المنتدى المتواجدون الآن مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
العودة   قلعة طرابلس > المنتدى الترفيهي > القسم الترفيه العام
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويمالمسابقات اجعل كافة الأقسام مقروءة


قصص عصرية

القسم الترفيه العام


إنشاء موضوع جديد إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-01-2014م, 08:33 PM   #61
 
الصورة الرمزية mersalli
 

mersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond repute

mersalli غير متواجد حالياً

افتراضي رد: قصص عصرية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير ملاط مشاهدة المشاركة
ما في جديد يوسف ؟
يلا بدنا شي قصة مميزة
بندور وبنشوف
إذا بيطلع معنا شي

آخر مواضيعي

 
التوقيع:



  رد مع اقتباس
قديم 16-01-2014م, 05:59 PM   #62
 
الصورة الرمزية mersalli
 

mersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond repute

mersalli غير متواجد حالياً

افتراضي رد: قصص عصرية

قصص عصرية _ ليلى والذئب 2014




ﻛﺎﻧﺖ ﻟﻴﻠﻰ ﺭﺍﻳﺤﺔ لعند ﺟﺪﺗﻬﺎ ﺗﻮﺩﻳﻠﻬﺎ ﻣﻴﻤﻮﺭﻱ "8ﺟﻴﺠﺎ"
ﻻﻧﻪ ﺍﻟﻤﻴﻤﻮﺭﻱ ﺍﻟﻘﺪﻳﻤﺔ ﻓﺎﺕ ﻓﻴﻬﺎ ﻓﺎﻳﺮﻭﺱ ﻭﺍﻧﺤﺮﻗﺖ ..
ﻭﺍﻣﻬﺎ ﻭﺻﺘﻬﺎ ﻭﺣﻜﺘﻠﻬﺎ ﻳﺎ ﻟﻴﻠﻰ ﻣﺎ ﺗﻠﺘﻬﻲ ﺑﺎﻟﻮﺍﺗﺲ ﺍﻭ ﺑﺎﻟﺘﻠﻔﻮﻥ ﻋﺎﻟﻄﺮﻳﻖ ..
ﻭﺑﺎﻟﻔﻌﻞ ﻃﻠﻌﺖ ﻟﻴﻠﻰ .. ﻭﻫﻲ ﺑﺎﻟﻄﺮﻳﻖ ﺷﺎﻓﺖ ﻭﺭﺩﻩ ﺣﻠﻮﺓ
ﺭﻛﻀﺖ ﻋﺸﺎﻥ ﺗﺼﻮﺭﻫﺎ ﻭﺗﺤﻄﻬﺎ ﺻﻮﺭﺓ ﺑﺮﻭﻓﺎﻳﻞ ﻟﻠﻔﻴﺴﺒﻮﻙ
ﻭﺑﻬﺎﻟﻠﺤﻈﻪ ﺷﺎﻓﻬﺎ ﺍﻟﺬﺋﺐ .. ﻭﺣﺒﻬﺎ ﻣﻦ ﺃﻭﻝ ﻧﻈﺮﺓ
ﻓﻘﺮﺭ ﺍﻧﻪ ﻳفتنها ﺑﺄﻱ ﻃﺮﻳﻘﻪ .. ﻑ ﺷﻐﻞ ﺍﻟﺒﻠﻮﺗﻮﺙ ﻭﺑﺤﺚ ﻋﻨﻬﺎ
ﺑﺲ ﻟﻴﻠﻰ ﻛﺎﻧﺖ ﺫﻛﻴﻪ ﻭﻛﺎﻧﺖ ﻋﺎﻣﻠﻴﺘﻪ ﻣﺮﺋﻲ ﻟﻸﺟﻬﺰﺓ ﺍﻟﻤﻘﺘﺮﻧﺔ ﻓﻘﻂ ..
ﺑﺲ ﺍﻟﺬﺋﺐ ﻛﻤﺎﻥ ﺫﻛﻲ ﻓﺘﺢ ﺳﻮﻕ play ﻋﺎﻟﺴﺮﻳﻊ
ﻭﻟﺤﺴﻦ ﺣﻈﻪ ﺍﻧﻪ ﻣﻌﻪ ﺣﺰﻡ ﻧﺖ ﻭﻧﺰﻝ ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ
ﺑﻜﺸﻒ ﺍﻻﺟﻬﺰﺓ "ﺍﻟﺒﻠﻮﺗﻮﺙ " ﺍﻟﻘﺮﻳﺒﺔ ﺣﺘﻰ ﻟﻮ ﻛﺎﻧﺖ ﻣﺨﻔﻴﺔ ...
ﻭﺑﻌﺜﻠﻬﺎ ﺃﻏﻨﻴﺔ ﺑﺤﺒﻚ ﻭﺣﺸﺘﻴﻨﻲ ﻭﺳﻤﻌﺘﻬﺎ ﻟﻴﻠﻰ ..
ﻭﺃﺳﺮﻟﻬﺎ ﺍﻟﺬﺋﺐ ﻗﻠﺒﻬﺎ .. ﻭﺣﻜﺎﻟﻬﺎ ﺍﻧﺘﻲ ﺍﻟﻮﺣﻴﺪﻩ ﺑﺤﻴﺎﺗﻲ ..
ﻭﺻﺪﻗﺖ ﺍﻟﻬﺒﻠﻪ ﻭﺃﻋﻄﺘﻪ ﺭﻗﻤﻬﺎ ﻭﺻﻮﺭﻫﺎ ﻛﻤﺎﻥ ..
ﻭﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﻭﺩﻋﻮﺍ ﺑﻌﺾ ﻭﻭﺻﻠﺖ ﻋﻨﺪ ﺟﺪﺗﻬﺎ ﻭﺍﻋﻄﺘﻬﺎ ﺍﻟﻤﻴﻤﻮﺭﻱ ﻭﺭﻭﺣﺖ ..
ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﻔﻴﺲ ﻋﻠﻰ ﺑﻴﺞ ﻣﻦ ﺑﻴﺠﺎﺕ ﺍﻟﺬﺋﺐ ﻭﻟﻘﺖ ﺻﻮﺭﺗﻬﺎ
ﻭﻣﻜﺘﻮﺏ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻛﻢ ﻻﻳﻚ ﻟﻬﺎﻟﻤﺰﻩ !!!
ﺍﻧﺼﺪﻣﺖ ﻟﻴﻠﻰ ﻭﻋﻤﻠﺖ ﻟﻠﺬﺋﺐ ﺑﻠﻮﻙ ﻭﻏﻴﺮﺕ ﺭﻗﻤﻬﺎ ..
ﻭﺟﻤﻊ ﺍﻟﺬﺋﺐ ﻻﻳﻜﺎﺕ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﻣﻦ ﻭﺭﺍ ﺻﻮﺭﺗﻬﺎ

ﺑﻜﺖ ﻟﻴﻠﻰ ﻳﻮﻣﻴﻦ ﻭﺭﺍﺣﺖ ﺑﺎﻟﻴﻮﻡ ﺍﻟﺜﺎﻟﺚ ﻭفتنت ﺍﺑﻦ ﺟﻴﺮﺍﻧﻬﻢ ..

آخر مواضيعي

 
  رد مع اقتباس
قديم 16-01-2014م, 07:59 PM   #63
افتراضي رد: قصص عصرية

والله ها ال ليلي مش هينة
بس الذئب مش قليل كمان
حبيت القصة اللي بتتناسب مع شباب هالأيام الله يصلحهم

آخر مواضيعي

 
التوقيع:

الوفاء عملة نادرة والقلوب هي المصارف
وقليلة هي المصارف التي تتعامل
بهذا النوع من العملات

  رد مع اقتباس
قديم 16-01-2014م, 08:36 PM   #64
 
الصورة الرمزية rosa
 

rosa has a reputation beyond reputerosa has a reputation beyond reputerosa has a reputation beyond reputerosa has a reputation beyond reputerosa has a reputation beyond reputerosa has a reputation beyond reputerosa has a reputation beyond reputerosa has a reputation beyond reputerosa has a reputation beyond reputerosa has a reputation beyond reputerosa has a reputation beyond repute

rosa غير متواجد حالياً

افتراضي رد: قصص عصرية


قصة واقعية مع ليلى هذه الايام

صارت الذئاب كثار هالايام

آخر مواضيعي

 
التوقيع:

  رد مع اقتباس
قديم 16-01-2014م, 09:00 PM   #65
 
الصورة الرمزية mersalli
 

mersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond repute

mersalli غير متواجد حالياً

افتراضي رد: قصص عصرية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير ملاط مشاهدة المشاركة
والله ها ال ليلي مش هينة
بس الذئب مش قليل كمان
حبيت القصة اللي بتتناسب مع شباب هالأيام الله يصلحهم
فعلا مش هينة ما خلصت من الذئب حتى راحت عند إبن الجيران

تربية آخر زمن

هلا أم سليم

آخر مواضيعي

 
  رد مع اقتباس
قديم 16-01-2014م, 09:02 PM   #66
 
الصورة الرمزية جودي
 

جودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond reputeجودي has a reputation beyond repute

جودي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: قصص عصرية

هههه قصة جميلة من واقع الحياة
بس هل ذئب طلع مش قليل خلص مش ذكر
لازم يكون هيك
شكرا اخ يوسف بانتظار قصصك الغير شكل بشوق
تحياتي

آخر مواضيعي

 
التوقيع:

ربي لا آعلم مآلذي تحمله لي آلايام
ولكن ثقتي بآنك معي تكفيني .

  رد مع اقتباس
قديم 16-01-2014م, 09:08 PM   #67
 
الصورة الرمزية mersalli
 

mersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond repute

mersalli غير متواجد حالياً

افتراضي رد: قصص عصرية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rosa مشاهدة المشاركة

قصة واقعية مع ليلى هذه الايام

صارت الذئاب كثار هالايام
الذئاب كثر بس الأساس ليلى
هو المثل بيقول اللي ما بفتح زنبيلا ما حدا بيعبيلا

شكرا لك روزا

آخر مواضيعي

 
  رد مع اقتباس
قديم 17-01-2014م, 04:53 PM   #68
افتراضي رد: قصص عصرية

يعني هالذئب الغشيم ما خطر له أن ليلى رح تدخل الفيس بوك وتشوف ملفه
حلوة القصة تسلم إيديك يوسف

آخر مواضيعي

 
التوقيع:

ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار

  رد مع اقتباس
قديم 17-01-2014م, 07:57 PM   #69
 
الصورة الرمزية mersalli
 

mersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond repute

mersalli غير متواجد حالياً

افتراضي رد: قصص عصرية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر قزيحة مشاهدة المشاركة
يعني هالذئب الغشيم ما خطر له أن ليلى رح تدخل الفيس بوك وتشوف ملفه
حلوة القصة تسلم إيديك يوسف
لالالالالالالا

هو كان عارف

بس حب يفرجيها قيمتها

هههههههههههه

آخر مواضيعي

 
  رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم القسم الترفيه العام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مكتبات عصرية مدهشة بتصاميم غريبه و مميزه mersalli قسم الستايل والديكور واثاث المنازل 6 4-04-2013م 11:23 AM
أكواب عصرية لمحبي القهوة و الشاي mersalli قسم مطبخكِ سيدتي وفن الطبخ 7 10-10-2012م 11:49 AM
تعريفات عصرية mersalli مقهى واستراحة الأعضاء 4 18-11-2010م 12:09 AM
اعشاب..............القرحة والاثني عشرية رحمة من الرحمن قسم الصحة والطب العام 2 4-11-2010م 09:30 AM






~ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~