المنتدى المتواجدون الآن مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
العودة   قلعة طرابلس > المنتدى الأخباري > قسم الأخبار والمواضيع السياسية > قسم أخبار لبنان
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويمالمسابقات اجعل كافة الأقسام مقروءة



إنشاء موضوع جديد إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-10-2010م, 08:49 PM   #1
1 (35) أهلاً و سهلاً(دولة الرئيس أحمدي نجاد)....خوش آمدید به رئیس جمهور دولت احمدینژاد

أهلاً و سهلاً ...................خوش آمديد




خوش آمدید به رئیس جمهور دولت احمدینژاد

انشغلت صاحبة المقام الرفيع – الصحافة - العالمية بزيارة رئيس الجمهورية الاسلامية الايرانية محمود احمدي نجاد الى لبنان ... لم تكل ولم تتعب السلطة الرابعة من تناول هذا الموضوع من كل زاوية وناحية .. وباقلام موتورة واقلام صادقة مرحبة ... وسائل الاعلام فاضت بشتى انواعها بالكثير من الكلام عن نجاد وزيارته التاريخية الى لبنان ... فاصداﺀ زيارة الرئيس الإيراني الى لبنان تفاعلت بشكل كبير حتى اللحظات الاخيرة التي سبقت وصول الطائرة الى مطار بيروت الدولي ... إنشغلت الصحافة الأجنبية الاميركية والإسرائيلية خاصة، هي ايضاً، انشغلت بتحليل الأحداث والتداعيات التي يمكن للبنان أن يشهدها خلال الزيارة وما بعدها ....

لبنان يستقبل احمدي نجاد استقبال الابطال ... زيارة احمدي نجاد لدعم حزب الله ....زيارة استفزازية "للحدود" .... زيارة نجاد استكمال للقمة السورية ـ الايرانية ..... نجاد يأمل في تحقيق انتصار دعائـــــي من خلال زيارته الى لبنان .... هذا غيض من فيض ما كتبه الصحافة العالمية ... فزيارة احمدي نجاد "حمالة اوجه" والكل امتهن تصميم الازياء لاظهارها كما يشتهي هو .. ولكن من نافل القول ان زيارة احمدي نجاد الى لبنان زيارة تاريخية من حيث الشكل والمضمون ...


وكالة رويترز ....

"الرئيس الايراني يلقى استقبال الابطال في لبنان" ، هكذا عنونت وكالة رويترز للانباء تقريرها الخاص بزيارة نجاد الى لبنان، وكتبت "اصطف الالاف من اللبنانيين في شوارع العاصمة اللبنانية بيروت يوم الاربعاء لاستقبال الرئيس الايراني محمود احمدي نجاد في مستهل زيارة رسمية للبنان اثارت المخاوف الغربية من النفوذ الايراني المتنامي في البلاد".

واضافت رويترز "نثرت الحشود الارز والورود على الرئيس الايراني الذي كان يلوح بيديه من فتحة في سقف سيارته على طول الطريق الرئيسي من مطار بيروت الى القصر الرئاسي حيث استقبله الرئيس اللبناني ميشال سليمان". وقد اسهبت الوكالة بوصف الاستقبال التاريخي للرئيس احمدي نجاد واستصرحت العديد من المواطنين الذين عبروا عن فرحتهم باستقبال الرجل الذي ساعدهم ووقف معهم بوجه العدو الصهيوني ... فهم رحبوا ببطلهم الذي لم يتركهم في احلك ظروف حياتهم ..

يديعوت احرنوت...

اما صحيفة يديعوت احرنوت الصهيونية فعنونت "زيارة نجاد للبنان تسبب وجع رأس لحراسه ومضيفيه" وقد ذكرت الصحيفة الصهيونية: "أن الرئيس الايراني احمدي نجاد يبدأ اليوم زيارة رسمية إلى بيروت ، على رأس وفد إيراني كبير المستوى، يجري خلالها محادثات مع كبار المسؤولين اللبنانيين ثم سيقوم وبتفقد "القرى الحدودية" وخصوصاً قرية بنت جبيل التي شهدت معارك ضارية خلال حرب تموز/يوليو 2006 على لبنان.



وأشارت الصحيفة أن زيارة الرئيس الإيراني للبنان، تسبّب وجع رأس لا يستهان به لحرّاسه الأمنيين ولمضيفيه. فيما تم خلال الأيام الأخيرة نقل إنذارات من طهران إلى جهات أمنية واستخبارية مسؤولة في بيروت تحذّر من "نشاط شاذ" من جانب إسرائيل في لبنان بهدف إجهاض زيارة نجاد لدرجة القيام بمحاولة لاغتيال نجاد وحسن نصر الله، ودائماً وفق تعبير الصحيفة.

هذا وبينت الصحيفة انه وفي أعقاب هذه الإنذارات تم تعزيز طوق الحماية حول الرئيس الإيراني، مبينة أن الإيرانيون دون سواهم سيتولون مهمة حماية وحراسة احمدي نجاد وذلك خشية أن يتمكن جهاز (الموساد) من دسّ عملاء في صفوف أجهزة الأمن اللبنانية.
هآرتس ...

وفي السياق نفسه نقلت صحيفة "هآرتس" الصهيونية عن موظف حكومي "إسرائيلي" رفيع المستوى قوله إنــه وعلى ضــوﺀ احتمال أن تــؤدي زيــارة أحمدي نجاد لجنوب لبنان إلى تصعيد أمني فإنه تجرى في وزارة الخارجية وجهاز الأمن في إسرائيل مداولات في الموضوع حول كيفية الاستعداد لذلك. ووفقاً للصحيفة نفسها فــإن مسؤولين فــي الإدارة الأميركية والحكومة الفرنسية مــررواً رسائل إلى لبنان معارضة لزيارة الرئيس الإيراني قبل إرســال الرسائل الإسرائيلية.

وقال موظف حكومي "اسرائيلي" إن الأميركيين والفرنسيين شددوا أمام اللبنانيين على أنه ليس حكيماً أن يتم تسهيل مجيﺀ أحمدي نجاد إلى الحدود مع إسرائيل.
واشنطن بوست ...

أميركياً نقلت صحيفة "واشنـطـن بــوسـت" ان زيــــارة نجاد ســتـعـطـي ما اسمته "دفعـاً قوياً للطائفة الشيعية"، معتبرة أن الرحلة القصيرة التي سوف يقوم بها نجاد الى الجنوب اكثر من استفزازية.


الغارديان البريطانية ....

"الغارديان" البريطانية قالت عن زيــــــارة نجاد انها اتت لتعزيز حليفه حزب الله وانها زيارة استفزازية "للحدود"، واعتبرت صحيفة "الغارديان" البريطانية ان الرئيس الايراني محمود احمدي نجاد سوف يستغل زيارته لبنان لتعزيز قاعدة مؤيديه في الوطن وفي دوائر الحرس الثوري الذي ينطوي تأييده له على أهمية كبيرة.

واعتبرت الصحيفة البريطانية ان جولة الرئيس نجاد تظاهرة جريئة محسوبة تريد إيران أن تبيّن بها أن محاولات الولايات المتحدة عزلها لن تردعها أو تؤثر بها، كما لن تؤثر مثل هذه الجهود الأميركية على نفوذ طهران الذي بنته من خلال تحالفات مع مجموعات كحزب الله، ولن تؤثر أيضاً على تسارع برنامجها النووي.





الاندبندنت ....

الاندبندنت البريطانية هي بدورها توقفت في مقال كتبه روبرت فيسك عند زيارة الرئيس الايراني للبنان تحت عنوان "لبنان وحزب الله جاهز لاستقبال احمدي نجاد".

واعتبرت الصحيفة أن نجاد "يأمل في تحقيق انتصار دعائي عبر هذه الزيارة ، لذا يتوقف عند وصف الحملة الاعلامية المرافقة، ويسهب في وصف الملصقات والصور التي نشرها حزب الله على امتداد طريق المطار والضاحية الجنوبية حاملة كلمات الترحيب بالعربية والفارسية بالرئيس الايراني.

وفي معرض حديثه عن برنامج زيارة نجاد يتوقف فيسك عند كلمة مقرر أن يخاطب فيها أحمدي نجاد الجمهور اللبناني في ملعب رياضي في بيروت،- ويقصد ملعب الراية في ضاحية بيروت الجنوبية - لكنه يتساءل: "انه السؤال ذاته الذي يتداوله اللبنانيون وهو هل سيجازف الامين العام حزب الله حسن نصر الله بحياته ليحضر إلى جانب ضيفه في هذا الملعب، وهو الذي لم يظهر في شكل عام منذ ان وضعته اسرائيل في قائمة اكبر المطلوبين لديها".

ويخلص فيسك إلى "أن القضية في معظمها "قليل من البروبغاندا" الفاضحة بالنسبة الى الاسرائيليين الذين ينتظرون حربا ثانية في الربيع المقبل مع "حزب الله" وقليل من البروبغاندا لـ حزب الله الذي ينتظر ايضا حرب الربيع المقبل مع الاسرائيليين".


الوطن السورية ...

وكتبت صحيفة "الوطن" السورية ان زيارة الرئيس الايراني نجحت قبل ان تبدأ ، ونقلت عن مصدر لبناني "ان لزيارته ارتباطاً وثيقاً بنتائج القمة التي جمعته قبل نحو أسبوع في طهران بالرئيس بشار الأسد، انطلاقاً من أن الصورة المظهرة في العاصمة الإيرانية لابد أن تكون لها انعكاس في لبنان. وأبدى المصدر ارتياحاً بالغاً الى المعلومات المعممة عن نتائج القمة، ولتلك غير المعلنة التي ما وصلت أصداؤها إلى بيروت، والمرتكزة على مناخات تؤكد صوابية خيار قوى المعارضة السابقة التي تمثّل أغلبية الشعب اللبناني".

وأشار المصدر , وهذا حسب الصحيفة ، إلى أن زيارة نجاد "تأتي استكمالا للقمة السورية الإيرانية، بحيث تكون له محطات بارزة ومتقدمة سياسياً، وميدانياً في الجنوب وفي الاحتفالات الشعبية التي تعد له.ولفت للدلالة على نجاح الزيارة حتى قبل حصولها، إلى القلق الإسرائيلي المتنامي وآخر تجلياته التهديد الصريح الذي صدر أمس عن وزارة الخارجية في تل أبيب".

قيل الكثير .. والكل اطلق عنان افكاره ليصف تلك الزيارة ويحللها .... حقيقة واحدة سيجمع عليها الرأي العالمي أجمع انها زيارة تاريخية لرجل استثنائي ... عجز الغرب عن مفاوضته وفشل الكثيرون ممن يكنون العداء بأن يحبطه .. الريح عاتية ولكن جذع احمدي نجاد ثابت ... فنجاد ذاك الرجل ذو السمات النادرة عرف كيف يقول لا ... لا للاستكبار لا للتسلط ...
[/COLOR]

آخر مواضيعي

 
  رد مع اقتباس
قديم 13-10-2010م, 09:26 PM   #2
 
الصورة الرمزية mersalli
 

mersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond repute

mersalli غير متواجد حالياً

افتراضي

أهلا وسهلا بالرئيس الذي ما زال يتصدر
إستطلاع الرأي العربية من ناحية الشعبية

رغم كل الحملات الإعلامية

مشكور ابو مريم على الخبر


آخر مواضيعي

 
التوقيع:



  رد مع اقتباس
قديم 14-10-2010م, 08:36 PM   #3
 

Bilal is a splendid one to beholdBilal is a splendid one to beholdBilal is a splendid one to beholdBilal is a splendid one to beholdBilal is a splendid one to beholdBilal is a splendid one to behold

Bilal غير متواجد حالياً

افتراضي

شكرا اخي ابو مريم للموضوع

الله يستر

آخر مواضيعي

 
التوقيع:

[grade="8B0000 FF0000 FF7F50"]اللهم اقدر لي الخير حيث كان
[/grade]

  رد مع اقتباس
قديم 26-10-2010م, 09:56 PM   #4
 

Jasmin تم تعطيل التقييم

Jasmin غير متواجد حالياً

افتراضي

نحن استقبلنا الكوري، الفرنسي، الصيني و الياباني..

استقبلنا القاتل في عز أيام الجريمة، أوقف الأمر على نجاد؟!؟!

آخر مواضيعي

 
التوقيع:




  رد مع اقتباس
قديم 26-10-2010م, 10:01 PM   #5
 
الصورة الرمزية mersalli
 

mersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond reputemersalli has a reputation beyond repute

mersalli غير متواجد حالياً

افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jasmin مشاهدة المشاركة
نحن استقبلنا الكوري، الفرنسي، الصيني و الياباني..

استقبلنا القاتل في عز أيام الجريمة، أوقف الأمر على نجاد؟!؟!
كنت أشاهد مسلسل موسى بن نصير من زمن بعيد

وما زلت أتذكر حاكم طنجة يقول لقائد جيشه

وهويأكل الدجاج

أرأيت هذه العظمة يا ميلوبا

أنت تقف في حلقي مثلا هذه العظمة


وقف الأمر على نجاد لأنه واقف في حلقهم


آخر مواضيعي

 
  رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم قسم أخبار لبنان


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دولة الخلفاء الراشدين دولة العدالة واتساع الحضارة الاسلامية rosa تاريخ الحضارة الإسلامية 10 14-02-2014م 06:53 AM
الجیش السوري يعلن سيطرته على دمشق بالكامل mersalli قسم أخبار سورية 0 5-08-2012م 03:15 PM
إيران تعرض طائرة التجسس الاميركیة Jasmin قسم الأخبار العالمية 3 10-12-2011م 11:10 AM
دولة الرئيس عبد الحميد كرامي nizar_salha قسم الشخصيات الطرابلسية 3 22-03-2011م 07:29 PM
دولة الرئيس نجيب ميقاتي mersalli قسم الشخصيات الطرابلسية 4 5-03-2011م 03:38 PM





RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

~ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~