنان بالفرشاة بعد وجبة العشاء بدلا من موعد ما قبل النوم يعد قرارا مثاليا لأي شخص لديه عادة الحصول على وجبة خفيفة في وقت متأخر من الليل".

6- موعد الخلود للنوم

توجد علاقة سببية واضحة بين الوزن والنوم، إذ إنه عندما لا يحصل الشخص على وقت كاف من النوم، فإنه يؤثر سلبًا على الهرمونات التي تتحكم في الشهية، وتغذي الشعور بالجوع أثناء النهار وبالتالي الإفراط في تناول الطعام. ولهذا يؤكد أبتون على أهمية "أن يكون تحسين جودة النوم ومدته حجر الزاوية في أي برنامج لإنقاص الوزن".
سكس عائلي - سكس كويتي - سكس محارم 2020 - نيك حيوانات - فيديو نيك - سكس محجبات - مقاطع سكس - سكس ايطالي - سكس سعودي

آخر مواضيعي

 
  رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم القسم العام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الوزن الزائد خلال المراهقة خطر على القلب ماياسيد القسم العام 0 30-05-2019م 04:54 PM
هولاكو الأمير السفاح - الصاوي محمد الصاوي mersalli كتب تاريخية وسير أعلام 3 2-10-2014م 10:59 AM
مشروبات علاجية تتغلب على مشكلات الوزن الزائد R.MERO قسم الريجيم والدايت 1 13-11-2011م 04:10 PM
حيل ذكية لمساعدة زوجك على فقد الوزن الزائد rosa قسم ادم وحواء 4 24-10-2011م 08:03 PM





RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

~ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~